شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بوخريص يجب تعدد مصادر الحبوب للحفاظ على استقرار الدقيق، أكد نقيب الخبازين أبوخريص محمد أبوالقاسم، أنه 8220;رغم انسحاب روسيا من اتفاقية الحبوب إلا أن ذلك لم يؤثر على توافر الدقيق وأسعاره في السوق .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوخريص: يجب تعدد مصادر الحبوب للحفاظ على استقرار الدقيق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوخريص: يجب تعدد مصادر الحبوب للحفاظ على استقرار الدقيق

أكد نقيب الخبازين أبوخريص محمد أبوالقاسم، أنه “رغم انسحاب روسيا من اتفاقية الحبوب إلا أن ذلك لم يؤثر على توافر الدقيق وأسعاره في السوق الليبي”.

وقال أبو القاسم، في تصريح صحفي، إنه “من خلال مراقبتنا للسوق، الدقيق متوافر والأوضاع مستقرة والأسعار ثابتة كما هي عليه بكل مناطق الشمال والجنوب والشرق والغرب.

وأضاف أنه “يفترض على الجهات الحكومية الانتباه للمخزون الاستراتيجي للحبوب في البلاد لأن بعض المطاحن الخاصة لا يهمها سوى الربح”.

وتابع؛ أنه “يجب على السلطات دعم ديوان الحبوب المولود منذ أكثر من عام للحفاظ على مخزون استراتيجي والقضاء على الاحتكار، والحفاظ على الأمن الغذائي”.

وختم موضحًا أنه “لا بد من تعدد مصادر الحبوب للحفاظ على استقرار الدقيق في البلاد وعدم تأثر السوق المحلي بأي تغيرات خارجية”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من بينهم مدير الفلاحة للمدية.. الحبس لإطارات بتعاونية الحبوب بخميس مليانة

أصدرت محكمة خميس مليانة بعين الدفلى أحكاما بالحبس ضد متهمين في قضية فساد بتعاونية الحبوب بخميس مليانة.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار أونلاين”، فإن المتهمين في هذه القضية كانوا موضوعين تحت الرقابة القضائية منذ العام الماضي تاريخ بداية التحقيقات. ومن بين المتهمين مدير الفلاحة لولاية المدية ومدير الغرفة الفلاحية بعين الدفلى. كما اصدرت المحكمة عقوبة تقضي بالحبس سنتين ضد مدير المصالح الفلاحية بالمدية من دون إيداع وغرامة مالية. والحبس 3 سنوات ضد مدير الغرفة الفلاحية بعين الدفلى من دون ايداع وغرامة مالية.

كما أصدرت ذات الهيئة القضائية أحكام بالحبس ضد إطارات بتعاونية الحبوب بخميس مليانة. أقصاها حكم بالحبس 5 سنوات ضد نائبة مدير مصلحة البذور وتدعيم الانتاج وأمر بالقبض عليها.

مقالات مشابهة

  • بايدن: كل عضو في الناتو مستعد للحفاظ على قوة الحلف
  • من بينهم مدير الفلاحة للمدية.. الحبس لإطارات بتعاونية الحبوب بخميس مليانة
  • تراجع سعر طن الدقيق في تعاملات اليوم الأربعاء
  • الهيئة العامة للزكاة تدشن توزيع زكاة الحبوب في الجوف
  • لـ8 آلاف مستفيد.. تدشين توزيع زكاة الحبوب بمحافظة الجوف
  • دراسة: الحبوب ذات الفيتامينات المتعددة لا تطيل العمر
  • موسكو: لا تتوافر اتصالات جدية لاستئناف صفقة الحبوب
  • ضبط كمية من الحبوب المخدرة في محافظة صعدة
  • صعدة: ضبط كمية من الحبوب المخدرة
  • تعدد الرواة في قصص قصيرة.. تراث الممالك وقضايا معاصرة في فهرس الملوك