عربي21:
2024-10-05@11:41:50 GMT

مدرب إسبانيا يصدم المغرب بخصوص إبراهيم دياز

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

مدرب إسبانيا يصدم المغرب بخصوص إبراهيم دياز

عاد لويس دي لافوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، للحديث من جديد عن المغربي الأصل إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، مُشيرا إلى أن هذا الأخير يرغب في حمل قميص "لاروخا".

وقال دي لا فوينتي لوسائل الإعلام أثناء توجهه لمُتابعة مُباراة ريال مدريد ولايبزيغ في دوري الأبطال: "لقد جئت لرؤية اللاعبين الـ 22. هناك العديد من اللاعبين الجيدين هنا".


وتابع: "أعرف إبراهيم دياز منذ أن كان عمره 16 سنة، لقد كان مع المنتخب الإسباني تحت 18 عاما، وكذلك تحت 19 عاما، وتحت 21 عاما، وتجمعنا علاقة رائعة. إنه (دياز) يريد اللعب معنا".
يُشار إلى أن العديد من التقارير الصحفية، أوضحت بأن دياز يتواجد في القائمة الأولية للمنتخب المغربي، لمُواجهتي أنغولا وموريتانيا الوديتين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مدرب المغربي دياز اسبانيا المغرب مدرب كرة القدم دياز رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

النظام الجزائري يواصل تعنته ويمنع منتخب التنس المغربي من دخول البلاد

أخبارنا المغربية ـــ عبد الإله بوسحابة

منعت السلطات الجزائرية فريق التنس المغربي، المكون من ياسمين الدويب وغيتا صبار وغالي كومات والمهدي الشرقاوي وأمين الجبراني، برفقة المدرب حميد عبد الرزاق، من دخول الجزائر بعد وصولهم إلى مطار الجزائر العاصمة قادمين من الدار البيضاء عبر باريس، للمشاركة في بطولات ITF J60.

 

وجاء المنع بأسلوب يعكس التوتر والعداء السياسي تجاه المغرب، حيث خضع الوفد لتفتيش صارم بحثًا عن الأعلام المغربية. ورغم محاولات الجامعة الجزائرية للتنس وتدخلات القنصلية الجزائرية في الرباط، فقد أُجبر الفريق على قضاء ليلة في ظروف سيئة في مطار هواري بومدين، دون أي دعم أو طعام، قبل إعادتهم صباحًا إلى المغرب دون المشاركة في البطولة.

 

لم يتناول أعضاء الفريق أي وجبة إلا بعد صعودهم على متن الطائرة، في حادثة تعكس حجم العداء الذي يكنه الكابرانات لكل ماهو مغربي وإقحامهم الرياضة مجددا في السياسة.

مقالات مشابهة

  • مخرجة الفيلم المغربي: "على الهامش" فيلم جرئ جمع إعجاب النقاد والجمهور في المغرب
  • تعليق ناري من مدرب إسبانيا على احتمالية فقدان تنظيم كأس العالم 2030
  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • مدرب إسبانيا: أحمق من لا يهتم بفقدان استضافة المونديال
  • المغرب يعتبر نفسه غير معني بتاتا بقرار محكمة العدل الأوروبية بخصوص اتفاقيتي الفلاحة والصيد البحري
  • مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال
  • غياب دياز وزياش والحضور الأول للصحراوي.. الركراكي يكشف عن لائحة المنتخب لمباراتي إفريقيا الوسطى
  • النظام الجزائري يواصل تعنته ويمنع منتخب التنس المغربي من دخول البلاد
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • اليماني يصدم المغاربة بخصوص السعر الحقيقي للغازوال والبنزين خلال هذه الفترة