قام حزب الجيل الديمقراطي، بقيادة الدكتور حسن هجرس أمين عام الحزب بمحافظة الدقهلية، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،  بتوزيع  هدايا وفوانيس رمضان على الأطفال والأيتام والمواطنين،  لإدخال البسمة على وجوههم، بشوارع المنصورة، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان 2024.


يأتي ذلك فى إطار الدور المجتمعي للحزب وتنفيذا لتوجيهات الدكتور ناجي الشهابي رئيس الحزب؛ لتخفيف العبء عن كاهل المواطن في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية الراهنة، والقضاء على جشع التجار بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.


 

وشارك شباب الحزب والأمين العام، في توزيع عدد من الهدايا وفوانيس رمضان، على الأطفال والأيتام والمواطنين، وإدخال السرور عليهم في قدوم شهر رمضان المبارك.

وأكد حسن هجرس عضو الهيئة العليا للحزب، وأمين العام المحافظة، أن الحزب يعمل على تنفيذ عدد من الفعاليات خلال شهر رمضان المبارك تستهدف تخفيف حدة ارتفاع الأسعار عن المواطنين خلال الشهر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب الجيل الديمقراطي تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين رمضان المبارك شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

بعث اللواء عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد .

وقال المحافظ في برقيته : "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة وأطيب التمنيات القلبية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، داعياً المولى عز وجل أن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العريق من تقدم ورقي وازدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن نحو مستقبل باهر ومشرق".

وفي ذات السياق متصل بعث اللواء عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.وجاء فيها: " بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، أعاده الله عليكم بكل خير وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي بموفور الصحة والتوفيق".

وفي سياق متصل بعث اللواء عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، وفضيلة الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.


وجاء فيها: " بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج، يسعدني أن أبعث لفضيلتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، أعاده الله علينا وعليكم بكل الخير، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها ".

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول العام الهجري الجديد
  • «الجيل»: جلسة الحوار الوطني اليوم تتناول موضوعات غير مسبوقة
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • «الجيل الديمقراطي»: مخرجات الحوار الوطني خارطة طريق للحكومة الجديدة
  • نيويورك تايمز: كبار المانحين للحزب الديمقراطي يحاولون الضغط على بايدن للتخلي عن الترشح للانتخابات الرئاسية
  • بيان للحزب الديمقراطي الاجتماعي حول سجن الكاتب الزعبي
  • حزب الجيل الديمقراطي: القطاع الخاص شريك الدولة في عملية التنمية
  • التفاهم مع بكركي مكسب آخر لحزب الله
  • ولي العهد يستقبل عضو الحزب الديمقراطي عن ولاية نيوجيرسي بمجلس الشيوخ الأمريكي