شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “ميلوني” مهربو البشر يزعزعون استقرار أوروبا، أعلنت رئيسة الحكومة الإيطالية جورجيا ميلوني إطلاق مبادرة بين أوروبا ودول المتوسط حول ملف الهجرة غير النظامية.  ميلوني وخلال كلمتها في .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “ميلوني”: مهربو البشر يزعزعون استقرار أوروبا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“ميلوني”: مهربو البشر يزعزعون استقرار أوروبا

أعلنت رئيسة الحكومة الإيطالية جورجيا ميلوني إطلاق مبادرة بين أوروبا ودول المتوسط حول ملف الهجرة غير النظامية. 

ميلوني وخلال كلمتها في افتتاح المؤتمر قالت إنّ مهربو الهجرة غير النظامية، يزعزعون استقرار الدول الأوربية ومؤسساتها، وأنّه يجب تعديل تشريعات الهجرة. وأردفت ميلوني: “علينا تعقب متاجري البشر الذين يحققون الأرباح على حساب الفقراء، وعلينا تكثيف الجهود لكبح تدفقات الهجرة، ومعالجة المسألة من جذورها”. وأضافت ميلوني أنّ تعزيز التعاون الأمني بين دول المتوسط سيساهم في ردع مهربي البشر وتقليل تدفقات المهاجرين، وأنّه لا بد من إطلاق مشاريع تنموية على ضفاف المتوسط بما فيها البنية التحتية والعمل والخدمات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"أوبن أيه آي" تطلق نماذج ذكاء اصطناعي بقدرات تفكير تشبه البشر

أعلنت شركة "أوبن أيه آي"، المدعومة من مايكروسوفت، عن إطلاق سلسلة جديدة من نماذج الذكاء الاصطناعي التي تتميز بقدرتها على التفكير بشكل أعمق لمعالجة المشكلات المعقدة. هذه النماذج، التي تحمل أسماء "أو1" و"أو1-ميني"، تم تصميمها خصيصًا لحل تحديات أصعب في مجالات مثل العلوم، التشفير، والرياضيات، ما يجعلها أكثر تقدمًا من الإصدارات السابقة.

تحسين القدرة على التفكير ومعالجة المشكلات

أوضحت "أوبن أيه آي" أن هذه النماذج تم تدريبها لتخصيص وقت أطول في التفكير قبل إصدار الردود، ما يعزز قدرتها على معالجة المشكلات بطريقة شبيهة بالبشر. من خلال هذا التدريب، تتعلم النماذج تحسين استراتيجيات تفكيرها، تجريب أساليب جديدة، واكتشاف أخطائها والعمل على تصحيحها.

توفر النماذج الجديدة في تشات جي.بي.تي

اعتبارًا من الخميس، ستكون نماذج "أو1" متاحة عبر منصة "تشات جي.بي.تي" وواجهة برمجة التطبيقات الخاصة بها، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من قدراتها المتقدمة في معالجة المشكلات المعقدة. تأتي هذه الخطوة في إطار سعي "أوبن أيه آي" إلى تطوير أدوات ذكاء اصطناعي تسهم في تعزيز التطبيقات العلمية والتقنية.

مقالات مشابهة

  • علماء: البشر تسببوا في انقراض حيوانات نادرة قبل 14 ألف عام
  • تهديد خفي.. جسيمات بلاستيكية دقيقة في أدمغة البشر
  • ستيفاني خوري: بحثت في روما أهمية حظر الأسلحة من أجل استقرار ليبيا
  • كيف تسبب البشر في انقراض حيوانات نادرة قبل 14 ألف عام؟
  • إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه بـ 150 جنيها في منافذ التموين والزراعة
  • ميلوني تشيد باختيار يميني متشدد ضمن نواب المفوضية الأوروبية
  • وزير خارجية المجر: مصر تلعب دورا حيويا في ضمان أمن أوروبا (فيديو)
  • وزير خارجية المجر: لايمكننا مواجهة الهجرة غير الشرعية دون مشاركة مصر
  • وزير الخارجية المجري: مصر تلعب دورا كبيرا لإيقاف الهجرة غير الشرعية
  • "أوبن أيه آي" تطلق نماذج ذكاء اصطناعي بقدرات تفكير تشبه البشر