حقق مسلسل كامل العدد خلال موسم دراما رمضان العام الماضي، نجاحًا قويًا، والذي جسدت فيه الفنانة دينا الشربيني مع النجم شريف سلامة، دور زوجين في إطار كوميدي، ومن المقرر أن يتم إطلاق الجزء الثاني منه خلال موسم دراما رمضان العام الحالي.

سر تسمية مسلسل «كامل العدد +1» لـ دينا الشربيني

لفت نظر الجمهور أن المسلسل حمل عنوان «كامل العدد +1»، بدلاّ من «كامل العدد 2»، تعبيرًا عن الجزء الثاني من العمل، لكن سبب التسمية جاء وفقا لأحداث المسلسل الذي كشف عنها البرومو التشويقي للعمل فأظهر البرومو أن دينا وشريف ينجبان طفلا ثامنا، بجانب أولادهما السبعة الذين شاركوا في الجزء الأول، لتصبح عائلة أحمد وليلى ثمانية أشخاص، مما يُزيد الكوميديا ضمن الأحداث، كما من المتوقع أن تزداد الخلافات بين الأطفال.

مسلسل كامل العددأحداث مسلسل"كامل العدد +1"

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، ويواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2024.

دينا الشربيني من مسلسل كامل العددصنّاع "كامل العدد" بلفتة إنسانية.

في لفتة إنسانية من صنّاع مسلسل "كامل العدد + 1"، والذي يُعد الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" الذي قامت ببطولته العام الماضي الفنانة دينا الشربيني بمشاركة كل من شريف سلامة والراحل مصطفى درويش، طرح صنّاع المسلسل البوسترات الرسمية لأبطاله ووضعوا صورة الفنان الراحل مصطفى درويش ضمن أحد البوسترات.

وعن سبب ظهور مصطفى درويش على البوستر، قالت السيناريست رنا أبو الريش مؤلفة المسلسل: "فكرة وضع صورة مصطفى درويش على بوستر مسلسل كامل العدد +1، تعود لكل طاقم العمل.. كلنا مفتقدينه الحقيقة، وغيابه مأثّر فينا نفسيا".

أبطال مسلسل"كامل العدد +1"

"كامل العدد +1" بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

مسلسل كامل العددعرض مسلسل"كامل العدد +1"

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تطرح هذا العام عددا كبيرا من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين والمؤلفين للتواجد، كما تفتح المجال لفرص أكبر للعمل سواء لدى الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. انتهاء تصوير حلقات مسلسل «كامل العدد+1»

مسلسلات رمضان 2024.. قناة on تشارك البرومو الرسمي لـ «كامل العدد +1» (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. شريف سلامة يواصل الترويج لـ كامل العدد 2 «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل كامل العدد 1 كامل العديد 1 أبطال كامل العدد 1 قصة كامل العدد 1 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل کامل العدد دینا الشربینی مصطفى درویش شریف سلامة

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025

يستعد الفنان يحيى الفخراني لمسلسله الجديد، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، العمل مكون من 30 حلقة، إخراج ماندو العدل وتأليف أمين جمال وإنتاج جمال العدل.

تعرف علي إسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025

 

ويعتبر "الأستاذ" هو اسم مسلسل الفخراني الجديد، ويواصل صناع العمل في الفترة الحالية التحضير للمسلسل وكتابة حلقاته، والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بجانب يحيى الفخراني في البطولة، من أجل تحديد موعد انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة. 

آخر أعمال يحيى الفخراني

 

وكان اخر اعمال الفخراني هو منافسته في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل عتبات البهجة، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول علاقة الجد بأحفاده، ولعب شخصية بهجت الأنصاري وهو وكيل وزارة الصناعة على المعاش، يترك عمله ويدخل عالم السوشيال ميديا ويصبح إنفلونسر، ويدخل في أزمات عديدة بسبب حرصه على تربية أحفاده وحل مشاكلهم.

ابطال مسلسل عتبات البهجة

 

كان مسلسل عتبات البهجة، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، خالد شباط، يوسف عثمان، وفاء صادق، صفاء الطوخي، بسنت أبو باشا، علاء مرسي، وعلاء زينهم، والمسلسل من تأليف مدحت العدل ومقتبس عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل.

يحيى الفخراني يشدد علي خصوصية الفنان 

 

يذكر ان الفنان يحيى الفخراني، كان قد شدد خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، على احترام خصوصية الفنان، وعلى الصحافة أن تنتبه لهذه المسألة، بحيث يتم ضبط الأمر، ويكون هناك صحفي أو اثنين لتغطية الأحداث والمناسبات، أنه لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور، مع حرص الفنان على نشر صور للجمهور كل فترة، معتبرا أن الإفصاح عن قيمة أجر الفنان خطأ كبير، الأرقام اللي بيعلنها الفنان عن قيمة أجره مبالغ فيها وليست حقيقية"، واصفا الفنانين بعمال التراحيل، مضيفا: "الفنان عنده التزامات وفي منهم متحملين عائلات.. بيشتغلوا عمل كل فترة، والفلوس اللي بيخدوها للزمن". 

   

 

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • مسلسلات جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • «أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يكشف مصير مسلسل «ماوراء الطبيعة 2»
  • عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة
  • 5 مسلسلات جُدد ينتظرها الجمهور خلال شهر سبتمبر (تقرير)
  • ياسر جلال يُنافس السقا.. مُسلسلات الجزء الثاني في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مكانها في دراما رمضان 2025