صدى البلد:
2024-07-11@23:02:04 GMT

المنيا.. افتتاح 6 مساجد استعدادا لشهر رمضان

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

أعلن اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا جاهزية المساجد والساحات لاستقبال المصلين وإقامة الصلوات و أداء التراويح خلال شهر رمضان المبارك موجها مديرية الأوقاف بتكثيف حملات النظافة والتعقيم والالتزام بكافة تعليمات رئاسة مجلس الوزراء خلال الشهر الفضيل.

ووجه المحافظ رؤساء المراكز باستمرار حملات النظافة بالشوارع و الطرق الرئيسية و الفرعية ومحيط المساجد و المدارس وغيرها من المواقع الحيوية على مستوى مراكز المحافظة .

 

رئيس جامعة المنيا يستعرض رؤية تحالف إقليم جامعات شمال الصعيد والخطط المستقبلية جامعة المنيا تعلن عن تعديل مواعيد العمل للموظفين خلال رمضان

وأناب محافظ المنيا اليوم الجمعة عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا لافتتاح مسجد التوحيد بالوحدة المحلية لصفط الخمار ومسجدى نور الإسلام والرحمن بادمو التابعة للوحدة المحلية لقرية دمشير .

افتتاح 6 مساجد 

كما أناب المحافظ اليوم تاج أبو سداح رئيس مركز وًمدينة أبوقرقاص لافتتاح مسجد الانصارى والقورة بقرية بنى عبيد بحضور فضيلة الدكتور حسانين عبد الحكم وكيل وزارة الأوقاف وممثلين من الأزهر الشريف.

كما أناب محمد عبد الغنى رئيس مركز وًمدينة ديرمواس لافتتاح مسجد الحرية بقرية طوخ مركز ديرمواس .

يشار إلى أن افتتاح المساجد يأتى فى إطار الدور التوعوى للمديرية و ضمن خطة وزارة الأوقاف لإحلال وتجديد عدد من المساجد بقرى ومراكز المحافظة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: افتتاح 6 مساجد الشهر الفضيل الساحات تكثيف حملات النظافة شهر رمضان المبارك

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم يسلم الزي الجديد لعمال المساجد الكبرى

سلم الدكتورمحمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، الثلاثاء، الزي الجديد لعدد من العاملين بالمساجد الكبرى بالإدارات الفرعية.

وخلال التسليم رحب الدكتور محمود الشيمي، وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم بهم،مؤكدا أن الإخلاص والأمانة والتفاني في العمل يعد من أهم مقومات النجاح الوظيفي، وموضحا أن من أراد أن يحقق ذاته فمن خلال عمله أو وظيفته بأن يعطيها حقها،ويتفانى في أداء مهامها.

كما أكد على، ضرورة الاهتمام بنظافة المساجد، والتي تشمل أعمال النظافة والتطهير والتعقيم، وذلك بشكل يومي وخاصة عقب انتهاء الصلوات الخمس، بالإضافة إلى ضرورة الالتزام بتنفيذ أعمال النظافة اليومية لدورات المياه؛لأن مهمتنا تهيئة المساجد لضيوف الرحمن مبنى ومعنى. 

وكيل أوقاف الفيوم: الإقبال على البرنامج الصيفي غير مسبوق ومشرف ومبشر بالخير IMG-20240709-WA0079 IMG-20240709-WA0077 IMG-20240709-WA0078

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 10 مساجد اليوم في عدد من المحافظات
  • «الشؤون الإسلامية» تطلق برنامجاً صيفياً في 2000 مسجد
  • غدًا.. الأوقاف تفتتح 10 مساجد في عدد من المحافظات.. اعرفِ الأسماء
  • وزير الأوقاف ومحافظ الوادي الجديد يناقشان خطة تطوير المساجد
  • «الشؤون الإسلامية»: البرنامج الصيفي في 2000 مسجد يستهدف مليونَي مستفيد
  • وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم يسلم الزي الجديد لعمال المساجد الكبرى
  • تمهيدا لتشغيلها.. رئيس مركز بني مزار يتفقد جامعة الأزهر بالبهنسا
  • وكيل أوقاف الفيوم يسلّم الزي الجديد لعمال المساجد
  • نشاط وزير الأوقاف في أول أسبوع .. افتتاح 10 مساجد وتجديد إعارة إمامين
  • أول طلب إحاطة لوزير الأوقاف الجديد حول إعادة عمل صناديق المساجد