مواجهة قوية اليوم، تجمع بين الرياض ضد الهلال، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الرياض ضد الهلال اليوم، في تمام الساعة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي

الرياض ضد الهلال في الدوري السعودي

ويتصدر فريق الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 22، برصيد 62 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ53 نقطة بجدول الترتيب، وذلك عقب السقوط أمس الخميس، في عٌقر داره أمام الرائد بثلاثية.

الهلال السعودي

ويواصل فريق الهلال فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 62 نقطة من 22 مباراة خاضهم الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 20 انتصار وتعادلين، ولم تتلقى كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

بينما يدخل فريق الرياض تلك المواجهة، وهو في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 23 نقطة من 22 مباراة، بواقع 6 انتصارات و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

تشكيل الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل الهلال ضد الرياض على النحو التالي

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: لودي - علي ال بليهي - كاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سلمان الفرج - محمد كنو - ميشايل.

خط الهجوم: الحمدان - ألكسندر ميتروفيتش - مالكوم.

???? هُنـا قائمتنـا في لقـاء اليـوم ⚽️????#الهلال pic.twitter.com/oen1MOBBe9

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) March 8, 2024

القنوات الناقلة لمباراة الرياض ضد الهلال في الدوري السعودي

وتٌعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الرياض ضد الهلال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الرياض الهلال مباراة الهلال ترتيب الدوري السعودي تشكيل الهلال فريق الهلال تشكيل الهلال اليوم تشكيل الهلال ضد الرياض تشكيل الهلال أمام الرياض الرياض ضد الهلال الرياض والهلال تشكيل الهلال لمواجهة الرياض موعد مباراة الرياض ضد الهلال فی الدوری السعودی الریاض ضد الهلال هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعادل فريق أتلتيكو مدريد في اللحظات الأخيرة مع ضيفه ريال مدريد، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما بديربي مدريد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

أحرز هدفي اللقاء، اللاعب إيدير ميليتاو في الدقيقة الـ 64، لصالح ريال مدريد، بينما جاء التعادل لأتلتيكو عن طريق اللاعب أنخيل كوريا في الدقيقة الـ 97.

 هذا التعادل أضاف نقطة لكل فريق، ليصبح رصيد ريال مدريد 18 نقطة، محتلًا وصافة ترتيب الدوري الإسباني، بينما يقع فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

 وتوقف ديربي مدريد، الذى يجمع بين فريق الريال، والذى يحل ضيفا على نظيره أتلتيكو، بسبب أعمال الشغب من الجمهور في أرض الملعب في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • دوري أبطال آسيا.. تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الشرطة العراقي
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • الفيحاء يحقق فوزه الأول في الدوري السعودي على حساب الرياض
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي