في الحلقة الثانية من بانوراما الجزيرة نت نستعرض لكم باقة من أبرز القضايا التي اهتم بها الموقع في الأسبوع الأول من شهر مارس/آذار الجاري.

وبطبيعة الحال كانت الحرب الإسرائيلية على غزة التي أكملت أسبوعها الثاني والعشرين في مقدمة اهتمامات الجزيرة نت، سواء عبر التغطية الآنية لتطورات العدوان الإسرائيلي لحظة بلحظة، أو بتقصي الأوضاع الميدانية والإنسانية لسكان القطاع الفلسطيني المحاصر.

كما واصلت الجزيرة نت اهتمامها بمتابعة تداعيات العدوان، ومنها ما يجري في البحر الأحمر إضافة إلى المواقف وردود الأفعال الإقليمية والدولية.

ومع الاهتمام المستمر بمتابعة التطورات في غزة، لم تغفل الجزيرة نت متابعة التطورات الأخرى، وكان في مقدمتها الملف السوداني الذي شهد أحداثا متلاحقة خلال الأسبوع الماضي، سواء على الصعيد السياسي أو الإنساني.

وخصصت الجزيرة نت جانبا من اهتمامها لمتابعة قمة الويب التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة، أواخر فبراير/شباط الماضي، واستمرت في الاهتمام بالمتابعة عبر سلسلة من التقارير المتميزة عن القمة، وما جرى فيها وعلى هامشها من أحداث وحوارات.

كما اهتم الموقع بمتابعة تطورات الانتخابات الأميركية في مرحلتها التمهيدية، التي تبدو مقبلة على مواجهة جديدة بين الرئيس الحالي جو بايدن عن الحزب الديمقراطي، والرئيس السابق دونالد ترامب عن الحزب الجمهوري.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات الجزیرة نت

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة.. الممثلة المصرية أيتن عامر تكسب حب الشعب السوداني بتغريدة مؤثرة: (في يوم الجمعة.. اللهم أقلب موازين الكون لأجل غزة والسودان)

خطفت الفنانة والممثلة المصرية الشهيرة أيتن عامر, الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, وذلك على خلفية تغريدة قامت بنشرها.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد كتبت الممثلة الشهيرة تغريدة على “ستوري” حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أيتن عامر, كتبت: (في يوم الجمعة.. اللهم أقلب موازين الكون لأجل غزة والسودان), وكسبت الممثلة الجميلة حب الشعب السوداني, المتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تناقل ما كتبته الفنانة المصرية مع تعليقات مشيدة ومتغزلة فيها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • البعريني: سيكون للبلدات العكارية نصيب وافر من الاهتمام السياسي
  • نادي الجزيرة يتعاقد مع اللاعب أحمد الصغير
  • حدث ليلا.. فيروس قاتل في إسرائيل ووفاة والدة ملك المغرب وانتخابات فرنسا
  • «تقني تبوك» يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات
  • لماذا يجب علينا اليوم الاهتمام بالسياسات العامة؟
  • أمازون تحقق في اتهامات إلغاء مواقع الويب دون موافقة
  • في ندوة استضافتها جامعة جنيف.. «جسور انترناشيونال» يؤكد ضرورة الاهتمام بقضايا اللاجئين
  • إيقاف مشاركة مدربين بسبب التأخر في النزول لأرض الملعب في كوبا أميركا
  • الشيخة سلامة بنت حمدان تستقبل حرم الرئيس الفلبيني بحضور مريم بنت محمد بن زايد
  • شاهد بالصورة.. الممثلة المصرية أيتن عامر تكسب حب الشعب السوداني بتغريدة مؤثرة: (في يوم الجمعة.. اللهم أقلب موازين الكون لأجل غزة والسودان)