أي خدمة، وسائل الوصول إلى العلمين الجديدة من القاهرة أرخصها بـ86 جنيها،مهرجان العلمين واحد من الفعاليات التي يمكن الاستمتاع بها خلال إجازة الصيف من خلال .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وسائل الوصول إلى العلمين الجديدة من القاهرة.. أرخصها بـ86 جنيها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وسائل الوصول إلى العلمين الجديدة من القاهرة.. أرخصها...

مهرجان العلمين واحد من الفعاليات التي يمكن الاستمتاع بها خلال إجازة الصيف من خلال حضور حفلات غنائية وعروض ترفيهية ورياضية والتسوق وغيرها من الفعاليات، التي تقدم لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

ويمكن الذهاب لمدينة العلمين الجديدة من خلال عدة طرق من بينها السوبر جيت، الذي يتيح للمواطنين السفر في توقيتات مختلفة، وترصدها «الوطن» في التقرير التالي استمرارًا لسلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدمها للقارئ على مدار الساعة.

أسعار السفر للعلمين بـ«جوباص»

التحرك الساعة 5:30 صباحًا بسعر 130 جنيها، الساعة 7:20 صباحًا بسعر 155 جنيها، الساعة 8:10 صباحًا بسعر 130 جنيها، الساعة 9 صباحا بـ250 جنيها، الساعة 9:20 صباحا بسعر 130 جنيها، الساعة 5:05 مساءً بسعر 212 جنيها، والساعة 6 مساءً بسعر 130 جنيها، والساعة 8 مساء بسعر 130 جنيهًا.

أسعار السفر للعلمين من المرج

ويمكن السفر لمدينة العلمين باستخدام الميكروباص وتحديدا داخل موقف المرج للسيارة المكيفة 94 جنيهًا، أما السيارة العادية من الموقف تتحرك بسعر 86 جنيهًا.

وتنتظر العلمين الجديدة الجمعة المقبل الموافق 28 يوليو، حفل الغنائي للثنائي راغب علامة ونانسي عجرم، ضمن فعاليات المهرجان المقام حاليًا، بحضور جماهيري كبير، إذ جرى طرح التذاكر الخاصة بالحفل ولاقت إقبالا كبيرًا، وسيقدمان خلاله عددا كبيرا من أغانيهما المميزة.

ويأتي حفل راغب علامة ونانسي عجرم، ضمن مجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية التي ينظمها مهرجان العلمين.

درجات الحرارة في العلمين

وتشهد العلمين الجديدة طقسًا مائلًا للحرارة، رطب في الساعات الأولى من الصباح، شديد الحرارة نهارًا على كل مناطق السواحل الشمالية الشرقية، كما تسجل درجات الحرارة العظمى 32 والمحسوسة 36 درجة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ا بسعر

إقرأ أيضاً:

أمين الفتوى: من يحمون حقوق المستهلكين مرابطين في سبيل الله

قال الشيخ أحمد وسام، أمين الفتوى بدار الفتوى المصرية، إن الخدمات الإلكترونية المُقدمة سواء المالية أو غيرها التي يتم تقديمها على مدار الساعة باستخدام التكنولوجيا الحديثة، هي تجسيد عملي لمبادئ الشريعة الإسلامية.

اهتمام الإسلام بتيسير حياة الناس وتحقيق مصلحتهم

وأوضح أمين الفتوى بدار الفتوى المصرية، خلال حلقة برنامج «مع الناس»، المذاع على فضائية «الناس»، اليوم الثلاثاء، أن هذا التوجه يعكس اهتمام الإسلام بتيسير حياة الناس وتحقيق مصلحتهم، لافتا إلى أن الله سبحانه وتعالى قال في كتابه الكريم: «وَقُلِ اعْمَلُوا»، مما يعكس أهمية العمل الدؤوب.

وأضاف أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم حث على العمل بجد، مستشهداً بحديثه الشريف: «إذا قامت الساعة وفي يد أحدكم فسيلة، فإن استطاع ألا تقوم حتى يغرسها، فليغرسها».

من يسهم في خدمة الناس بعمله محسبا في سبيل الله

وأشاد الشيخ أحمد وسام بدور القائمين على شؤون الناس، الذين يعملون على مدار الساعة لضمان معاملات الناس المالية وحمايتهم من النصب، معتبرا أن هؤلاء الأشخاص يعتبرون مرابطين في سبيل الله، سواء كانوا يعملون من خلال بيوتهم أو عبر التكنولوجيا الحديثة.

ودعا جميع الموظفين والعاملين إلى الاستمرار في عملهم بجد واجتهاد، مذكراً إياهم بأنهم يقومون بعمل نبيل يعكس التفاني في خدمة المجتمع، ويجسد قيم الشريعة الإسلامية، حيث يُعد كل من يسهم في خدمة الناس بعمله ليلاً ونهاراً مُحسَباً في سبيل الله وعيناً تحرس في سبيل الله لا تمسها النار.

مقالات مشابهة

  • متي يدرج اللاعب أحمد فتوح ضمن قوائم الممنوعين من السفر؟
  • بـ 150 جنيها.. سعر إسطوانات البوتاجاز المنزلي بعد الزيادة الجديدة
  • طرح طبق البيض بسعر 150 جنيهاً في منافذ التموين والزراعة
  • أمين الفتوى: من يحمون حقوق المستهلكين مرابطين في سبيل الله
  • عضو العليا للحج يوضح أهم الضوابط والإجراءات الجديدة للحج والعمرة (فيديو)
  • “العربية أبوظبي” تتعاون مع “مُرافق” لإطلاق خدمة “إتمام إجراءات السفر من المنزل”
  • «العربية أبوظبي» تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل
  • "العربية أبوظبي" تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل
  • العربية أبوظبي تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل
  • “العربية أبوظبي” تطلق خدمة “إتمام إجراءات السفر من المنزل”