صحافة العرب:
2024-07-02@01:20:36 GMT

- عاجل.. بوادر أزمة نارية بين الأهلي وفيوتشر

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- عاجل.. بوادر أزمة نارية بين الأهلي وفيوتشر

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل بوادر أزمة نارية بين الأهلي وفيوتشر، تسيطر حالة من الغضب على مسؤولي النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة من مسؤولي نادي فيوتشر بسبب التراجع عن الاتفاق المبدئي بشأن محمد رضا بوبو،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. بوادر أزمة نارية بين الأهلي وفيوتشر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. بوادر أزمة نارية بين الأهلي وفيوتشر

تسيطر حالة من الغضب على مسؤولي النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة من مسؤولي نادي فيوتشر بسبب التراجع عن الاتفاق المبدئي بشأن محمد رضا بوبو.

ماهي أسباب غضب إدارة الأهلي من مسؤولي فيوتشر ؟

وقال مصدر بالنادي الأهلي، إن إدارة نادي فيوتشر للموسم الثاني على التوالي تتعنت ضد الأحمر وترفض بيع محمد رضا بوبو إلا بمبالغ مالية كبيرة.

وأضاف بأنه في بداية رحلة فيوتشر في الدوري الأهلي وقف بجوار الفريق الصاعد حديثًا وأعار له عدد من اللاعبين المؤثرين مثل سعد سمير وكريم نيدفيد ومصطفى البدري وغيرهم من اللاعبين الشباب.

وتابع المصدر، الأهلي طلب التعاقد مع محمد رضا بوبو وعمر كمال عبدالواحد الموسم الماضي وتم رفض طلب الأهلي وتأجيله لنهاية الموسم الحالي.

واستطرد، الأهلي دخل في مفاوضات مع فيوتشر لضم محمد رضا بوبو ومحمود مرعي منذ فترة وكان هناك موافقة مبدئية من جانب فيوتشر على رحيل الثنائي وتم عقد جلسات معهم بمعرفة فيوتشر من أجل الإنتهاء من الإتفاق الشخصي مع اللاعبين.

وشدد، أن مسؤولي الأهلي تفاجئوا بموقف فيوتشر وطلبه 2 مليون دولار من أجل التخلي عن خدمات محمد رضا بوبو وهو ما يعادل أكثر من 60 مليون جنيه مصري.

وأختتم، الأهلي انسحب من الصفقة وسيكون هناك رد فعل لما حدث من جانب مسؤولي فيوتشر خاصةً مع إنتهاء الموسم وعودة المعارين للقلعة الحمراء.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد رضا بوبو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري

تأكد غياب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الداخلية بسبب الإيقاف.

طاهر يغيب عن مباراة الأهلي والداخلية

وحصل لاعب الأهلي على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة فريقه اليوم أمام طلائع الجيش.

وكان طاهر محمد طاهر قد حصل على بطاقتين صفراوين أمام كلًا من الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا، ليتحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة اليوم.

نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الدوري المصري

ويتقدم الأهلي على طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة المقامة على استاد الكلية الحربية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش
  • صباح الكورة.. محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده وتفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.. استبعاد كهربا
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل