تستضيف الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس غدًا السبت، النسخة الثانية من منتدى رياضيين مصر Egypt Athlete forum، "الطريق باريس 2024" تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، واللجنة الاولمبية المصرية والسفارة الفرنسية بمصر.

ويشهد المؤتمر حضور عدد كبير من الأبطال الرياضيين من القطاع الرياضي المشرف والأبطال الأولمبيين والبارالمبيين المصريين، بالإضافة الى عدد من الشخصيات العامة وصناع القرار بالقطاع الرياضي في مصر والعالم، والعديد من نجوم الرياضة، سواء في الملاعب والإدارة وأيضا العديد من الشخصيات الإعلامية ورجال الأعمال، وعدد من الأبطال العالميين، بالإضافة إلى عدد من أصحاب القرار في المؤسسات الاقتصادية الهامة الراعية للاعبين.

ويهدف المنتدى المقرر إقامته غدًا داخل حرم الجامعة الأمريكية، دعم الرياضيين المصريين والتأكيد على أهمية دور الرياضة في مصر، وأنها لا تقتصر على كرة القدم فقط، علاوة على ضرورة تقديم يد العون سواء من الدولة أو المؤسسات أو الأفراد لأبطالها، وتذليل العقبات التي تواجه أبطالنا المصريين، في طريقهم نحو حلم أولمبياد باريس 2024، إيمانا بما يقدمه هؤلاء الأبطال من إنجازات وفخر وعطاء مستمر بإسم مصر في البطولات الدولية.

ويتيح منتدى رياضين مصر في نسخته الثانية، الفرصة لسماع وجهات نظر اللاعبين واللاعبات في مختلف الألعاب، وطرح الحلول لأغلب المشكلات التي تقف عائقا أمام أي رياضي وخاصة المبتدئين، بحضور عدد كبير من الأبطال من مختلف الألعاب والرياضات، في حلقات نقاشية موسعة من أجل الخروج باجندة توصيات تفيد الرياضيين والرياضيات.

ويطرح المنتدى للمناقشة العديد من المشاكل المختلفة التي يواجهها الرياضيون مثل التغذية والصحة العقلية والرعاية والاحتراف، حيث من المنتظر أن يكون هناك العديد من الندوات والجلسات الحوارية مثل: ما يحتاجه الرياضيون، دور الدولة في دعمهم، الصعاب التي تواجهها المرأة في مشوارها الرياضي، كيف يسوق الرياضي لنفسه، كيفية الوصول إلى رعاة، كيف يحافظ الرياضيون على صحتهم النفسية والجسدية.

وأقيمت النسخة الأولى من منتدى الرياضين مارس 2023، بحضور موريناري واتانابي رئيس الاتحاد الدولي للجمباز، الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب بالبرلمان المصري، سيف الوزيري رئيس شركة استادات الوطنية، والوزير الأسبق الراحل العامري فاروق عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وعدد من نجوم الكرة المصرية السابقين تقدمهم حسام غالي، وأدار الجلسة الختامية المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف صبحي الابطال الرياضيين البطولات الدولية الأولمبية المصرية عدد من

إقرأ أيضاً:

"السعودية للمراجعين والمحاسبين" تطلق هاكاثون الحلول المحاسبية بنسخته الثانية

أعلنت الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، اليوم الأربعاء، عن بدء التسجيل في النسخة الثانية من هاكاثون الحلول المحاسبية، الذي يهدف إلى إتاحة الفرصة لرواد المهنة من المهتمين بالشأن المحاسبي للمشاركة بابتكار الحلول التقنية المحاسبية لتطوير مهنة المحاسبة والمراجعة.
وتأتي النسخة الثانية بالتزامن مع مؤتمر التقنيات المحاسبية الذي سيقام في شهر أكتوبر المقبل وبشراكة استراتيجية مع أرامكو، وتسعى الهيئة من خلال الهاكاثون إلى فتح مجال الإبداع وابتكار الحلول لمواجهة ما يحيط المهنة من تحديات، كما تهدف إلى تبادل الخبرات والمعلومات بما يسهم في إثراء المهنة، ودعم الأفكار المتميزة وتحويلها إلى مشاريع ريادية قائمة.
أخبار متعلقة "الغذاء والدواء" تضبط 187 منشأةً مخالفة في جميع مناطق المملكةغدًا.. انطلاق مهرجان "حبوب بلادي واللوز" في نسخته الثانية بمحافظة المندقودعت الهيئة الفئات المستهدفة وهم المحاسبون، المبرمجون، رواد الأعمال، الشركات والمكاتب المحاسبية، وطلبة الجامعات وعموم المهتمين بالقطاع المحاسبي إلى التأكد من استيفاء شروط التسجيل وتكوين فرق العمل للتسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بالهاكاثون عبر الرابط https://hackathon.socpa.org.sa قبل إغلاق باب التسجيل في 1 سبتمبر 2024م.
يُذكر أن النسخة الثانية من هاكاثون الحلول المحاسبية ستقام في الفترة من 17 حتى 19 أكتوبر 2024م في العاصمة الرياض، وستمنح الفرق الفائزة جوائز مالية يبلغ إجماليها 175 ألف ريال.

مقالات مشابهة

  • طلاب جامعة الأزهر يشاركون في منتدى وزارة الشباب والرياضة التثقيفي
  • "السعودية للمراجعين والمحاسبين" تطلق هاكاثون الحلول المحاسبية بنسخته الثانية
  • اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية ومركز الفائزون الرياضي
  • الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تستضيف منتدى الأعمال المصري البريطاني للاستثمار في البنية التحتية
  • أولمبياد باريس.. تعرف على المناطق التي ستحتضن المنافسات
  • هيئة الاستثمار تستضيف منتدى الأعمال المصري البريطاني لتنفيذ مشروعات البنية التحتية
  • الهيئة العامة للاستثمار تستضيف منتدى الأعمال المصري البريطاني لبحث ضخ استثمارات جديدة في مجال البنية التحتية
  • متحدث "الشباب والرياضة": إبعاد الأبطال المتأهلين عن المشاكل المادية
  • الجامعة العربية: منتدى التعاون العربي الصيني شهادة حية على قوة وروح التعاون
  • إطلاق النسخة الإنجليزية من مذكرات عزة فهمي في دار نشر الجامعة الأمريكية