التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، الكاتب والمخرج الإماراتي عبد الله راشد، لفوزه بالشخصية المحلية المكرمة في الدورة ال 33 من أيام الشارقة المسرحية.

وهنّأ سموه الفنان عبد الله راشد، لحصوله على هذا التكريم، تقديراً لنشاطه المسرحي وجهوده الكبيرة في دعم الحركة المسرحية في دولة الإمارات، وتعزيز أدواره ومكانته عبر مسيرة حافلة بالمشاركات والأعمال الفنية داخل الدولة وخارجها.

وأكّد سموه، دور المسرح في دعم الحركة الثقافية في المجتمع، ومدّ آفاق الحوار مع مختلف الثقافات والتجارب، منوّهاً باهتمام ومتابعة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، للمشاريع الثقافية التي تدعم قطاع المسرح على المستويين المحلي والدولي، وتبرز أهميته في ترسيخ قيم الهوية الوطنية والإرث العربي عامة والإماراتي خاصة، وتحقيق رؤية الدولة في قطاع الثقافة.

وقدّم عبد الله راشد شكره وتقديره لسمو ولي عهد الفجيرة، على حفاوة الاستقبال، ودعم سموه للمبدعين وأصحاب الإنجازات لتحقيق المزيد من مستويات التميز والريادة في مختلف المجالات.

حضر اللقاء الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات ولي عهد الفجيرة أيام الشارقة المسرحية

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد: فخورون بتطور العلاقات الإماراتية-الأوزبكية وحريصون على دعمها

قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عبر منصة «إكس»: التقيت اليوم فخامة شوكت ميرضيائيف، رئيس أوزبكستان، في القصر الرئاسي بالعاصمة طشقند، وذلك في مستهل زيارتنا الرسمية للجمهورية الصديقة. 
وتابع سموه: خلال اللقاء، نقلنا تحيات قيادة الإمارات، وبحثنا سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع بلدينا وشعبينا.. كما شهدت خلال الزيارة توقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية بما يرسخ علاقات التعاون في مختلف المجالات. 
وأضاف سموه: فخورون بالتطور الملحوظ الذي تشهده العلاقات الإماراتية-الأوزبكية، وحريصون على دعم تلك العلاقات لآفاق جديدة بما يخدم مصالحنا المشتركة ويتماشى مع تطلعات قيادتنا الرشيدة في تعزيز منظومة التعاون الدولي.

مقالات مشابهة

  • محمد بن حمد الشرقي: التعليم ركيزة أساسية في مسيرة التنمية الشاملة
  • 97 % معدل الرضا عن تصفير البيروقراطية بشرطة الفجيرة
  • محمد الشرقي يشهد حفل تخريج 374 طالبًا وطالبة من كليات التقنية العليا بالفجيرة
  • محمد الشرقي يشهد حفل تخريج 374 طالباً وطالبة من كليات التقنية العليا بالفجيرة
  • محمد بن زايد: الابتكار والتعاون حجر أساس التنمية المستدامة
  • اليافعي يؤكد أهمية إسهام المؤسسات الثقافية في إنجاح الحملة التعبوية الثقافية
  • سيف بن زايد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • السيناريست محمد الباسوسي: الفن يسهم في تصحيح الأفكار المغلوطة بالمجتمع
  • مصرع وإصابة ١٨ شخص فى تصادم سياره نقل بميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج
  • حمدان بن محمد: فخورون بتطور العلاقات الإماراتية-الأوزبكية وحريصون على دعمها