شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الوطنية للتعليم بناء 5 مدارس جديدة خلال عامين نتيجة نمو أعداد الطلاب، وقال الخضير في تصريحات للعربية نمو أعداد الطلاب إلى 3 أسباب رئيسية خارجية وداخلية، تتمثل في تعافي القطاع بشكل كامل بعد جائحة كورونا وبدء .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوطنية للتعليم: بناء 5 مدارس جديدة خلال عامين نتيجة نمو أعداد الطلاب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوطنية للتعليم: بناء 5 مدارس جديدة خلال عامين نتيجة...

وقال الخضير في تصريحات للعربية: «نمو أعداد الطلاب إلى 3 أسباب رئيسية خارجية وداخلية، تتمثل في تعافي القطاع بشكل كامل بعد جائحة كورونا وبدء العام الدراسي المنتهي بنهاية يونيو الماضي بحضور جميع الطلاب في جميع المراحل التعليمية وهو ما يمكّن القطاع من النمو».

وأوضح أنه سيتم افتتاح خلال شهر سبتمبر المقبل مدرستين جديدتين في الرياض، وستفتح في سبتمبر من العام المقبل 3 مدارس جديدة ليصبح إجمالي عدد المدارس 13 مدرسة في سبتمبر المقبل، ويرتفع إلى 16 مدرسة في سبتمبر من العام 2024.

وأشار الخضير إلى ارتفاع عدد الطلاب الملتحقين بالمدارس التابعة للشركة بنسبة 37% إلى 23,4 ألف طالب، مؤكدًا أن المشاريع الجديدة المعلن عنها عبر إنشاء المدارس بنظام المشاريع الخضراء، حيث افتتحت الشركة منذ الإدراج بنهاية 2018 من 6 إلى 7 مدارس جديدة، حيث تمتلك الشركة موارد جيدة وقدرات في إدارة المشاريع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتحاد كأس الخليج لكرة القدم: البطولة الخليجية تنطلق سبتمبر المقبل بمشاركة 8 أندية

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، إقامة البطولة الخليجية للأندية في الفترة من 24 سبتمبر المقبل وحتى 25 أبريل 2025، بمشاركة 8 أندية هي: الاتفاق السعودي، العربي القطري، النصر الإماراتي، الرفاع البحريني، القادسية الكويتي، ظفار العماني، دهوك العراقي، وأهلي صنعاء اليمني.
وأكد الأمين العام لاتحاد كأس الخليج جاسم الرميحي، أن البطولة تأتي استكمالًا لدور اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم التي تمثل الجهة المشرفة على تنظيم بطولات الأندية، مضيفًا أن ترشيح الفرق المشاركة في البطولة الخليجية من قبل الاتحادات الأعضاء، مشيرًا إلى أن سحب قرعة البطولة سيكون نهاية أغسطس المقبل، بمقر الاتحاد الخليجي في الدوحة.
يشار إلى أن المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم، قرر في اجتماعه المنعقد شهر مايو الماضي، إقامة بطولة الأندية الخليجية وتضمينها في روزنامة الاتحاد، حيث ستقام البطولة بنظام الذهاب والإياب

مقالات مشابهة

  • انطلاق البطولة الخليجية بمشاركة 8 أندية سبتمبر المقبل
  • مع اقتراب ظهور نتيجة توجيهي فلسطين 2024.. اعرف نظام التعليم هناك
  • عاجل - الثانوية العامة الفلسطينية.. اقتراب موعد وخطوات نتيجة توجيهي فلسطين 2024
  • اتحاد كأس الخليج لكرة القدم: البطولة الخليجية تنطلق سبتمبر المقبل بمشاركة 8 أندية
  • اللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان: نهدف إلى بناء الإنسان والنهوض بالمجتمع
  • وكيل وزارة التعليم بقنا يشهد امتحانات القبول للمدارس التكنولوجية التطبيقية
  • أعرف موعد نتيجة الثانوية العامة في مصر 2024
  • الهجرة تؤكد ارتفاع أعداد الراغبين بالعودة إلى مناطقهم الأصلية
  • نقيب الفلاحين يتوقع انخفاض أسعار الأرز اعتبارا من سبتمبر المقبل
  • الفاف تكشف موعد التربص المقبل للمنتخب الوطني