صحافة العرب:
2024-09-30@12:51:09 GMT

الصفدي: غرامات “الجرائم الإلكترونية” مرتفعة

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

الصفدي: غرامات “الجرائم الإلكترونية” مرتفعة

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الصفدي غرامات “الجرائم الإلكترونية” مرتفعة، قال رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، الأحد، إنّ مشروع قانون الجرائم الإلكترونية لسنة 2023 لم يأخذ صفة الاستعجال والغرامات المالية بالمشروع .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصفدي: غرامات “الجرائم الإلكترونية” مرتفعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصفدي: غرامات “الجرائم الإلكترونية” مرتفعة

قال رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، الأحد، إنّ مشروع قانون الجرائم الإلكترونية لسنة 2023 لم يأخذ صفة الاستعجال والغرامات المالية بالمشروع مرتفعة.

وأضاف خلال ترؤسه جانباً من اجتماع اللجنة القانونية الأحد ضمن الحوارات التي أطلقتها لمناقشة مشروع قانون الجرائم الإلكترونية لسنة 2023 بحضور خبراء وممثلين عن مؤسسات مجتمع مدني، أن الغرامات المالية المرتفعة الواردة في مشروع القانون لا تستهدف الفئة الحريصة على سلامة وأمن المجتمع، وإنما تطال فئة من لا يتوقفون عن الإساءة للمجتمع وتخريبه وبث الإشاعات والسموم.

وأشار، إلى أن المجلس يقف مع فرض هذه الغرامات بحق من يسيء ويسعى إلى الفتنة والتشويه والابتزاز وغيرها من الممارسات غير المسؤولة.

وبين أن مجلس النواب مع حرية الرأي والتعبير وحرية الإعلام والصحافة، كما نتقبل الرأي الآخر والنقد البناء الذي يقود إلى تحقيق المصلحة العامة، لكننا بالوقت ذاته يجب أن نقف إلى جانب تشديد العقوبة والغرامة بحق المسيئين والممارسين للابتزاز واستهداف المجتمع وسلامته.

وشدد الصفدي أن المجلس يتعامل مع نصوص مشروع القانون وفق أعلى درجات المسؤولية الوطنية ودون أي شخصنة، مطالباً من مؤسسات المجتمع المدني التواصل مع النواب والحوار للخروج بقانون توافقي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجرائم الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

50 % انخفاض الطلب والعرض على الذهب بالأردن

#سواليف

قال رئيس النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان سعر #الليرة_الرشادي وزن 7 غرامات بلغ 380 دينارا، و #الليرة_الإنجليزي وزن 8 غرامات 433 دينارا.

وأضاف أن الطلب والعرض على #الذهب في السوق المحلية ضعيف، وهناك انخفاض بمقدار 50 بالمئة عن العام الماضي، جراء ارتفاع الأسعار،موضحا أن المعدن الأصفر أغلق جلسات تداولاته الأسبوعية بالسوق العالمية ، أمس الجمعة ،عند سعر 2658 دولارا للاونصة الواحدة.

مقالات ذات صلة التعليم العالي تعلن نتائج الترشيح للمنح الخارجية / رابط 2024/09/28

مقالات مشابهة

  • "مستقبل وطن" يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • "برلمانية مستقبل وطن" تناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • «برلمانية مستقبل وطن» تناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • الإسكان: لن يتم التصالح على مخالفات بناء تمت بعد صدور القانون رقم 187 لسنة 2023
  • الحرارة إلى انخفاض ونسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية
  • دور الانعقاد الخامس.. تعرف على أبرز مشروعات القوانين بالأجندة التشريعية لمجلس النواب
  • 50 % انخفاض الطلب والعرض على الذهب بالأردن
  • "لإزالة معوقات الاستثمار".. تفاصيل تعديلات أحكام قانون سجل المستوردين بعد موافقة النواب
  • قرار حكومي بشأن أراضي تأهيل مناطق القاهرة التاريخية
  • الصفدي: الحرب على غزة تستهدف محو الوجود الفلسطيني