افتتح الدكتور حازم عمر نائب المحافظ،  معرض أهلا رمضان بقرى الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، وذلك فى إطار الجهود التى تبذلها الدولة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بضبط الأسعار والحد من ارتفاعها ومحاربة الغلاء بالأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، تلبية لاحتياجاتهم خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المعظم.

رافق نائب المحافظ كل من حسن محمد القط مدير عام مديرية التموين، وأشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى.
كما افتتح نائب محافظ قنا، معرض اهلا رمضان بوسط مدينة نجع حمادى ،الذى ينظمه حزب حماة وطن. 
وعقب الافتتاح تفقد نائب المحافظ   الأقسام المختلفة للمعرض، الذي يضم ياميش رمضان والسلع الغذائية المتنوعة بكميات مناسبة، واستمع إلى شرح لأقسام المعرض وأسعار السلع الغائية المعروضة بأنواعها وفرق أسعارها عن المحلات في الخارج، كما التقى ببعض الأهالي واطمأن على جودة المنتجات المعروضة   ومدى توافرها بكميات كبيرة.

وقال نائب محافظ قنا ، إنه جار التوسع في افتتاح وتجهيز معارض اهلا رمضان لبيع السلع الغذائية بكافة المراكز والقرى علي مستوى المحافظة بالتنسيق مع رؤساء المراكز ومديرية التموين والشركة المصرية لتجارة الجملة والغرفة التجارية بالإضافة إلى منافذ السلاسل التجارية والغذائية المنتشرة بكافة قرى ومراكز المحافظة.

IMG-20240308-WA0005 IMG-20240308-WA0006 IMG-20240308-WA0007 IMG-20240308-WA0008

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السلع الغذائية السلاسل التجارية الشركة المصرية لتجارة الجملة الغرفة التجارية بأسعار مخفضة حلول شهر رمضان معارض أهلا رمضان نائب محافظ قنا IMG 20240308

إقرأ أيضاً:

من هو اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين الجديد؟

التشكيل الوزاري الجديد 2024.. تردد اسم اللواء وليد أبو المجد خلال الساعات الماضية، من ضمن الأسماء المرشحة في التشكيل الوزاري الجديد لحصوله على منصب نائب وزير التموين في التشكيل الوزاري الجديد 2024.

التشكيل الوزاري الجديد 2024

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص أبرز المعلومات عن اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

أبرز المعلومات عن اللواء وليد أبو المجد وزير التموين الجديد

- يشغل منصب مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة

-كان له دور كبير في تحقيق العديد من الإنجازات للدولة المصرية، منها إنشاء العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة لبيع السلع الغذائية بأسعار التكلفة.

-إمداد أجهزة الدولة أيضَا بالسلع الغذائية والاستهلاكية بسعر التكلفة، إضافة إلي استيراد أجود أنواع اللحوم لطرحها للمواطنين بسعر التكلفة، واستصلاح آلاف الأفدنة بالفرافرة وشرق العوينات.

-عمل على توفير فرص العمل للشباب من مختلف التخصصات والتأهيل العلمي، وإنشاء محطات الوقود لتوفيره للمواطنين، وإنشاء وتطوير الطرق السريعة، وإنشاء أحدث مصانع الرخام والجبس.

اللواء أركان حرب وليد حسين أبو المجد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية

-قام إنشاء مصانع إنتاج الكيماويات والأسمدة، وتطوير البحيرات والمسطحات المائية وزيادة انتاجيتها، وتنفيذ المشروعات الإنشائية المختلفة لأجهزة الدولة والقطاع المدني.

-من أبرز المشروعات الصناعية الضخمة التي تم تنفيذها هو مجمع الصناعات الغذائية سايلو فودز، والذي يقوم بمد السوق المحلية والمنافذ التموينية من مجمعات استهلاكية وشركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة، بالسلع الغذائية المتنوعة.

اقرأ أيضاًبعد أداء اليمين الدستوري.. قائمة التشكيل الوزاري الجديد 2024 لحكومة مدبولي

مصطفى بكري: مفاجأة هامة في التشكيل الوزاري تتضح في الـ 2 ظهرًا

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله
  • أسعار السلع الغذائية اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • ضبط الأسعار وفرص عمل للشباب وتوفير الأدوية.. مطالب أهالى الشرقية من المحافظ الجديد
  • مصرع شاب بطعنات فى مشاجرة بنجع حمادى بقنا
  • محافظ القاهرة يحدد مهام ومناطق 4 نواب
  • السكر بـ31 ولتر الزيت بـ50 جنيها.. استقرار أسعار السلع الغذائية (فيديو)
  • لتهنئته بالمنصب الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • محافظ أسيوط: الصحة والتعليم على رأس أولويات خطة التطوير
  • رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد
  • من هو اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين الجديد؟