بوابة الوفد:
2024-09-17@02:43:08 GMT

افتتاح 4 مساجد بقري مركز دسوق

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

أعلن محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين،الجمعة، إفتتاح 4 مساجد بقري مركز دسوق تحت إشراف جمال ساطور،  رئيس مركز ومدينة دسوق، والشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف، والدكتور عبدالقادر سليم، مدير عام الدعوة بالأوقاف، تضمنت " مسجد عبد القادر مرزوق ، بسيدي جامع التابعة لقرية شباس الملح  على مساحة  بلغت 330 م٢ بتكلفه 3,5  مليون جنيه  يستوعب 500 مصلى ، مسجد ابودنيا بقرية  شباس الملح على مساحة 180م٢ وبتكلفة 2,5 مليون جنيه، ومسجد  النور بقرية  لاصيفر البلد التابعة للوحدة المحلية لقرية كنيسة الصرادوسى  بمساحة 300 م٢ بتكلفة 4,5 مليون جنيه ليستوعب  700 مصلى، و مسجد  البيطاوى بعزبة البيطاوى التابعة للوحدة المحلية لقرية سنهور المدينة ، إدارة أوقاف قلبى   على مساحة 350 م٢ بتكلفة  4 مليون جنيه يستوعب  800 مصلى، وبدأت شعائر صلاة الجمعة بالمساجد  الأربعة  بالقرآن الكريم  ورفع الآذان وخطبة الجمعة  تحت  عنوان "يوم الشهيد وتاريخ الشهداء العظام".

وقدم المحافظ الشكر لكل من ساهم في انشاء وصيانة وترميم المساجد ، مشيراً إلى إلى اهتمام الدولة والقيادة السياسية ووزارة الأوقاف ببناء المساجد، وحرصها على تشييد ودعم دور العبادة للتيسير على المواطنين في إقامة شعائرهم الدينية وإضافة منابر جديدة للتوعية الدينية والتثقيفية في إطار خطة وزارة الأوقاف لافتتاح وتجديد وتجهيز المساجد بمختلف مراكز المحافظة، بالشكل اللائق والأمثل لاستقبال المصلين لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية ، مؤكداً أن الدولة عازمة على الاستمرار والمضي في تحقيق الإنجازات في جميع المجالات.

جاء ذلك بحضور ايهاب الطوخى، رئيس حى جنوب، عيد قلاشة  رئيس حى شمال، سند ابو كيلة، المهندس  احمد المصرى ، وليد فلفل، نواب رئيس مركز ومدينة دسوق، الشيخ سعد الزيات، مدير إدارة أوقاف بحرى، والشيخ عادل زويل، مدير أوقاف قلبى، والشيخ وجيه قطب زاهر، وكيل إدارة دسوق بحرى، والشيخ يحيى عبدالفتاح يحي مفتش أول بإدارة أوقاف دسوق، عمر الحميدى رئيس قرية سنهور، ورجال الأوقاف والأزهر الشريف، وعدد من القيادات التنفيذية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين القيادات التنفيذية ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

4 فرص عمل في السفارة الأمريكية بالقاهرة.. مرتبات تصل إلى 2 مليون جنيه

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة عن حاجتها لتوظيف فني موهوب للانضمام إلى مكتب إدارة موارد المعلومات، مشيرة إلى أنها تسعى لتكوين قوة عاملة متنوعة وشاملة، وتؤمن بتكافؤ الفرص للجميع بغض النظر عن العرق، اللون، الدين، الجنس، الأصل القومي، العمر، الإعاقة، الانتماء السياسي، أو الحالة الاجتماعية.

فرصة عمل بالقاهرة بمرتب 10518 دولا أمريكي

ودعت السفارة الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني، المتقدمين المؤهلين للالتحاق بمنصب فني في مكتب إدارة موارد المعلومات، على أن يكون آخر موعد للتقديم الخميس 19 من سبتمبر الجاري، مشيرة إلى أنّ الملتحق بالوظيفة يحصل على راتب سنوي 10 آلاف و518 دولارًا أمريكًا.

وظائف بالسفارة الأمريكية

وكشفت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن حاجتها إلى مساعد إدارة معلومات (IPC) للعمل في مكتب إدارة المعلومات، براتب سنوي يبلغ 42,391 دولارًا أمريكيًا (أكثر من 2 مليون جنيه مصري سنويًا)، وآخر موعد للتقديم هو 23/09/2024

فرصة عمل لسباك ذو خبرة

وتبحث سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة عن عامل صيانة سباكة ذو خبرة، مؤكدة على سياستها في ضمان تكافؤ الفرص للجميع.

وأشارت إلى أنه يشترط على المرشحين القدرة على بدء العمل خلال فترة معقولة بعد الحصول على تصريح الوكالة، مع راتب سنوي يبلغ 6,772 دولار أمريكي.

فرصة عمل في أمريكا

وأوضحت البعثة أنها تقدم فرصًا متساوية في التوظيف لجميع الأشخاص بغض النظر عن خلفيتهم، وتشمل ذلك وظيفة ميكانيكي تكييف وتدفئة براتب سنوي يصل إلى 6,772 دولار أمريكي، ويكون آخر موعد للتقديم على وظيفة ميكانيكي تكييف وتدفئة يوم 30/09/2024، ويشترط اجتياز فترة الاختبار بنجاح ومدتها ثلاثة أشهر.

تعرف علي طريقة التقديم على فرص العمل

ويمكن للمواطنين المهتمين بالحصول على فرص عمل في السفارة الأمريكية الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للسفارة، اختيار الوظيفة المناسبة، وإدخال جميع البيانات والمستندات المطلوبة للتقديم.

وتعلن السفارة الأمريكية بالقاهرة بشكل دوري عن حاجتها لمختلف التخصصات، مما يوفر فرصًا وظيفية للمواطنين الذين تتوافر لديهم الشروط.

تُقدم السفارة رواتب تنافسية تتناسب مع طبيعة الوظيفة والتخصص المطلوب.

مقالات مشابهة

  • 4 فرص عمل في السفارة الأمريكية بالقاهرة.. مرتبات تصل إلى 2 مليون جنيه
  • رئيس جامعة دمنهور يشهد إحتفال أوقاف البحيرة بالمولد النبوي
  • رئيس «العاصمة الإدارية»: بدء التخطيط للمنطقة الصناعية على مساحة 500 فدان
  • الأوقاف تعلن افتتاح 26 مسجدًا الجمعة القادمة
  • أمير القصيم يثمّن تبرّع الزويد بأربعة أوقاف تعليمية بقيمة 20 مليون ريال
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • الأوقاف: افتتاح مسجد الأنصاري بالجيزة بعد صيانته وتطويره «غدًا».. و26 مسجدًا الجمعة القادمة
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 13 مليون جنيه 
  • محافظ الشرقية يُعلن افتتاح 7 مشروعات جديدة بتكلفة 220 مليون
  • القبض على المتهمين بغسل 60 مليون جنيه في تجارة المخدرات