قالت انتصار السيسي، إن المرأة المصرية تعد شريكا أساسيا في نهضة المجتمع، وتطوره للأحسن، حيث قدمت المرأة المصرية تضحيات كثيرة من أجل بناء الأسرة.

يوم المرأة المصرية

وأشارت السيسي، خلال كلمتها في احتفالية المرأة المصرية المذاعة عبر فضائية إكسترا نيوز، اليوم الجمعة، إلى أن المرأة المصرية تثبت يوما بعد يوم نجاحا وكفاءة في جميع المجالات، وتمضي بقوة نحو تعزيز مكانتها نحو المجتمع، مشددة على أهمية دور المرأة في صياغة حاضر مزدهر للوطن.

اتحاد الصناعات: "مش هيبقى في سوق موازية للدولار بعد قرارات المركزي" فصائل فلسطينية تعلن مقتل 6 جنود إسرائيليين في كمين داخل شقة

وأضافت، "أنا عارفة أنكم تعبتوا والتحديات والظروف كانت صعبة علينا كلنا ولكن النتيجة كانت مبهرة"، حيث أثبت المرأة المصرية أنها قادرة على التحدي، وتخطي تداعيات الأزمة الاقتصادية، لافتة إلى أن عظيمات مصر لا يمكن أن ينتهوا وموجودين في كل عصر.

وتابعت، "في أمانة عايزة اوصلها ليكم.. الرئيس السيسي بيرسل لكل سيدات مصر التحية بمناسبة يوم المرأة المصرية، وبيقولكم كل سنة وأنتم طيبين". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي المرأة المراة المصرية انتصار السيسي يوم المرأة المصرية المرأة المصریة

إقرأ أيضاً:

قانونية مستقبل وطن: رسائل مهمة لكلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، تضمنت العديد من الرسائل بشأن الاستثمار والاقتصاد المصرى، والعلاقة بين مصر وأوروبا خلال الفترة المقبلة، وحرص القيادة السياسية على أن مؤتمر الاستثمار هو أولى الخطوات لمسار ترفيع العلاقات مع أوروبا.

وأضاف عبد اللطيف، أن مصر شريكا مهما للاتحاد الأوروبي، ولأمر غير قاصر على التعاون في المجالات الاقتصادية والطاقة، ولكن في السيطرة على الهجرة غير الشرعية عبر المتوسط، ومكافحة الإرهاب، وفى نفس الوقت الاتحاد الأوروبي يعتبر المستثمر الرائد في مصر، حيث يبلغ رصيد الاستثمار المتراكم حوالي 38.8 مليار يورو تمثل 39٪ من إجمالي الاستثمار الأجنبي المباشر في مصر، وهذا يعكس قوة ومكانة الاقتصاد المصرى بالنسبة لأوروبا.

وأشار أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إلى أن العلاقات المصرية الأوروبية تتمتع بالقوة والمتانة التي تساهم في تعزيز العلاقات بينهما إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية الشاملة، ومن المتوقع أن يحقق المؤتمر عائد اقتصادي كبير من خلال توقيع اتفاقات شراكة وتعاون مع كبرى الشركات الأوروبية في مجالات مختلفة أبرزها مجالات إنتاج الطاقة والهيدروجين الأخضر والأمن الغذائى.

وأشار عبد اللطيف، إلى أن المؤتمر يستهدف فى المقام الأول عرض الفرص الاستثمارية المقرر طرحها على كبار المستثمرين الأوروبيين، ومناقشة عدد من الملفات ذات الأولوية المشتركة، من بينها تعزيز الابتكار والريادة الاقتصادية حيث سيتم التركيز على دور الابتكار والريادة في تعزيز الاقتصاد وخلق فرص عمل، بالإضافة إلى تحقيق التنمية المستدامة في ضوء التحديات البيئية العالمية.

مقالات مشابهة

  • فريدة الشوباشي: المرأة المصرية حصلت على مكتسبات عديدة بفضل ثورة 30 يونيو
  • عشرات الآلاف من الضحايا والمنكوبين.. السيسي: المجتمع الدولي أدار وجهه عن غزة
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • قرينة السيسي: ثورة 30 يونيو خرج فيها المصريون حماية لدولتهم وهويتهم الوطنية
  • مبادرة «أنتي الأهم» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار رسالة طمأنة للمصريين
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • قانونية مستقبل وطن: رسائل مهمة لكلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي