أبراج وتطلعات، مواليد هذه الابراج هم ملوك الحظ في الحب والرومانسية للعام 2023،مع اقتراب العام 2023، يأمل الجميع في أن تكون حياتهم الرومانسية رائعة. ومع ذلك، فإنّ .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مواليد هذه الابراج هم ملوك الحظ في الحب والرومانسية للعام 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مواليد هذه الابراج هم ملوك الحظ في الحب والرومانسية...

مع اقتراب العام 2023، يأمل الجميع في أن تكون حياتهم الرومانسية رائعة. ومع ذلك، فإنّ العثور على الحب ليس دائماً أمراً سهلاً. الأشخاص الذين واجهوا صعوبة في العثور على توأم الروح في العام 2022، لا داعي للقلق لأنهم قد يكونون من الأبراج المحظوظة التي ستسمع بعض الأخبار الجيدة وتلتقي بتوأم روحها في العام 2023. فمن هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي من هم ملوك الحظ على الصعيد العاطفي للعام 2023.

ملوك الحظ على الصعيد العاطفي للعام 2023 وفق الأبراج برج الثور

برج الثور هو أحد العلامات الميمونة لإيجاد الحب في عام 2023. سيرى الأشخاص الذين هم في علاقات غير رسمية شرارة وقرباً في علاقتهم بعد يونيو. بحلول نهاية العام، قد يكون لديهم خطط للزواج من الشخص الذي يحبونه. يتمتع العازبون بفرصة لبدء علاقة جديدة ومخلصة مع شخص رائع، ويكون الاتصال العاطفي مثيراً للإعجاب وستختبر الحب الأبدي. ستقدر الشعور بالبهجة ومعه زيادة الثقة بالنفس، خاصة بعد منتصف شهر مايو. بالنسبة للأزواج، سيكون كسوف الشمس في أبريل رائعاً لبث المزيد من العاطفة.

برج السرطان

سيحظى مواليد برج السرطان بعام ناجح من حيث الحب والرومانسية. سيشعر المتزوجون بمزيد من الحماسة تجاه شركائهم. ستصبح علاقتهم أكثر رومانسية، وسيخوضون مغامرات معاً. بالنسبة للعازبين، سوف يتمتعون بجاذبية قصوى، مما سيجعلهم محبوبين من قبل الجنس الآخر. طوال هذا الوقت، سيتلقون بعض الاقتراحات الجديرة بالاهتمام. سوف يجدون الحب خلال شهري أبريل ويونيو. 

برج الأسد

قد يكون عاماً رائعاً ورومانسياً بالنسبة لمواليد برج الأسد. من منتصف أبريل 2023 حتى نهاية العام، سيكون كوكب المشتري القوي في منزل الحب. نتيجة لذلك ستصبح حياة مواليد الأسد أكثر استقراراً. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيوفر لهم القوة والنضج الذي يحتاجون إليه لتعزيز علاقتهم. يأخذ الشركاء الرومانسيون علاقاتهم على محمل الجد ويقدمون بعضهم البعض للعائلة. بالنسبة للعازبين سيختبرون قصة حب رائعة، وسيكون حبهم في أعمق مستوياته، كما سيضعون بعض الخطط المهمة.

برج الميزان

ستكون علاقاتك مستقرة نوعاً ما في العام 2023. سيكون الأزواج مرتبطين ببعضهما بشكل أقوى وسيبدون رائعين بحلول الجزء الثاني من العام. الميزان وكواحد من علامات الأبراج المحظوظة للعثور على الحب في عام 2023، قد يكتشف العازبون حب حياتهم من خلال صديق قديم. هناك فرصة جيدة أن تقع في الحب على الفور. بعد شهر أبريل، تكون اللحظة المثالية لمخاطبة الشخص الذي يعجبك. ستستفيد من علاقة طويلة الأمد وآمنة. حتى لو لم تكن شخصاً معبراً جداً، في نهاية العام، ستكون مشاعرك تجاه شريكك قوية وتتقدم بسرعة.

برج الدلو

سوف يفيض عقل مواليد برج الدلو بالفرح والرضا في العام 2023. بالنسبة للأزواج ستصبح شراكتهم أكثر رومانسية في أكتوبر ونوفمبر نتيجة وجود كوكب الزهرة في منزل الحب والشؤون. مع الشريك، سيكون لديهم العديد من المواعيد والنزهات ويقضون وقتاً ثميناً معاً. بالنسبة للعازبين سيعثرون على رفيق روحهم في عام 2023. سوف يتحدون حقاً في الحب نتيجة لذلك. أولئك الذين كانوا في علاقات غير جدية وصداقات غير رسمية قد ينفصلون في بداية العام، ولكن بحلول منتصف العام، سيكونون قد وجدوا شخصاً يعرفهم حقاً من الداخل. 

اقرئي أيضاً:

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی العام العام 2023

إقرأ أيضاً:

مؤشّرات تَغَيُّر لافتة في أعداد مشتركي ومتقاعدي الضمان.!

هل يقرأ الرئيس حسّان هذه الأرقام.؟

#مؤشّرات تَغَيُّر لافتة في #أعداد #مشتركي و #متقاعدي_الضمان.!

#خبير_التأمينات والحماية الاجتماعية _ #موسى_الصبيحي

أُدرِج في هذا المنشور أرقاماً تُعبّر عن التغيُّر في أعداد مشتركي الضمان النشطين (المؤمّن عليهم) وأعداد المتقاعدين تراكمياً في مقارنة سريعة لتغيّراتهم كما في نهاية العام 2022، والعام 2023، وكما هم حالياً بتاريخ اليوم 30-9-2024.

مقالات ذات صلة المركزي يدعو لعدم التجاوب مع أي محاولات احتيال تستخدم اسمه 2024/09/30

أولاً: المؤمّن عليهم (المشتركون النشطون):

بلغ عدد المؤمّن عليهم الفعّالين كما في نهاية سنة 2023: ( 1.546 ) مليون مؤمّن عليه مُرتفعاً من ( 1.503 ) مليون مؤمّن عليه كما في نهاية العام 2022، أي بارتفاع مقداره ( 43 ) ألف مؤمّن عليه، وبنسبة ارتفاع بلغت (2.9%).

والمفارقة أنّ عدد المؤمّن عليهم الفعّالين انخفض حالياً عما كان عليه في نهاية العام 2023، إذْ بلغ عددهم ( 1.539 ) مليون مؤمّن عليه وذلك حتى تاريخ اليوم الموافق 30-9-2024 وبانخفاض مقداره ( 7 ) آلاف مؤمّن عليه، وبنسبة انخفاض بلغت حوالي (0.5%).

ثانياً: المتقاعدون:

بلغ العدد التراكمي لمتقاعدي الضمان كما في 31-12-2022 حوالي ( 298 ) ألف متقاعد، ليرتفع عددهم إلى ( 324 ) ألف متقاعد في نهاية العام 2023 بارتفاع مقداره ( 26 ) ألف متقاعد وبنسبة ارتفاع بلغت ( 8.7 %).

أما حالياً فقد وصل العدد التراكمي لمتقاعدي الضمان إلى (345) ألف متقاعد، وذلك حتى تاريخ اليوم 30-9-2024 بارتفاع مقداره ( 21 ) ألف متقاعد عما كانوا عليه في نهاية العام 2023 وبنسبة ارتفاع بلغت (6.5%). ومن المتوقَّع أن تصل نسبة الارتفاع إلى حوالي (9%) مع نهاية العام الحالي عن نهاية عام 2023.!

الأرقام أعلاه والتغيّر اللافت فيها تحتاج إلى قراءة فاحصة مسؤولة من قِبَل المسؤولين وعلى رأسهم رئيس الوزراء جعفر حسّان، ولا أريد أن أزيد على ذلك.!

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا
  • مجلس إدارة صندوق المهارات يناقش تقرير الأداء المالي والتدريبي
  • في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة مديحة سالم نجمة الرقة والرومانسية
  • 4 أبراج الأكثر حظا في شهر أكتوبر.. حب وأموال على الأبواب
  • الوحدة التنسيقية للأجهزة الرقابية ونيابات الأموال العامة تناقش أولوياتها للعام 1446هـ
  • الإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي في العام
  • الصحة الفلسطينية: الحرب تفاقم معاناة مرضى السرطان في غزة
  • المالية تعلن البيان التمهيدي لميزانية العام المالي 2025 م
  • "مجلس الكليات المهنية" يبحث استحداث تخصصات موائمة لتطورات سوق العمل
  • مؤشّرات تَغَيُّر لافتة في أعداد مشتركي ومتقاعدي الضمان.!