حرصت الشركة المصرية للاتصالات على أن تكون أول الشركات المبادرة بمشاركة المصريين فرحة شهر رمضان المبارك، هذا ما أظهره الإعلان الجديد لحملة المسئولية المجتمعية التي تستعد المصرية للاتصالات لإطلاقها مع حلول شهر رمضان المبارك، والذي تم نشره على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أشار الإعلان أن الحملة ستكون أكبر حملة إفطار من نوعها في رمضان، وستشمل توزيع أكثر من 750 ألف كرتونة غذائية وإقامة موائد الإفطار في جميع محافظات الجمهورية، وأشار الإعلان أيضاً أن الحملة سيتم إطلاقها بالتعاون مع أكبر مؤسسات المجتمع المدني في مصر.

واعتادت المصرية للاتصالات أطلاق مبادرات لإفطار منذ أعوام، كان من بينها مبادرة "فرحة رمضان مع WE طول الشهر الكريم" في 2022   وحملة “رمضاننا مع بعض غير أي حد“ في رمضان عام 2023.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصرية للاتصالات شهر رمضان حملة إفطار موائد الإفطار مؤسسات المجتمع المدني المصریة للاتصالات

إقرأ أيضاً:

بالصور: إسرائيل تزعم رصد صواريخ باليستية في سيناء المصرية

تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice رام الله - دنيا الوطن
كشفت تقارير في وسائل الإعلام الإسرائيلية عن صور فضائية تظهر منصات إطلاق صواريخ باليستية متوسطة وطويلة المدى في عمق جبال سيناء بمصر.

وقال موقع "nziv" الإخباري الإسرائيلي، إن الصور تشير إلى أن مصر تقوم ببناء مواقع لإطلاق الصواريخ الباليستية في المنطقة.

فيما أكد تقرير آخر لموقع "جويش برس" الإخباري الإسرائيلي أن مصر تعمل على إنشاء مواقع لإطلاق صواريخ باليستية متوسطة وطويلة المدى.

ورغم هذه التقارير، حاول الموقع الذي يصدر عن اليمين الإسرائيلي المتشدد التقليل من خطورة هذه المنصات على أمن إسرائيل، مدعياً أنه لا يوجد سبب للقلق.

وزعم أن مصر كانت تسعى لامتلاك الصواريخ الباليستية منذ الستينيات، عندما جندت علماء ألمان من مشروع V2 النازي لتسليح نفسها ضد إسرائيل.

في يوليو الماضي، كانت وسائل إعلام إسرائيلية قد نشرت صوراً أخرى عبر الأقمار الصناعية تظهر ما وصفته بمنصات إطلاق صواريخ في عمق الجبال في مصر.

وأفاد تقرير لموقع "Jewish Press" بأن مصر تقوم ببناء مواقع لإطلاق صواريخ باليستية متوسطة وبعيدة المدى، مشيراً إلى أن عمليات الإنشاء مستمرة وأن مصر تعمل على تعزيز قدراتها العسكرية عبر الأذرع الصاروخية.


مقالات مشابهة

  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • حصاد 47 يوما.. «100 يوم صحة» تقدم 74 مليون خدمة طبية مجانية
  • بالصور: إسرائيل تزعم رصد صواريخ باليستية في سيناء المصرية
  • «خليفة للأعمال الإنسانية» و«معاً» تطلقان «علّمني حرفاً.. أكن سنداً»
  • خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تطلق حملة "علّمني"
  • «خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية» تطلق حملة «علّمني»
  • تدشين حملة خدمية لتنظيف الأماكن العامة في سناو والمضيبي
  • الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 72 مليون خدمة مجانية خلال 46 يومًا
  • أسوأ شركة طيران في أوروبا تخطط لإطلاق رحلات للشرق الأوسط
  • حافظوا على سلامته.. حملة ترامب تنسب الفضل لهؤلاء