شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مكالمة عاجلة بين بيريز وأنشيلوتي بعد استبعاد مبابي من معسكر باريس، يتابع نادي ريال مدريد الإسباني، الصراع الدائر حاليا بين كيليان nbsp;مبابي، وإدارة ناديه nbsp;باريس سان جيرمان nbsp;الفرنسي، بعدما أعلن النجم .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكالمة عاجل ة بين بيريز وأنشيلوتي بعد استبعاد مبابي من معسكر باريس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكالمة عاجلة بين بيريز وأنشيلوتي بعد استبعاد مبابي...

يتابع نادي ريال مدريد الإسباني، الصراع الدائر حاليا بين كيليان مبابي، وإدارة ناديه  باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما أعلن النجم الشاب رغبته في مغادرة حديقة الأمراء، بالصيف المقبل.

مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد

بيريز يحذر أنشيلوتي بسبب مبابي

وأضاف المصدر، إن بيريز اتصل بأنشيلوتي بشكل عاجل، عقب ظهور نبأ استبعاد اللاعب كيليان مبابي من معسكر باريس، وأبلغه برسالة واضحة مفادها :" لا تفكر حتى في قول أي شيء عن هذا الموضوع".

وفقا لصحيفة " ليكيب" الفرنسية، فإن نادي ريال مدريد الإسباني، لايستعجل التحرك لضم كيليان مبابي ، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، ومستعد تماما للانتظار عام كامل للتعاقد مع اللاعب الشاب، في صفقة انتقال حر.                                           

ويريد النادي الباريسي، الحصول على 150 مليون يورو لبيع كيليان مبابي، في الميركاتو الصيفي، خاصة وأن هناك أكثر من اهتمام بضم الفرنسي الشاب على رأسهم الهلال السعودي وكذلك تشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد من الدوري الإنجليزي.

جاء ذلك في الوقت الذي أعلن فيه نادي تشيلسي الإنجليزي، اهتمامه بضم كيليان مبابي هذا الصيف، ويدرس فرصه لحسم الصفقة.                                   

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قرر بيع كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.                  

على جانب آخر، أكدت شبكة راديو "مونت كارلو" الفرنسية، أن مبابي معروض للبيع، من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي،  اعتبارا من اليوم، وأن النادي الباريسي لن ينتظر لنهاية الشهر الحالي.

وجاء قرار نادي باريس سان جيرمان باستبعاد قائد منتخب فرنسا من أجل حسم موقفه سواء بتجديد عقده مع النادي أو الرحيل هذا الصيف من خلال عرض مالي ضخم وهو ما أكده مالك النادي ناصر الخليفي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی باریس سان جیرمان مبابی من معسکر باریس کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الظفر بخدمات جوشوا كيميش لاعب منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ، وبحسب قناة "آر إم سي" قرر فريق العاصمة الفرنسية فتح المفاوضات مع اللاعب للوصول إلى إتفاق قبل التفاوض مع الفريق البافاري حيث أكد الأخير أنه لا يمانع رحيل اللاعب.


وفي نفس الإطار يسعى كل من ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد لضم اللاعب، حيث كشف موقع فوتبول إسبانيا أن الناديان الإنجليزيان قد دخلا في سباق للتعاقد مع كيميش، حيث ينتهي عقد لاعب وسط دفاع منتخب "المانشافت" مع البايرن في الصيف القادم.

فلامنجو البرازيلي علي بعد خطوة من ضم نجم وست هام الانجليزي بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان 
 


كما يسعى برشلونة إلى ضم اللاعب ولكن ذلك لن يكون سهلا في ظل الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها الفريق الكتالوني حيث أن الأمر إزداد تعقيدا بعد دخول أندية قوية في سباق الحصول على خدمات جوشوا كيميش.


وإنتقل جوشوا كيميش إلى بايرن ميونيخ في 2015 بعقد مدته خمس سنوات يمتد حتى عام 2020 قادما من نادي لايبزيج، ثم جدد عقده مع البايرن حتى عام 2025.
 

مقالات مشابهة

  • أنف مبابي تهزمه في قمة فرنسا والبرتغال
  • نادي طنطا يحفز البطلة الأولمبية لولوة سليمان قبل السفر إلى باريس
  • يورو 2024.. ليكيب الفرنسية تحرج مبابي وكريستيانو رونالدو
  • فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!