عربي21:
2024-10-02@01:44:10 GMT

مدرب إسبانيا يصدم المغرب بخصوص ابراهيم دياز

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

مدرب إسبانيا يصدم المغرب بخصوص ابراهيم دياز

عاد لويس دي لافوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، للحديث من جديد عن المغربي الأصل براهيم دياز، لاعب ريال مدريد، مُشيرا إلى أن هذا الأخير يرغب في حمل قميص "لاروخا".

وقال دي لا فوينتي لوسائل الإعلام أثناء توجهه لمُتابعة مُباراة ريال مدريد ولايبزيغ في دوري الأبطال: "لقد جئت لرؤية اللاعبين الـ 22. هناك العديد من اللاعبين الجيدين هنا".


وتابع: "أعرف براهيم دياز منذ أن كان عمره 16 سنة، لقد كان مع المنتخب الإسباني تحت 18 عاما، وكذلك تحت 19 عاما، وتحت 21 عاما، وتجمعنا علاقة رائعة. إنه (دياز) يريد اللعب معنا".
يُشار إلى أن العديد من التقارير الصحفية، أوضحت بأن دياز يتواجد في القائمة الأولية للمنتخب المغربي، لمُواجهتي أنغولا وموريتانيا الوديتين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مدرب المغربي دياز اسبانيا المغرب مدرب كرة القدم دياز رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)

أخبارنا المغربية ــ الرباط

خرج المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة من منافسات ربع نهائي كأس العالم، بعد هزيمته أمام المنتخب البرازيلي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي احتضنها "مركب بخارى الدولي للرياضات" بمدينة بخارى في أوزبكستان.

شهدت المباراة بداية قوية من "أسود القاعة"، الذين حاولوا منذ الدقائق الأولى الوصول إلى الشباك البرازيلية عبر هجمات مرتدة، لكن محاولاتهم لم تترجم إلى أهداف.

رغم سيطرة المنتخب المغربي على الكرة خلال الشوط الأول، تمكن المنتخب البرازيلي من مباغتتهم بهدف أول عن طريق اللاعب مارسيل في الدقيقة 12. وأضافت البرازيل هدفاً ثانياً بفضل لينو، بينما واصل المنتخب المغربي محاولاته لتعديل النتيجة دون جدوى.

في الشوط الثاني، استمر المنتخب البرازيلي في ضغطه الهجومي وسط تماسك دفاعي من المغرب. وعلى الرغم من اقتراب "أسود القاعة" من تسجيل أول أهدافهم في أكثر من مناسبة، إلا أنهم افتقدوا للفعالية أمام المرمى.

وفي الدقائق العشر الأخيرة، سجل المنتخب البرازيلي هدفه الثالث عن طريق دييغو، قبل أن ينجح عثمان بومزو في تقليص الفارق بتسجيل هدف للمنتخب المغربي، إلا أن المباراة انتهت لصالح البرازيل بنتيجة 3-1، ليودع المغرب البطولة.

مقالات مشابهة

  • بعد قتل جاره..القبض على هارب فرنسي في إسبانيا أثناء محاولته الفرار إلى المغرب
  • مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"
  • مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار
  • اتحاد الكرة يكرم شاهندة المغربي وفريد سلطان
  • الأسوأ منذ 30 عاماً.. إسبانيا تواصل البحث عن 48 مهاجراً في مياه البحر
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • شغب جماهيري واشتباك بين اللاعبين.. إليك أبرز ما حدث في ديربي مدريد
  • مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ”الكرة الذهبية”
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال