وجه الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق رسالة تحذير إلى مسؤولي النادي الإسماعيلي وجماهيره قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

أخبار متعلقة

شيفيلد يونايتد يرصد 20 مليون جنيه إسترليني لضم مصطفى محمد

تطورات رحيل محمد الشناوي عن الأهلي.. وحقيقة العرض السعودي الجديد

مهاجم نيجيري جديد على رادار الأهلي.

. تعرف على التفاصيل

وعانى الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي هذا الموسم من أجل البقاء في بطولة الدوري الممتاز وظل مصيره معلقاً حتى آخر جولتين من عمر المسابقة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: «أزمة جديدة تواجه النادي الإسماعيلي، أحمد مدبولي مشي رواح البنك الأهلي في صفقة انتقال حر لمدة 4 سنوات، وكمان حمزة الجمل مشي بعد ما ظل 3 شهور مخدش راتبه، وحالياً بيتفاوضوا مع إيهاب جلال لتدريب الفريق».

وتابع أحمد شوبير: «الموقف حالياً شديد الحرج وعلى مسؤولي الإسماعيلية إنهم ياخدوا بالهم، لإن عقد الفريق هينفرط خاصة إن معندهمش قيد، وخسروا حتى الآن سيرجي أكا وأحمد مدبولي واحتمال كبير محمد الشامي كمان يمشي».

وأضاف شوبير: «الإسماعيلي قعد بصعوبة جدا الموسم اللي فات، ومش كل مرة تسلم الجرة، ومن بدري بحذر اخواتنا الأعزاء في الإسماعيلية لازم تخطيط ولازم الانتخابات تجيب الناس المحترمة اللي تقدر بالفعل تساعد النادي الإسماعيلي».

الإسماعيلي سيرجي أكا أحمد مدبولي محمد الشامي أزمة الإسماعيلي الدوري المصري أحمد شوبير شوبير

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الإسماعيلي سيرجي أكا أحمد مدبولي محمد الشامي أزمة الإسماعيلي الدوري المصري أحمد شوبير شوبير زي النهاردة أحمد شوبیر

إقرأ أيضاً:

«كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي في البحث عن عرض خليجي خلال الفترة الحالية للرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي بعدما أصبح غير مرغوب في بقائه بصفوف الفريق من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر على خلفية أزمته الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز.

وتوترت علاقة محمود كهربا مع “كولر” مؤخرا ووصلت إلى طريق مسدود بعد رفض اللاعب خوض تدريبات المستبعدين من مباراة الأهلي وفاركو ودخوله في أزمة مع هارالد جامبيرلي المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق وتدخل مارسيل كولر وبعدها قرر المدير الفني السويسري توقيع غرامة مالية على كهربا تخطت الربع مليون جنيه وتم تجميده واستبعاده من مباراة الفريق أمام طلائع الجيش الأخيرة.

وكلف محمود كهربا وكيل أعماله بالبحث عن عرض خليجي في الفترة الحالية وتقديمه للنادي الأهلي للرحيل في الميركاتو الصيفي خاصة أنه يعلم أن مشاركته في المباريات خلال الموسمين الحالي والمقبل ستكون صعبة جدا رغم امتلاك الفريق مهاجم واحد بعد رحيل موديست ولكن الأزمة الأخيرة مع “كولر” وضعت المسمار الأخير في "نعش" اللاعب الذي أصبح صانع للأزمات في الفريق الأحمر.

وعلمت “البوابة” أن محمود كهربا يمتلك عرضا شفويا من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثا لدوري روشن السعودي للمحترفين والذي يرغب في التعاقد مع “كهربا” خاصة أن رئيس النادي  محمد الخليفة هو نفسه رئيس نادي اتحاد جدة في الفترة التي تواجد فيها محمود كهربا بالنادي.

 

 

مقالات مشابهة

  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • الأهلي يسعى للتعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج