شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن توزيع مساعدات مالية بقيمة 800 ألف جنيه على الأسر الأكثر احتياجا فى سوهاج، قامت  مديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج بالتعاون مع إحدى الجمعيات، بتوزيع مساعدات مالية لعدد 400 أسرة، بواقع 2000 جنيه لكل أسرة، بإجمالي مبلغ 800 ألف .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توزيع مساعدات مالية بقيمة 800 ألف جنيه على الأسر الأكثر احتياجا فى سوهاج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توزيع مساعدات مالية بقيمة 800 ألف جنيه على الأسر...
قامت  مديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج بالتعاون مع إحدى الجمعيات، بتوزيع مساعدات مالية لعدد 400 أسرة، بواقع 2000 جنيه لكل أسرة، بإجمالي مبلغ 800 ألف جنيه، واستهدف التوزيع الحالات الاكثر احتياجا من جميع مراكز المحافظة، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بقاعة "كريستال" خلف ستاد سوهاج الرياضي، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ويسري الشلقامي مدير مكتب الأورمان بسوهاج .

يأتى ذلك تحت رعاية اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وفي إطار الجهود التي تبذلها المحافظة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لتوسيع دائرة الحماية الاجتماعية، واستهداف الأسر الأكثر احتياجا بمختلف مراكز المحافظة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأسر الأکثر احتیاجا

إقرأ أيضاً:

توزيع سلال غذائية على الأسر الفقيرة في مديرية مقبنة بتعز

يمانيون/ تعز

وزعت اليوم بمديرية مقبنة في محافظة تعز، سلال غذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة بتمويل من أهالي قرية الميهال في سواغ الوادي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضح الأهالي القائمون على المبادرة التي نفذت تحت شعار “رحمة للعالمين”، أنها جاءت في إطار احتفالات الشعب اليمني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وتجسيد قيم التكافل الاجتماعي والتراحم، التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف والرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وأشاروا إلى أهمية العمل الإنساني في تعزيز الروابط الاجتماعية والمحبة والإخاء بين أبناء المجتمع.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة العام الدارسي الجديد.. مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا ضمن "تكافل وكرامة"
  • مساعدات مالية وأدوات مدرسية للأسر الأولى بالرعاية ضمن برنامج «تكافل وكرامة»
  • التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية وعينية لـ 75 حالة إنسانية من الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية لـ75 مواطنا ضمن فعاليات مبادرة «بداية»
  • الحديدة.. توزيع مساعدات غذائية وإيوائية لأكثر من 12 ألف متضرر من السيول
  • توزيع 72 سماعة طبية لذوي الهمم في سوهاج
  • هبة قطرية مالية مقدّمة للجيش بقيمة 15 مليون دولار
  • بمناسبة المولد النبوي.. توزيع سلال غذائية على الأسر الفقيرة في مقبنة بتعز
  • توزيع سلال غذائية على الأسر الفقيرة في مديرية مقبنة بتعز