البوابة:
2024-07-01@23:43:17 GMT

Apple تنهي حساب مطور Epic Games بسبب تهديد نظام iOS

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

Apple تنهي حساب مطور Epic Games بسبب تهديد نظام iOS

البوابة - اتخذت ملحمة Apple-Epic منعطفًا جديدًا اليوم حيث شارك مطور ألعاب Fortnite، Epic Games، أن شركة آبل أنهت حساب المطور الخاص بها، يعد هذا انعكاسًا للموافقة السابقة على حساب Epic الشهر الماضي، والتي قالت Epic إنها ستسمح لها بإعادة Fortnite إلى أجهزة iOS في الاتحاد الأوروبي عن طريق القانون الجديد للمنطقة.

اقرأ ايضاًكيف ستكون سيارة آبل القادمة؟.وما علاقتها في تسلا؟

 لكن Epic تقول الآن إن محامي آبل أرسلوا لها رسالة تفيد بأنها ستنهي حساب Epic Games Switzerland AB الخاص بها - وهي خطوة تصفها Epic بأنها "انتهاك خطير لـ DMA" ، قانون الأسواق الرقمية ،وإشارة إلى أن Apple ليس لديها أي نية "للسماح بمنافسة حقيقية على أجهزة iOS. "

"من خلال إنهاء حساب مطور Epic، تقوم آبل بإخراج أحد أكبر المنافسين المحتملين لمتجر Apple App Store. "إنهم يقوضون قدرتنا على أن نكون منافسًا فعالاً ويظهرون للمطورين الآخرين ما يحدث عندما تحاول التنافس مع Apple أو تنتقد ممارساتهم غير العادلة"، كتبت Epic على مدونة شركتها، حيث نشرت أيضًا نسخًا من مراسلاتها مع أبل.

يزعم مطور اللعبة أن أحد الأسباب التي قدمتها آبل لدعم قرارها هو انتقاد Epic لقواعد DMA المقترحة من آبل ، بما في ذلك هذا المنشور على X (Twitter سابقًا) بواسطة الرئيس التنفيذي لشركة Epic Games Tim Sweeney.

بالطبع، كانت Epic شوكة في خاصرة آبل ، حيث رفعتها إلى المحكمة بشأن مخاوف مكافحة الاحتكار والضغط من أجل اللوائح في أسواق متعددة للقضاء على قوة آبل وتأثيرها على اقتصاد التطبيقات. ونتيجة لذلك، يبدو أن آبل تفضل الانتهاء من Epic. وفقًا لـ Epic، يقال إن شركة آبل أخبرت الشركة أن هذا "يمثل تهديدًا لنظامها البيئي".

تدعي Epic أن عملاق التكنولوجيا ينتقم منها بسبب التحدث علنًا، كما تشير رسالة كتبها المدير التنفيذي لشركة Apple Phil Schiller.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: آبل هواتف ذكية هواتف آبل تهديد تطوير الويب التكنولوجيا الذكية

إقرأ أيضاً:

ضربات أميركية في البحر الأحمر تنهي تفاخر الحوثي بزوارقه المسيرة

أعلن الجيش الأميركي، الاثنين، تدمير عدد من الزوارق المسيرة التي أطلقتها مليشيا الحوثي- ذراع إيران في اليمن، لاستهداف السفن التجارية المارة في مياه البحر الأحمر. وذلك غداة تفاخر حوثي بدخول زوارق مسيرة ضمن ترسانة الأسلحة المقدمة من إيران لضرب أمن وسلامة الملاحة الدولية في مضيق باب المندب.

وقالت القيادة المركزية الأميركية، في تحديثها اليوم على منصة "إكس": خلال الـ24 ساعة الماضية، استطاعت قوات القيادة المركزية الأمريكية تدمير ثلاث زوارق مسيّرة تابعة للحوثيين المدعومين من إيران في البحر الأحمر ضمن إجراء للدفاع عن النفس، موضحة أن الزوارق المسيّرة تمثل تهديداً وشيكًا للقوات الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة، واتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية محمية وأكثر أمناً.

وأوضحت القيادة أن هذا السلوك الخبيث والمتهور المستمر من قبل الحوثيين المدعومين من إيران يهدد الاستقرار الإقليمي ويعرض حياة البحارة في البحر الأحمر وخليج عدن للخطر.

الضربات الأميركية جاءت عقب يوم من تفاخر مليشيا الحوثي بدخول ما أسمته زوارق مسيرة متطورة ضمن عملياتها الإرهابية التي تستهدف السفن التجارية والقطع الحربية التابعة للتحالف الأميركي والأوروبي.

وأطلقت المليشيا على الزوارق المسيرة اسم "طوفان المدمر" وادعت أن الزوارق صنع محلي وتتميز بقدرة تدميرية عالية وتكنولوجيا متقدمة، على حد وصفها. إلا أن عمليات التدمير المتواصلة التي تقوم بها القوات الأميركية والقوات الأوروبية في البحر الأحمر تكشف زيف الادعاءات الحوثية.

ونشرت المليشيا معلومات حول الزوارق الجديدة والتي قالت عنها إنها تمتلك قدرة تدميرية عالية ويمكنها حمل رأس حربي يزن 1000- 1500 كجم، ومزود بتكنولوجيا متقدمة، بتحكم يدوي وتحكم عن بعد، وتبلغ سرعته 45 ميلا بحريا في الساعة ويعمل في جميع الظروف البحرية".

خبراء عسكريون قالوا إن الزوارق الجديدة المعلنة من قبل الحوثيين والتي جرى تطويرها من قبل خبراء إيرانيين في الحرس الثوري وحزب الله، لن يكون لها أثر في المواجهات العسكرية البحرية، مشيرين إلى أن القوات الأميركية والقوات الأوروبية المشاركة في تأمين البحر الأحمر دمرت عشرات القوارب المسيرة، وهو ما يؤكد أن هذه الأسلحة تم رصدها من قبل السفن الحربية وتدميرها بسهولة.

مقالات مشابهة

  • "البترول" تزف بشرى سارة.. استيراد كميات ضخمة من الغاز تنهي أزمة الكهرباء
  • صعقة تنهي حياة كهربائي جوال في البصرة
  • السودان.. مسيرة تنهي حياة 8 أشخاص
  • ضربات أميركية في البحر الأحمر تنهي تفاخر الحوثي بزوارقه المسيرة
  • مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري
  • يورو 2024.. ألمانيا تنهي الجدل حول ظهور رجل مقنع فوق سقف ملعب دورتموند
  • واتساب يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف.. حل وحيد لتجنب انقطاع الخدمة
  • هل تنهي هواوي اعتماد الصين على Windows وAndroid
  • تهديدٌ إسرائيلي جديد.. إليكم ما قيلَ عن حزب الله
  • أسعار النفط تنهي شهر يونيو بارتفاع 6% وتقترب من أعلى مستوياتها في شهرين