شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الساعدي المدة الزمنية المتوقعة لإنهاء الإصلاحات بخط النهر أربعين يوميا، أخبار ليبيا 24 – خبر كشف الناطق الرسمي لجهاز النهر الصناعي صلاح الساعدي أن انفجار المحطة 41+360 الواقعة قرب منطقة الزويتينة شرق .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الساعدي : المدة الزمنية المتوقعة لإنهاء الإصلاحات بخط النهر أربعين يوميا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الساعدي : المدة الزمنية المتوقعة لإنهاء الإصلاحات...

أخبار ليبيا 24 – خبر

كشف الناطق الرسمي لجهاز النهر الصناعي صلاح الساعدي أن انفجار المحطة (41+360) الواقعة قرب منطقة الزويتينة شرق مدينة أجدابيا قد سبب لنا إرباك كبير .

وقال الساعدي إن سحب المياه استغرق أكثر من ثلاثة أيام، لافتًا إلى أن العمل مستمر والتقديرات المبدئية أظهرت تضرر أنبوب واحد فقط .

وذكر الناطق – في تصريح خاص لوكالة أخبار ليبيا 24 – أنهم تواصلوا مع شركة النهر لتصنيع الأنابيب والإنشاء لتكون المقاول المنفذ لأعمال الإصلاحات.

وأشار إلى أن المدة الزمنية المتوقعة لإنهاء الإصلاحات بين ثلاثين إلى أربعين يوميا.

وتتواصل إدارة التشغيل والصيانة بالمنطقة الوسطى – الشرقية بالشركة العامة للمياه والصرف الصحي بأجدابيا أعمال سحب وكسح المياه المهدورة لمعالجة العطل بخط النهر الصناعي أجدابيا- بنغازي.

وقال مدير مكتب الإعلام والتوعية بالشركة العامة للمياه والصرف الصحي، محمد كريم، لأخبار ليبيا 24، أمس السبت، إن الأعمال مستمرة لسحب وكسح المياه المهدورة بسبب انفجار أنبوب خط النهر بالمحطة (41+360) الواقعة قرب منطقة الزويتينة شرق مدينة أجدابيا.

ولفت إلى أن كمية المياه كبيرة وهناك صعوبة بالعمل، لكنه أكد أن العمل مستمر لسحبها لتتمكن فرق الصيانة بجهاز وإدارة وتنفيذ النهر من الوصول إلى نقطة العطل وإصلاحه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد اعتماد الأنظمة الجديدة للتقاعد

الرياض

وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدت مساء أمس الثلاثاء، اعتماد الأنظمة الجديدة للتقاعد، والتأمينات الاجتماعية.

وجاء في النظام الجديد للتقاعد، أن المدة اللازمة للتقاعد المبكر هي ما بين 20 لـ 30 سنة اشتراك، بزيادة تدريجية تبدأ بـ 12 شهر، عن النظام الحالي.

فيها يلزم النظام الجديد المشترك أن يكمل المدة التي يتطلبها النظام الأخير، للحصول على معاش التعاقد المبكر، باستثناء حالات ضم المدد بين النظامية، بسبب التحول أو التخصيص.

يذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ترأس الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، أمس، في جدة.

مقالات مشابهة

  • بحث مثير: فرس النهر يطير
  • بحث مثير: فرس النهر "يطير"
  • بين 25 إلى 30 سنة.. المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد اعتماد الأنظمة الجديدة
  • طهران تحطم ارقاماً قياسية في استهلاك المياه .. السكان يشربون 2.5 مليار زجاجة يوميا
  • المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد اعتماد الأنظمة الجديدة للتقاعد
  • بحث الجهود الحالية والمستقبلية لإنهاء الأزمة في ليبيا
  • الودائع الزمنية والادخارية عند أعلى مستوياتها بـ 889 مليار ريال بنهاية مايو 2024
  • توفر 15 ألف متر مكعب يوميا.. تشغيل محطة لتنقية المياه العادمة في كتارا
  • أمانة بغداد: 400 لتر حصة المواطن من المياه الصالحة للشرب يومياً
  • 400 لتر حصة الفرد البغدادي من المياه يومياً.. ماذا عن نسبة الهدر؟