أعلن جهاز شئون البيئة عن مواعيد اختبارات المتقدمين عدد من وظائف "باحث بيئي"، وذلك بحسب نتائج نص الإعلان رقم 1 لسنة 2022 الصادر عن جهاز شئون البيئة، حيث تبدأ اختبارات المستوفين لشروط الإعلان بداية من الأربعاء المقبل إلى الأحد (من 13 إلى 17 مارس الجاري)، وذلك بمركز إعداد القادة التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بشارع صلاح سالم بمحافظة القاهرة.

وقد تقدم لشغل وظيفة باحث بيئي 5849 شخصا، وتم تشكيل لجنة من وزارة البيئة بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لمراجعة أوراق المتقدمين، وبعد انتهاء أعمال اللجنة من الحصر والمراجعة، تم قبول أوراق 4588 متقدما لأداء الاختبارات لاستيفائهم شروط الوظيفة واستبعاد غير المطابقين للشروط.

ونوه الجهاز بأنه سيتم تقسيم الاختبارات على فترتين واحدة صباحية تبدأ من الساعة 9 صباحا، وأخرى مسائية تبدأ من 12 ظهراً خلال أيام الاختبار.

جدير بالذكر أن جهاز شئون البيئة قد أعلن عن حاجته لشغل وظائف باحث بيئي بطريق التعاقد، في سبتمبر لعام 2022، للعمل بالمحميات الطبيعية التابعة لجهاز شؤون البيئة بمحافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر، وحددت وزارة البيئة أنه بالنسبة لوظيفة الباحث البيئي، فالمؤهلات المطلوبة (بكالوريوس علوم أو بكالوريوس طب بيطري أو بكالوريوس زراعة أو بكالوريوس نظم معلومات جغرافیه)، وقد تم التقديم وإرسال الأوراق المطلوبة عبر البريد باسم رئيس الأمانه الفنية للاعلان رقم 1 لسنه 2022 (جهاز شئون البيئة - 30 طريق مصر حلوان الزراعي - المعادي - القاهرة - صندوق برید رقم 11728).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الباحث البيئي المعادي وزارة البيئة جهاز شئون البیئة

إقرأ أيضاً:

وزارة البيئة”: المملكة تسجل رقمًا قياسًا بإنتاج 558 مليون كجم من لحوم الدواجن

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عن تحقيق المملكة لقفزة جديدة في حجم إنتاج لحوم الدواجن خلال النصف الأول 2024م، بتسجيل رقم قياسي بلغ (558) مليون كيلوجرام، بنسبة ارتفاع بلغت (9%) مقارنة بذات الفترة من العام الماضي والبالغة (511) مليون كيلوجرام.
وأوضحت الوزارة، أن تطبيق إجراءات الأمن الحيوي في مشاريع الدواجن، وتشجيع استخدام التقنيات الحديثة في عمليات الإنتاج، أسهم في تطوير قطاع الدواجن وزيادة الإنتاج المحلي، حيث يصل تمويل صندوق التنمية الزراعية للشركات والمؤسسات الراغبة في التوسع في صناعة إنتاج الدواجن إلى نحو (70%) من التكلفة الاستثمارية عند استخدام التقنيات الحديثة.
وأكدت أن المملكة تتقدم في زيادة نسب الاكتفاء الذاتي من لحوم الدواجن، وتعمل وفقًا لخطة توسعية تستهدف ضخ استثمارات جديدة في القطاع، لزيادة الطاقة الإنتاجية، والإسهام في تحقيق الأمن الغذائي الوطني، وتعزيز المحتوى المحلي، وتوفير فرص عمل جديدة.

مقالات مشابهة

  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • وزيرة البيئة تبدأ مشاورات غير رسمية حول الهدف الجمعي الكمي الجديد
  • وزيرة البيئة تبدأ المشاورات غير الرسمية حول الهدف الجمعي الكمي الجديد لتمويل المناخ
  • «مياه القاهرة» تبدأ تلقي طلبات شغل الوظائف الشاغرة اليوم.. الأوراق المطلوبة
  • “الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست يترتب عليها قطع التيار
  • شروط وخطوات الحصول على دعم المواشي من وزارة البيئة
  • وزارة البيئة”: المملكة تسجل رقمًا قياسًا بإنتاج 558 مليون كجم من لحوم الدواجن
  • القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل
  • موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي
  • وزارة الثقافة تبدأ التحضير لسيمبوزيوم أسوان للنحت 2025