أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه في عدد من المناطق الواقعة بنطاق عملها مساء اليوم بمدينة الحوامدية والقرى التابعة ومناطق عمرو بن العاص بالكامل من شارع فيصل حتى شارع المنشية والصفا والمروة بالطوابق، للقيام بأعمال ربط الخطوط.

أماكن قطع المياه في الجيزة

وأعلنت مياه الجيزة، قطع المياه عن مدينة الحوامدية والقرى التابعة لها لمدة 10 ساعات بدءا من الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، وحتى الساعة الثامنة صباح يوم غدا السبت، لقيام الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بتنفيذ غرفة مناورة لربط خط طرد قطر 800 مم لتشغيل توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بالحوامدية.

المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في بفيصل

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن مناطق «عمرو بن العاص بالكامل من شارع فيصل حتى شارع المنشية، الصفا والمروة»، لمدة 6 ساعات، بدءا من الساعة الثانية عشر مساء اليوم الجمعة وحتى الساعة السادسة صباح غدا السبت للقيام بأعمال ربط خط المياه الجديد قطر 200 مم لتحسين الضغوط بمنطقة عمرو بن العاص بكفر طهرمس.

توفير سيارات مياه صالحة للشرب

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لافتا إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بـ الخط الساخن 125.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب الصرف الصحي الخط الساخن سيارات مياه خطوط المياه ضغوط المياه میاه الشرب والصرف الصحی قطع المیاه

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الإسكان: حريصون على دعم القطاع الخاص في تنفيذ استراتيجيات مرافق المياه

أكد نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية الدكتور سيد إسماعيل، حرص الوزارة على تقديم كافة سبل الدعم لشركات القطاع الخاص للمساهمة في تنفيذ خطط واستراتيجيات قطاع مرافق مياه الشرب والصرف الصحي، مشيراً إلى الطفرة غير المسبوقة في تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي خلال السنوات العشر الماضية.

جاء ذلك خلال لقاء نائب وزير الإسكان، اليوم الخميس، مع ممثلي أحد التحالفات العالمية والمحلية المتخصصة في تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، لبحث فرص التعاون المستقبلية في تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك بحضور المهندس أحمد عبد القادر رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس فرج زكي نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وممثلي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ووحدة إدارة المشروعات.

وخلال اللقاء، أوضح الدكتور سيد إسماعيل، خطط قطاع المرافق المستقبلية في تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، مشيرا إلى وثيقة سياسة ملكية الدولة، وما تضمنته من تشجيع نحو تنفيذ المشروعات بمشاركة القطاع الخاص في مجموعة من المجالات.

كما تقدم ممثلو التحالف العالمي بعرض تقديمي عن سابقة خبرة شركات التحالف في تنفيذ المشروعات، وبالأخص منها مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، وعن موقف المشروعات الجاري تنفيذها بالتعاون مع مختلف الجهات التابعة للوزارة، وأبدوا اهتمامهم الكبير بالمشاركة في تنفيذ أهداف استراتيجيات قطاع المرافق.

كما ناقش الحضور، أهمية توطين صناعة المهمات الكهروميكانيكية المطلوبة لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، لتوفير احتياجات محطات مياه الشرب والصرف الصحي محليا.

وفي هذا الإطار، أكد الدكتور سيد إسماعيل، دعم الوزارة الكامل لكافة شركات القطاع الخاص المهتمة بنجاح توطين تلك الصناعات في مصر، مشيراً إلى حجم الجهود المبذولة من قبل الوزارة لتشجيع الشركات، وإلى أنه جارٍ تحديث الأكواد والمواصفات القياسية بما يتوافق مع تلك الأهداف.

مقالات مشابهة

  • تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا
  • نائب وزير الإسكان: حريصون على دعم القطاع الخاص في تنفيذ استراتيجيات مرافق المياه
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض المناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل لـ 8 ساعات
  • محافظة الجيزة: قطع المياه عن عدة مناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • بحث حالات 100 من الأسر الأكثر احتياجا في الشرقية لإدخال المياه لهم
  • بيان من الجيزة بشأن سلامة المياه بأحد شوارع المعتمدية
  • محافظة الجيزة تؤكد سلامة المياه بشارع سيد علي بالمعتمدية
  • الجيزة تؤكد سلامة المياه بشارع سيد علي بالمعتمدية بعد سحب عينات وتحليلها بالمعامل