شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تشكيل فريق تنفيذي لتذليل الصعوبات التي تواجه الراغبين بالاستثمار في القصيم، اقتصاد تشكيل فريق تنفيذي لتذليل الصعوبات التي تواجه الراغبين بالاستثمار في القصيم تاريخ النشر 23 يوليو 2023 14 38 KSA A A .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشكيل فريق تنفيذي لتذليل الصعوبات التي تواجه الراغبين بالاستثمار في القصيم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشكيل فريق تنفيذي لتذليل الصعوبات التي تواجه...
اقتصاد تشكيل فريق تنفيذي لتذليل الصعوبات التي تواجه الراغبين بالاستثمار في القصيم تاريخ النشر: 23 يوليو 2023 14:38 KSA A A أصدر صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، رئيس مجلس المنطقة، رئيس مركز التنمية الاقتصادية بالمنطقة، قراراً بتشكيل فريق تنفيذي من مركز التنمية الاقتصادية بالقصيم لتذليل التحديات والصعوبات التي تواجه الراغبين بالاستثمار بالمنطقة.وتضمن القرار تحديد مهام الفريق ومنحه عدداً من الصلاحيات، للتنسيق مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وأمانة المنطقة وبلدياتها لتذليل التحديات والصعوبات التي تواجه الراغبين بالاستثمار بالمنطقة. وأكد سمو أمير القصيم أهمية الدور الذي سيقوم به الفريق التنفيذي لتذليل التحديات أمام المستثمرين الذين يرغبون بالاستثمار بالمنطقة، وأهمية تطوير المنطقة اقتصادياً وعمرانياً وتوفير الممكنات اللازمة لتحقيق تنمية مستدامة لمنطقة القصيم، والمساهمة في رفع فاعلية أداء القطاعات الحكومية في تمكين المشاريع الاستثمارية تحقيقاً لرؤية السعودية 2030 من معرفة التحديات التي تواجه القطاع الخاص وبذل الجهد لتذليل العقبات لتسهم في دور حيوي لدفع عجلة الاقتصاد. يذكر أن صلاحيات ومهام الفريق التنفيذي تتمثل في بحث ودراسة وتذليل التحديات والصعوبات المتعلقة بأمانة وبلديات المنطقة التي تواجه الراغبين بالاستثمار بالمنطقة، ومراجعة وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وأمانة المنطقة لبحث ما يتعلق باختصاص الفريق، والاجتماع مع مسؤولي أمانة وبلديات المنطقة لبحث ما يتعلق باختصاص الفريق، بالإضافة إلى الاستعانة بالخبراء والمختصين ورجال الأعمال في بحث ودراسة ما يختص به الفريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت في الدوري المصري

أعلن الجهاز الفني لفريق بلدية المحلة عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق مودرن سبورت، ضمن منافسات الجولة ال29 من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المباراة التي تجمع فريق مودرن سبورت ضد بلدية المحلة في تمام الساعة الرابعة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الاسبوع الـ 29 من دوري نايل.

ويسعى فريق بلدية المحلة إلى تحقيق الفوز بعد التعادل في المباراة السابقة أمام إنبي، بينما يرغب فريق مودرن سبورت من حصد الثلاث نقاط من أجل القفز إلى المربع الذهبي.

اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية.. ونساعد الزمالك وكل الأندية المصرية القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

وجاء تشكيل بلدية المحلة كالتالي:

حراسة المرمى:أحمد حسين.

خط دفاع: هشام شعبان، أحمد العش، يوسف حسن، حسام أشرف.

خط وسط: السيد عوض، كهربا، نور الزموري، ابراهيم شتا.

خط هجوم: ماجد هاني، محمد أميسي.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود ماهر، محمد صابر، محمد أشرف، وحيد محسن، إيمانويل، كريم ممدوح، حسام حسن، أحمد رضا، أحمد عثمان.

ويحتل فريق مودرن سبورت المركز السادس في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد فريق بلدية المحلة المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة.

مقالات مشابهة

  • الدورى الممتاز.. تعرف على تشكيل الإسماعيلى لمواجهة سيراميكا
  • تشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت في الدوري المصري
  • وزير الخارجية: مصر تواجه أزمات من كافة الاتجاهات لكنها دولة قوية
  • فريق شاب يعرض تجربته في صناعة (اللمبديرات) يدوياً في معرض الزهور
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع «تنفيذي الشارقة»
  • المنتخب الوطني المغربي ذكورا للتايكوندو ينتزع الرتبة الثالثة خلال منافسات كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة
  • بمشاركة أكثر من 6 فرق عالمية.. انطلاق فعاليات مهرجان صيف الرس 24 بالقصيم
  • «تنفيذي الشارقة» يشكل اللجنة الطبية لخدمة التمريض المنزلي
  • أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)