قرر نادي شتوتغارت اليوم الجمعة تمديد عقده مدربه سيباستيان هونيس كمكافأة لقيادة الفريق من تجنب الهبوط في الموسم الماضي إلى المنافسة على التأهل لدوري الأبطال هذا الموسم.

ويمتد العقد الجديد للمدرب سيباستيان هونيس الذي لعب في الفئات العمرية لشتوتغارت حتى العام 2027.

وارتبط اسم هونيس (41 عاما) بالانتقال إلى أندية أخرى من بينها بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني والوصيف راهنا في ظل تأكيد رحيل مدربه توماس توخل نهاية الموسم.



وقال هونيس ا بعد تمديد عقده: "شتوتغارت ناد مميز. عندما كنت طفلا، جلست هنا في الملعب وشجعت النادي".

وأضاف "يجب أن يكون هدفنا تأكيد وجود شتوتغارت في المراكز العشرة الأولى مجددا".

وتولى هونيس قيادة شتوتغارت في نيسان / أبريل عام 2023 حين كان الفريق يتذيل ترتيب الدوري وقاده للبقاء في دوري النخبة بعد تفوقه على هامبورغ في مباراتي الملحق الفاصل في تجنب الهبوط، وإلى نصف نهائي الكأس.

Auch Co-Trainer David #Krecidlo hat einen bis Sommer 2027 datierten Vertrag unterschrieben. ⚪????????#VfB | ???? https://t.co/dhodcYQYvs pic.twitter.com/jSpya8cfSR

— VfB Stuttgart (@VfB) March 8, 2024
وكان من المتوقع أن تتواصل معاناة شتوتغارت هذا الموسم، خاصة بعد خسارة قائده الياباني واتارو إندو المنتقل إلى ليفربول الإنجليزي، إلا أنه نجح في احتلال المركز الثالث متقدما بفارق ست نقاط عن بوروسيا دورتموند الرابع وسبع نقاط عن لايبزيغ الخامس في طريقه للتأهل إلى دوري الأبطال للمرة الأولى منذ موسم 2009-2010.

ويستعد شتوتغارت لمواجهة ضيفه أونين برلين مساء اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الـ25 من الدوري الألماني.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية شتوتغارت هونيس بايرن ميونيخ كرة القدم هونيس شتوتغارت رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا

أعلن ماميلودي صن داونز بطل دوري جنوب إفريقيا، اليوم الأربعاء، انفصاله عن رولاني موكوينا لتنتهي رحلة المدرب مع الفريق بعد عامين في منصب الرجل الأول.

وتولى موكوينا (37 عامًا) تدريب صن داونز عام 2022 بعدما عمل في منصب مساعد المدرب عام 2020.

وقال بطل جنوب إفريقيا في بيان عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "أبرم صن داونز وموكوينا اتفاقا لإنهاء تعيينه كمدرب للفريق".

تقارير.. صراع إنجليزي لضم لاعب بولونيا الايطالي أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق

وقاد موكوينا، الذي سبق له تدريب صن داونز من 2012 وحتى 2014 قبل أن يعمل في منصب المساعد مع المدرب بيتسو موسيماني، الفريق للفوز بالنسخة الأولى من الدوري الأفريقي الذي استحدثه "كاف" الموسم الماضي.

وحافظ صن دوانز على لقب الدوري المحلي ليتوج به للمرة السابعة توالياً، لكنه خسر نهائي الكأس أمام أورلاندو بايرتس كما ودع دوري أبطال أفريقيا من الدور قبل النهائي.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • بايرن ميونيخ يربط إبراهيموفيتش بعقد احترافي
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • أندية سعودية تفاوض “ تيتي وموليكا”
  • الحزم يمدد عقد مدربه
  • بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ