يتطلع قائد المنتخب المغربي سابقاً المهدي بنعطية والذي يعمل في الوقت الحالي كمستشار فني بصفوف نادي أولمبيك مرسيليا، لضم مدافع أكاديمية محمد السادس لكرة القدم عبد الحميد أيت بودلال لصفوف الفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب معلومات من مقرب من بنعطية، الذي سبق له العمل في مجال وكلاء اللاعبين في الآونة الأخيرة قبل الانتقال إلى فرنسا للعمل مع ممثل الجنوب الفرنسي، أكد من خلالها بأن الأخير يريد ضم المدافع المغربي الشاب أيت بودلال صاحب (17) سنة لصفوف مرسيليا.

وفي هذا الإطار تحدث المصدر قائلاً: “بنعطية يعرف اللاعب أيت بودلال وسبق أن التقاه أكثر من مرة ويريد أن ينقله للعب في فرنسا رفقة مرسيليا، هو يعرف أن نادي ستراسبورغ الفرنسي يريد ضم اللاعب عبد الحميد لكن بنعطية وبالعلاقات التي يملكها في المغرب قد يكون الأقرب لخطف اللاعب، الذي سبق له التألق رفقة المنتخب المغربي تحت 17 في نهائيات بطولة كأس العالم الأخيرة بإندونيسيا”.

وبخصوص المنافسة التي سيجدها نادي أولمبيك مرسيليا، من أندية أوروبية كبيرة تريد التعاقد مع أيت بودلال مثل ليفربول الإنكليزي وسبورتينغ براغا البرتغالي وغلطة سراي التركي، تابع المصدر حديثه بالقول “فعلاً يعرف مسؤولو أكاديمية محمد السادس لكرة القدم أن هناك أندية أوروبية كبيرة تريد التعاقد مع أيت بودلال، أكيد أن الفريق الذي سيدفع أكثر هو الذي سيستفيد من خدمات اللاعب الشاب، لكن مرسيليا الفرنسي يتفوق على الجميع بحكم تقرب بنعطية كثيراً من اللاعب في فترة سابقة والأخير يعتبر قائد منتخب المغرب سابقاً بمثابة قدوته ونموذج يحتدى به في كرة القدم”.

يذكر أن المدافع عبد الحميد أيت بودلال، كان قد اختير خلال شهر أكتوبر الماضي، ضمن أفضل 60 موهبة كروية تحت 17 سنة بالعالم من قبل صحيفة “الغارديان”، واللاعب سبق أن أكد حماسه لخوض تجربة احترافية تقوده للعب في أحد الأندية الأوروبية.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يقدم العزاء في اللاعب أحمد رفعت بمسقط رأسه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم  اللواء دكتور علاء عبدالمعطى، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، واجب العزاء لأسرة اللاعب أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر، ونادى فيوتشر، وذلك بمسقط رأسه، فى قرية إبشان، بمركز بيلا.

جاء ذلك بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، وجمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، وعدد من القيادات التنفيذية، معلناً عن تقديم كل الدعم لأسرته.

وتقدم محافظ كفرالشيخ، لأسرة الفقيد بخالص التعازى والمواساة، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

جدير بالذكر: أن اللاعب أحمد رفعت مثل منتخب مصر تحت قيادة كيروش خلال بطولة كأس العرب بقطر 2021، حيث لعب 4 مباريات، وسجل هدفًا فى مرمى السودان وآخر ضد الأردن، كما صنع هدفًا ضد النشامى فى ذات المباراة بالدور ربع النهائى، وعنه قال كيروش أحمد رفعت موهبة كروية موهوبة وطبيعية كان لاعباً ساحرًا وماهرًا وساعد ذلك فى جذب الأنظار إلى استادات كرة القدم، من أجل كرة القدم ومصر .

IMG-20240707-WA0075 IMG-20240707-WA0066 IMG-20240707-WA0067 IMG-20240707-WA0074 IMG-20240707-WA0073 IMG-20240707-WA0063 IMG-20240707-WA0069

مقالات مشابهة

  • إيبسويتش تاون الانجليزي يحسم التعاقد مع موهبة مانشستر سيتي
  • أوريان 21: قمع متصاعد ضد داعمي فلسطين في مرسيليا
  • طالبة مغربية تفوز بمقعد في البرلمان الفرنسي باسم اليمين المتطرف
  • عاجل.. الأهلي يستهدف ضم نجم الدوري الأسباني
  • فرح غادرت منزل شقيقها في الأوزاعي ولم تعد... هل من يعرف شيئاً عنها؟
  • الجولة الثانية من سداسي التتويج ستكشف ملامح الفريق المتوج بالنسخة 49
  • تحليل شخصية كرستيانو رونالدو أسطورة كرة القدم
  • روما يحسم أولي صفقاته الصيفية
  • محافظ كفرالشيخ يقدم العزاء في اللاعب أحمد رفعت بمسقط رأسه
  • محمد مكي: إمام عاشور يمتلك موهبة تفوق الأهلى والزمالك