شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن هيئة الكهرباء والماء تعلن عن الافتتاح التجريبي لفرعها الجديد بسيف المحرق، أعلنت هيئة الكهرباء والماء اليوم عن الافتتاح التجريبي لفرع خدمات المشتركين الجديد بمجمع سيف المحرق، مؤكدة سعيها المستمر لرفع كفاءة قطاع خدمة .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة الكهرباء والماء تعلن عن الافتتاح التجريبي لفرعها الجديد بسيف المحرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة الكهرباء والماء تعلن عن الافتتاح التجريبي...

أعلنت هيئة الكهرباء والماء اليوم عن الافتتاح التجريبي لفرع خدمات المشتركين الجديد بمجمع سيف المحرق، مؤكدة سعيها المستمر لرفع كفاءة قطاع خدمة المشتركين وتحسين تجربة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

وتبدأ الهيئة فتح باب حجز المواعيد المسبقة لزيارة الفرع بدءاً من يوم الغد الاثنين الموافق 24 يوليو وذلك عبر تطبيق حجز المواعيد Skiplino ، ويعمل الفرع من الأحد إلى الخميس من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الخامسة والنصف مساءً، ويقدم الفرع الجديد العديد من الخدمات كخدمة الانتقال لعنوان جديد، خدمات قطع وتوصيل التيار الكهربائي، والخدمات الفنية والتقنية وغيرها من الخدمات.

وأشارت الهيئة إلى حرصها على تطوير خدماتها المقدمة للمشتركين ضمن خطة زمنية تطويرية تهدف من خلالها تحسين تجربة المشتركين، من خلال إنجاز معاملاتهم بيسر وسهولة وفي أسرع وقت ممكن، علاوة على توفيرها عدة قنوات لخدمة المشتركين والتي يعد أبرزها الخدمات الإلكترونية عبر البوابة الوطنية لمملكة البحرين، إضافة إلى خدمات الفرع الافتراضي والذي يتيح للمشتركين الاستفادة من خدمات الهيئة دون الحاجة إلى زيارة المركز، فضلاً عن خدمة الزيارة المنزلية لفئة كبار السن وذوي الهمم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة الدواء تعلن توافر أصناف جديدة من الأدوية في الأسواق

أعلنت هيئة الدواء المصرية، ضخ كميات إضافية من العديد من المستحضرات الدوائية المهمة أبرزها أدوية الضغط والقلب والسكر والأورام والمضادات الحيوية، وذلك في إطار حرص الحكومة على متابعة سوق الدواء، واستمرار جهود الهيئة لضمان توافر الأدوية الضرورية في السوق المحلية.

توفير الأدوية

وأشارت هيئة الدواء إلى أن هذه المستحضرات تتضمن أصنافا من مجموعات علاجية متعددة، مع استمرار المتابعة لضمان توافرها بشكل مستمر، ومن تلك المستحضرات على سبيل المثال: SUGARLO FCT PLUS 50/ 850MG 3, CONCOR 5 PLUS FILM C.TABS 5MG 30, UR-AID SACHET EFF 12 5G, PRISOLINE DROPS E.E.N 15ML, GLUCOVANCE FILM C.TABS 5MG.

قائمة الأدوية المتاحة

وأوضحت الهيئة في بيان، أن قائمة الأدوية التي تم تعزيز كمياتها يمكن الاطلاع  عليها من هـنا، كما يمكن معرفة المثائل والبدائل المتاحة لبعض الأدوية عبر الرابط، كما يمكن التواصل مع الهيئة عبر الخط الساخن 15301.

مقالات مشابهة

  • النزاهة تضـبط 5 متهمين في مديريتي البلدية والماء في نينوى
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024.. هيئة الأرصاد تعلن درجات الحرارة المتوقعة
  • هيئة الدواء تعلن توافر أصناف جديدة من الأدوية في الأسواق
  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة
  • طاقة الإماراتية تعلن تشكيل شركة موحدة لتوزيع الكهرباء
  • «الداخلية» تفتتح قسمي جوازات هيئة الاستثمار في 6 أكتوبر والعامرية
  • لتطوير الخدمات الجماهيرية.. الداخلية تفتتح قسمي جوازات هيئة الاستثمار بالجيزة والإسكندرية
  • "طاقة" تعلن تشكيل شركة موحدة لتوزيع الكهرباء والمياه
  • طاقة تعلن تشكيل شركة موحدة لتوزيع الكهرباء والمياه وتطلق هوية مؤسسية جديدة
  • أبوظبي.. "طاقة" تعلن تشكيل شركة موحدة لتوزيع الكهرباء والمياه