أعلن قطب الإعلام روبيرت موردوخ البالغ 92 عاماً، خطوبته للمرة السادسة، وفق ما ذكرت وسائل إعلام أمريكية أمس الخميس.

سيتزوج الملياردير الأسترالي الحاصل على الجنسية الأمريكية من إيلينا جوكوفا، عالمة الأحياء الجزيئية المتقاعدة من أصل روسي، والتي تصغره بـ25 عاماً. بحسب صحيفة البيان الإماراتية

وتبلغ جوكوفا 67 عاماً، وهي أيضاً والدة داريا جوكوفا، المحسنة وجامعة الأعمال الفنية والزوجة السابقة للأوليغارشي الروسي رومان أبراموفيتش.

وأفادت صحيفة نيويورك تايمز، أن علاقة الثنائي بدأت اعتباراً من الصيف الماضي، وهما يخططان للزواج في يونيو في دارة الملياردير في كاليفورنيا.

وتزوج روبيرت موردوخ، وهو أب لستة أبناء، لأول مرة في الفترة من 1956 إلى 1967 من باتريشيا بوكر، وهي مضيفة طيران أسترالية، ثم لأكثر من 30 عاماً من الصحافية البريطانية آنا تورف.

ثم تزوج من سيدة الأعمال من أصل صيني ويندي دينغ، خريجة جامعة ييل، حتى طلاقهما في نيويورك عام 2013.

وبعد طلاقه من عارضة الأزياء جيري هول في صيف عام 2022، أعلن الملياردير خطوبته للمرة الخامسة على آن ليزلي سميث في ربيع عام 2023، لكنهما انفصلا بعد أقل من شهر.

في نوفمبر 2023، ترك رجل الأعمال رئاسة "فوكس"، الشركة الأم لقناة "فوكس نيوز" المحببة لدى المحافظين الأمريكيين، وشركة "نيوز كورب"، وقرر تسليم رئاسة هذه الإمبراطورية لابنه لاكلان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رجل الأعمال وسائل إعلام أمريكية الملياردير

إقرأ أيضاً:

أحمد بن سعيد: «ويتيكس 2024» يؤكد مكانة دبي العالمية ويدفع عجلة الاستدامة

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، اليوم الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2024».
وقال سموه عبر منصة إكس: «افتتحت اليوم الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة»ويتيكس 2024«. يؤكد هذا الحدث الرائد مكانة دبي كمركز عالمي للحوار والعمل لدفع عجلة الاستدامة، ويشكل منصة مثالية لتبادل الخبرات والتجارب وتوحيد الجهود الجماعية للتصدي للتحديات البيئية وتسريع وتيرة التنمية المستدامة. ومن خلال الجمع بين الابتكار والاستثمار، وتعزيز الشراكات الاستراتيجية والتعاون الدولي، نهدف إلى تمهيد الطريق نحو مستقبل أكثر إشراقاً واستدامة للأجيال المقبلة».

مقالات مشابهة

  • أحمد بن سعيد: «ويتيكس 2024» يؤكد مكانة دبي العالمية ويدفع عجلة الاستدامة
  • إعلام سوري: انفجارات تهز محيط دمشق للمرة الثالثة في أقل من ساعة
  • كالياري يفوز على بارما بثلاثية في الدوري الإيطالي
  • «حل سلمي» للسودان… «أولوية مصرية» خلال رئاسة «الأمن الأفريقي» .. وفد من المجلس يزور بورتسودان للمرة الأولى منذ اندلاع الحرب
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة السادسة (محمد الطيف)
  • ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة السادسة
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6.. نصيحة إسعاد يونس تغير حياة ندى موسى
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة توتنهام هوتسبيرز اليوم الأحد
  • مقطع يكشف طريقة إعلان الوقت بدل ضائع في الدوري الكويتي يثير غضبًا واسعًا .. فيديو