شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الطويلة إلغاء دوري المحترفين سيؤثر على سمعة الرياضة المصرية حول العالم فيديو، قال محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم خلال برنامج ملعب الشمس الذي يقدمه الإعلامي عبد الناصر زيدان عن إلغاء دوري المحترفين ، .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطويلة: إلغاء دوري المحترفين سيؤثر على سمعة الرياضة المصرية حول العالم (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطويلة: إلغاء دوري المحترفين سيؤثر على سمعة الرياضة...

قال محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم خلال برنامج ملعب الشمس الذي يقدمه الإعلامي عبد الناصر زيدان عن إلغاء دوري المحترفين ، وتسائل عن إمكانية إتحاد الكرة في الرجوع عن قراره في إقامة دوري المحترفين وتعديل لائحة الصعود والهبوط وترتب عليه الكثير من الآثار مثل صعود الثلاث أندية الى الدوري الممتاز الجونة وزد وبلدية المحلة والأضرار التي ستقع على الدرجات الأدنى.

محمد الطويلة: الأمر يُدار الآن بطريقة عشوائية 

وأضاف "الطويلة" أن الأمر يُدار الآن بطريقة عشوائية منها عدم حسم إتحاد الكرة لموقف إقامة دوري المحترفين ، ولكن إذا تم الرجوع عن قرار إقامة دوري المحترفين في الموسم المقبل سيؤثر هذا على سمعة الرياضة المصرية حول العالم.وقال "الطويلة" أنه يجب أن يكون هناك حلول لموقف الكرة المصرية وإدارة المسابقات على أعلى مستوى ، وطالب "الطويلة" بتدخل وزير الشباب والرياضة من أجل إصلاح الكرة المصرية.وأكمل رئيس نادي النجوم أنه لا يجب الإستقواء بأعضاء الجمعية العمومية لإتحاد الكرة ضد مجلس الإدارة ، لأنه سيؤثر على مسار الإصلاح الكروي في مصر.وإختتم "الطويلة" بأن لابد جميع الأندية تتمهل في هذه الفترة الصعبة بجانب مساندة وزارة الشباب والرياضة ورابطة أندية الدوري الممتاز من أجل إكمال الإصلاح الرياضي. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا

فجرت مصادر داخل اتحاد الكرة المصري، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية استبعاد نادي بيراميدز من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

وضمن نادي بيراميدز بشكل رسمي تواجده في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد ضمانه التواجد في أحد المركزين الأول أو الثاني ببطولة الدوري الممتاز.

وذكر مصدر داخل اتحاد الكرة لبوابة "الأسبوع"، منذ قليل، إن بيراميدز مهدد بعدم التواجد في دوري أبطال إفريقيا، بعد شكوى نادي النجوم.

وتابع المصدر: "بناء على شكوى نادي نجوم المستقبل، والذي تقدم به مسؤولوه إلى الاتحاد الإفريقي، فإن نادي بيراميدز مهدد بعد الظهور في النسخة المقبلة من دوري الأبطال".

وأضاف المصدر: "بدأ الاتحاد الإفريقي بشكل فعلي التحقيق في الشكوى المقدمة من النجوم، والتحقيق في صحة رخصة نادي بيراميدز".

مقالات مشابهة

  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • وزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي 
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • رئيس "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز بمنحة الرخصة الإفريقية
  • اتحاد الكرة يهنيء وزير الرياضة بعد تجديد الثقة
  • "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز
  • فوزان نفطيان في دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • الفجر ينفرد بشكل مسابقة الممتاز ب بالموسم الجديد