حرصت جماهير الزمالك المتواجدة في ستاد الأول بارك بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، على الهتاف للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني، فور النزول إلى أرضية الملعب لأداء عمليات الإحماء، استعداداً لمواجهة الأهلي، المقرر لها في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة في نهائي كأس مصر.

وطالبت جماهير الزمالك اللاعبين ببذل أقصى جهد والفوز بمباراة اليوم والتتويج ببطولة كأس مصر.

وفي نفس الوقت قامت الجماهير بالهتاف لعبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، ليتوجه الأخير لهم ويرد التحية للجمهور.

و يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - يوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي - أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد حمدي ومحمد أشرف "روقا" وناصر ماهر ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك الزمالك اليوم الاهلي والزمالك اخبار الزمالك الاهلي الاهلي ضد الزمالك مباراة الاهلي والزمالك اهداف الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي مباراة الأهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس مصر الأهلي والزمالك اليوم الاهلي والزمالك اليوم الزمالك ضد الاهلي الاهلي والزمالك 5 3 ملخص الاهلي والزمالك مباراة الأهلي والزمالك اليوم مباراة الأهلى والزمالك عبد الواحد السيد لقب كأس مصر

إقرأ أيضاً:

تامر عبد الحميد: بعض الأندية تصنع أزمة كبيرة لعدم إرسال لاعبيها للمنتخب

كشف تامر عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، عن أزمة كبيرة داخل المنتخب الأولمبي والأندية بسبب التمسك باللاعبين خلال فترة خوض مباريات أولمبياد باريس 2024.

وأضاف تامر عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن هناك بعض الأندية ترفض إرسال لاعبيها للمشاركة مع المنتخب الوطني في أولمبياد باريس، مؤكداً أن هناك عناد شديد من ناديي الأهلي وبيراميدز في إرسال لاعبيها بسبب المنافسة على لقب بطولة الدوري.

وانتقد تامر عبد الحميد، اتحاد الكرة بسبب عدم إدارتهم منظومة كرة القدم باحترافية بسبب عدم انتظام جدول بطولة الدوري، وتأجيل الكثير من المباريات لبعض الأندية التي تصنع أزمة كبيرة بعدم إرسال لاعبيها للانضمام للمنتخب، قائلاً:« يجب إلغاء المنتخبات طالما أن البعض يعتبر الأندية أكثر أهمية وطوال الوقت نعلم أن الانضمام لمنتخب مصر شرف كبير لأي لاعب».

وأشار تامر عبد الحميد، إلى أن الكرة المصرية هي المتضررة الوحيدة مما يحدث من تصرفات بعض الأندية من العناد مع اتحاد الكرة بسبب تفضيل مصلحتهم عن المنتخب الوطني رغم وقوف الاتحاد معهم أثناء مشاركتهم في البطولات الأفريقية.

وتابع تامر عبد الحميد، يجب على جميع الأندية التكاتف ورفع مصلحة المنتخب أولا، وعلى الأندية أن تحترم هذا الأمر، من أجل تحقيق ميدالية أولمبية في باريس 2024.

وعن تصريحات البرتغالي جوميز عقب تعادل فريق مع فاركو، قال «هناك حالة تراخي لدي لاعبي الزمالك بسبب ابتعادهم عن المنافسة عن اللقب وهو ما أكده البرتغالي».

وواصل تامر عبد الحميد، تصريحاته، أن نادي الزمالك عليه التركيز خلال المرحلة المقبلة من أجل أعداد فريق جيد للمنافسة على البطولات الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • وكيل بوطيب يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية
  • تامر عبد الحميد: بعض الأندية تصنع أزمة كبيرة لعدم إرسال لاعبيها للمنتخب
  • الزمالك يواصل نزيف النقاط بالدوري ويتعثر بالتعادل أمام فاركو
  • أهداف مباراة الزمالك وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري
  • من ركلتي جزاء .. تعادل إيجابي بالشوط الأول لمواجهة الزمالك وفاركو
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»
  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو