شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن من هم الأشراف الذين خططوا لاغتيال اللواء سلطان العرادة؟ شاهد فيديو لاعترافات زعيم الخلية، كشفت شرطة مأرب تفاصيل إحباطها مخطط لمليشيا الحوثي كان يستهدف اغتيال عضو المجلس الرئاسي محافظ المحافظة، اللواء سلطان العرادة.ووفق الشرطة فان .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من هم 'الأشراف' الذين خططوا لاغتيال اللواء سلطان العرادة؟ شاهد فيديو لاعترافات زعيم الخلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من هم 'الأشراف' الذين خططوا لاغتيال اللواء سلطان...
كشفت شرطة مأرب تفاصيل إحباطها مخطط لمليشيا الحوثي كان يستهدف اغتيال عضو المجلس الرئاسي - محافظ المحافظة، اللواء سلطان العرادة. ووفق الشرطة فان مليشيات الحوثي خططت لاغتيال اللواء العرادة بعبوات ناسفة شديدة الانفجار صبيحة عيد الأضحى الماضي. مدير عام شرطة مأرب، العميد يحيى حُميد، اكد أن الأجهزة الأمنية نجحت في إحباط المخطط الذي وصفه بالإرهابي وضبط العناصر المتورطة. وبث الإعلام الأمني في مأرب أجزاء من اعترافات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اللواء سلطان العرادة

إقرأ أيضاً:

إصابة طفلة برصاص الحوثيين جنوبي مأرب وقصف منازل سكنية غربي تعز

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أصيبت طفلة برصاص جماعة الحوثي في إحدى البلدات بمحافظة مأرب (شمال شرق صنعاء)، في حين شن مسلحو الجماعة قصفاً مدفعياً على منازل المدنيين غربي مدينة تعز (جنوب غربي اليمن).

ونقل موقع “سبتمبر نت” التابع للدفاع اليمنية، عن مصادر محلية قولها، “إن طفلة أصيبت بطلق ناري برصاص جماعة الحوثي، من خلال استهداف المنازل السكنية للمواطنين جنوبي محافظة مأرب”.

وأضافت المصادر أن الطفلة تدعى ظبية محمد صالح الظفري (11 عاما) حيث تعرضت لإصابة بليغة إثر تعرضها لطلقة نارية في كتفها الأيمن برصاص الحوثيين في منطقة الجفرة بمديرية العبدية.

وخلال اليومين الماضيين شنت جماعة الحوثي، قصفًا بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة مستهدفةً القرى السكنية بالمنطقة، مما تسبب بإصابة العديد من المدنيين.

على صعيد متصل، شنت جماعة الحوثي، خلال الساعات الـ24 الماضية، قصفا مدفعيا استهداف العديد من المناطق الآهلة بالسكان غربي محافظة تعز.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، عن مصادر محلية قولها “إن ميليشيات الحوثي تواصل منذُ يوم الخميس الماضي قصفها العشوائي على القرى الآهلة بالسكان في منطقة الضباب”.

وأشارت إلى أن القصف تسبب بوقوع أضرار مادية كبيرة في منازل وممتلكات المواطنين، بالإضافة إلى بث الرعب في نفوس السكان، لاسيّما النساء والأطفال.

مقالات مشابهة

  • ”المقدشي” ينشق عن الشرعية ويعود من مأرب إلى حضن الحوثي بصنعاء والبخيتي يستقبله ”شاهد”
  • كأنه فقد جنونه.. شاهد انفعال وهيستيريا عبدالملك الحوثي وهو يتحدث عن السعودية ”فيديو”
  • شرطة مأرب تعلن عن ضبط شحنة حشيش كانت في طريقها للحوثيين
  • إصابة طفلة برصاص الحوثيين جنوبي مأرب وقصف منازل سكنية غربي تعز
  • الأمن اليمني بمأرب يضبط 190 كجم من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين
  • كانت في طريقها للحوثيين.. أمن مأرب يضبط 190 كجم من الحشيش
  • إصابة طفلة برصاص الحوثيين جنوبي مأرب
  • نجاح أمني جديد في مأرب.. شاهد ضبط كمية مخدرات كانت في طريقها إلى مناطق الحوثيين
  • طفلة يمنية تتعرض لإصابة خطيرة برصاص مليشيا الحوثي في مأرب
  • إصابة طفلة بنيران حوثية في مأرب