يمانيون/ إب احتشد أبناء محافظة إب، عصر اليوم، في مسيرة ” انتصارا لغزة .. ضرباتنا متصاعدة”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً للمقاومة الباسلة ونصرة لغزة.
ورددت الحشود الجماهيرية في المسيرة، التي تقدّمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات السلطة القضائية وجامعة إب والمكاتب التنفيذية، هتافات منددة بالعدوان الأمريكي البريطاني، على اليمن.

ورفع المشاركون في المسيرة العلمين اليمني والفلسطيني، مؤكدين ثبات الموقف الداعم لغزة والمؤيد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في دعم الشعب الفلسطيني.
واستهجنت الجماهير المحتشدة، استمرار العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وبريطانياً في ارتكاب المجازر تلو المجازر بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة، مؤكدة التفويض الكامل لقائد الثورة في اتخاذ ما يراه من خيارات نصرةً للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
وأكد بيان صادر عن المسيرة، استمرار المسيرات والمظاهرات والأنشطة المساندة للشعب الفلسطيني دون كلل ولا ملل ولا تراجع ولا تخاذل حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة.
وجدد البيان التأكيد على استمرار الشعب اليمني في التحشيد والتعبئة على المستويات الشعبية والرسمية والالتحاق بمراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة والاستنفار الكامل واعتبار الشهر الكريم شهراً للجهاد في سبيل الله ومواجهة الأعداء.
وبارك البيان تصعيد العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني من جبهات اليمن ولبنان والعراق والتي تمثل إسناداً ودعماً للشعب الفلسطيني وانتصاراً لمظلوميته الكبرى.
وحذر البيان من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدو الصهيوني الأمريكي في قتل أبناء الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الجماعية بحقهم.
وأشاد البيان بالمواقف المشرفة والإنسانية لبعض قادة دول العالم ورفضهم للجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.
وبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الصهيونية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة وكذا عمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وسيادته باستهداف السفن الأمريكية والبريطانية والبارجات والمدمرات التي تحاول منع الشعب اليمني من موقفه المبدئي والتزامه الديني في نصرة الشعب الفلسطيني.
ودعا بيان المسيرة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، سيما مع قدوم شهر رمضان المبارك إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للكيان باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله.

# مسيرة جماهيرية#دعما للشعب الفلسطيني#نصرة لغزةمحافظة إب

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: للشعب الفلسطینی الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

أبناء تعز يحتشدون في ثمان ساحات دعما للشعب والقضية الفلسطينية

وشهدت ساحة الرسول الأعظم بالجند بمديرية التعزية مسيرة حاشدة بمشاركة القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، وعضو مجلس الشورى، طه حميد، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد نورالدين المراني، رفع المشاركون خلالها شعارات منددة باستمرار مجازر كيان العدو الصهيوني وحرب الإبادة الجماعية بحق النساء والأطفال والشيوخ والمدنيين في غزة.

ورددوا في المسيرة بحضور وكيلي المحافظة طه همام وعبدالواسع الشمسي، ومديري أمن المحافظة العميد أحمد مداعس، ومديرية التعزية عبدالخالق الجنيد، وماوية عبدالسلام هاشم، وقيادات تنفيذية ومستشاري المحافظة وعسكرية وأمنية، ومشايخ ووجهاء المحافظة، هتافات منددة بجرائم العدو الصهيوني وشعارات البراءة من الأعداء.

وأشادوا بالانتصارات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية والتصنيع اليمني للقوة الصاروخية، مشيرين إلى أن الكيان الصهيوني يواصل عدوانة بارتكاب مجازر الإبادة الجماعية اليومية بحق الشعب الفلسطيني في غزة منذ 266 يوماً في عدوان وحشي لا مثيل له، بمساندة أمريكية وأوروبية أمام مرأى ومسمع العالم.

إلى ذلك شهدت ساحات مديريات المحافظة "المربع الأوسط في شارع الأربعين الهشمة بالتعزية"، والمدينة السكنية بالبرح والعرف، والنصر سقم بمديرية مقبنة، والمربع الشرقي في الشارع العام بمديرية خدير، ومركز المديرية في مديرية شرعب السلام، ومركز مديرية شرعب الرونة، مسيرات حاشدة بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات إجتماعية.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات على الموقف الثابت الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني والمقاومة بقطاع غزة وكل فلسطين، بالعمليات العسكرية المتصاعدة، وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل ولا ملل.

وأشادت البيانات بالمظاهرات الرسمية والشعبية المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف البلدان في العالم، ومنها المظاهرات الشعبية المتواصلة في الأردن؛ منوهة بالخروج الشعبي في المغرب، واستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية.

وحيتّ صمود الشعب الفلسطيني المضحي الصابر، الذي يحتضن المقاومة ويفشل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه، ويرفض العملاء والخونة، موجهة التحية للمقاومة في قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية وفي مقدمتها كتائب القسام، وسرايا القدس وبقية الفصائل الذين تبخرت على أيديهم أطماع الصهاينة في تحقيق أي صورة انتصار.

وأشارت إلى أنه في الوقت الذي تشتد فيه الأزمة الإنسانية في غزة التي يموت الأطفال فيها جوعاً وينتظرون مساعدات الدول العربية والإسلامية وأعلنت سابقاً في قمتها ضرورة إدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة، عبرت عن الأسف الشديد لوصول المساعدات إلى كيان العدو الصهيوني من بعض الدول العربية والإسلامية في موقف مخجل ومعيب يتجاوز مرحلة الخذلان إلى مرحلة التآمر والخيانة.

وأثنت البيانات على العمليات النوعية المتصاعدة للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها تأثير كبير وفاعل، مؤكدة الثقة في المقاومة في حزب الله بقدرتها على إلحاق الهزيمة النكراء بالعدو الصهيونية إذا ما فكر بشن عدوان شامل على لبنان.

ودعت البيانات وسائل الإعلام العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بدورها وتحمل مسؤوليتها في فضح جرائم كيان العدو الإسرائيلي وداعميه الغربيين.

وحثت الدول العربية والإسلامية على القيام بحملات إعلامية ودبلوماسية وسياسية، وبمختلف المجالات المتاحة والممكنة التي لا مبرر لهم بالتواني والتخاذل عن التحرك فيها.

وثمنت البيانات الإنجازات النوعية التي تحققها القوات المسلحة وآخرها الكشف عن صاروخ "حاطم 2" الفرط صوتي محلي الصنع والقرار المذل لحاملة الطائرات الأمريكية "آيزنهاور".

وجددت بيانات المسيرات الدعوة لكل الشعوب العربية والاسلامية الاضطلاع بمسؤولياتها تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة لمنتجات وبضائع الأعداء.

مقالات مشابهة

  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرة تضامنية في القبيطة بلحج تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة والقضية الفلسطينية
  • 29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء ذمار يحتشدون في 8 مسيرات جماهيرية كبرى نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة
  • أبناء تعز يحتشدون في ثمان ساحات دعما للشعب والقضية الفلسطينية
  • مسيرة جماهيرية بالبيضاء تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمه دون الانتصار لغزه”