قالت النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، إن احتفال مصر بيوم الشهيد في التاسع من مارس كل عام، يمثل ذكرى غالية لملايين المصريين ويوم وطني أصيل، نتذكر فيه شهداء قدموا حياتهم فدءًا للوطن من ابطال الجيش والشرطة في معارك للدفاع عن تراب الوطن وللتصدي للإرهاب ومن قبله الاحتلال.

وأكدت التمامى فى تصريحات صحفية لها اليوم، أن  يوم الشهيد  يوم غال في تاريخ مصر ومن أعظم الأيام خلودا لأنه يعيد للذاكرة تضحيات وبطولات رجال القوات المسلحة المصرية، ويضع أمام الأجيال الجديدة تضحيات وبطولات الشهداء من أبناء الوطن، ليستلهموا منها روح الفداء، ويتعلموا معنى العطاء للوطن.

وأوضحت عضو مجلس النواب، ان مصر وطوال السنوات الماضية وبرعاية وتوجيهات الرئيس السيسي قدمت الكثير في يوم الشهيد ولأبنائه وأسرته ، وهو ما يحسب لقيادتها التي انتصرت للوطن في وقت فاصل في تاريخ الوطن وبالتحديد في ثورة 30 يونيو 2013.

واختتمت النائبة ولاء التمامى، إن مصر تجابه تحديات كثيرة وخلال السنوات الماضية واجهت معركة شرسة أمام وحش الارهاب تكللت بالنصر، وقبل عقود دافع ابطالها عن الأرض والعرض. مضيفا: يوم الشهيد اعتراف بالفضل لأهله وتذكير بتضحيات هؤلاء الابطال وبطولاتهم من أجل مصر و ورفعتها ووحدة أراضيها في كل العصور.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائبة ولاء التمامي لجنة القوى العاملة بمجلس النواب یوم الشهید

إقرأ أيضاً:

تخفيضات هائلة على الرحلات الداخلية والخارجية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94

مع اقتراب  تنشط العروض والتخفيضات على تذاكر الطيران، مما يتيح للمواطنين فرصة مثالية للسفر داخل المملكة أو إلى وجهات دولية بأسعار مخفضة. إذا كنت تخطط لرحلة بمناسبة اليوم الوطني، تابع معنا أحدث العروض التي تقدمها شركات الطيران بمناسبة هذه المناسبة الوطنية.

عروض الطيران الدولي بمناسبة اليوم الوطني 94

استعدادًا للاحتفال باليوم الوطني، تقدم شركات الطيران تخفيضات مميزة على الرحلات الدولية. إليك أبرز العروض:

الرياض إلى لندن: تبدأ الأسعار من 1845 ريال سعودي.الرياض إلى دبي: تبدأ الأسعار من 1412 ريال سعودي.الرياض إلى الدار البيضاء: تبدأ الأسعار من 2336 ريال سعودي.جدة إلى الإسكندرية: تبدأ الأسعار من 962 ريال سعودي.الرياض إلى باكو: تبدأ الأسعار من 1505 ريال سعودي.السعودية إلى الكويت: تبدأ الأسعار من 249 ريال سعودي.السعودية إلى القاهرة: تبدأ الأسعار من 339 ريال سعودي.عروض طيران ناس بمناسبة اليوم الوطني 94

طيران ناس يقدم أيضًا مجموعة من العروض المميزة داخل المملكة، تشمل:

نجران إلى الرياض: تبدأ الأسعار من 296 ريال سعودي.المدينة المنورة إلى الرياض: تبدأ الأسعار من 199 ريال سعودي.الرياض إلى الدمام: تبدأ الأسعار من 150 ريال سعودي.الرياض إلى جازان: تبدأ الأسعار من 150 ريال سعودي.الرياض إلى أبها: تبدأ الأسعار من 150 ريال سعودي.عروض الخطوط السعودية الجوية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94

الخطوط الجوية السعودية تقدم تخفيضات رائعة بمناسبة اليوم الوطني، منها:

المدينة إلى الرياض: خصم يصل إلى 169 ريال سعودي.أبها إلى الرياض: خصم يصل إلى 299 ريال سعودي.جدة إلى الرياض: خصم يصل إلى 199 ريال سعودي.

استغل هذه الفرصة واستمتع برحلات مخفضة داخل المملكة وخارجها بمناسبة اليوم الوطني السعودي. تأكد من حجز تذاكرك مبكرًا للاستفادة من هذه العروض الرائعة قبل انتهاء فترة الترويج.

 

 

مقالات مشابهة

  • وصول جثمان الشهيد الجازي إلى أرض الوطن
  • "أنا حاربت إسرائيل".. الموسم الثاني على شاشة "الوثائقية" احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس المجلس العربي للمياه: ‏التحديات التي نواجهها هائلة ولكنها ليست مستعصية على الحل
  • تخفيضات هائلة على الرحلات الداخلية والخارجية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94
  • «المستقلين الجدد»: الحوار الوطني يرفع شعار «الخلاف لا يفسد للوطن قضية»
  • إلى أبطال وثبة الأُسود : ضاع من ادَيَّ ولد .. وخايف على الثاني
  • بسبب ملابس قدمها وحيد علي لزوجته.. رئيس وزراء بريطانيا يواجه انتقادات البرلمان
  • بسبب ملابس قدمها وحيد علي لزوجته.. رئيس وزراء بريطانيا أمام انتقادات البرلمان
  • بمشاركة ثلاثي الوطن” الأهلي والنصر والهلال”.. 24 فريقاً يبحثون عن انطلاقة مميزة في «نخبة أبطال آسيا»
  • أرتيتا: أرسنال يواجه توتنهام بـ «بطاقة هائلة» و«اعتقاد راسخ»!