تركيا الآن:
2024-07-01@23:22:30 GMT

تركيا تنقل عقود الإيجار إلى “e-Devlet”

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

في إطار التحضيرات للانتخابات المحلية المقررة في 31 مارس، واصل الوزراء الاتراك إصدار تصريحات حول القضايا الرئيسية المطروحة على الأجندة.
وزير الخزانة والمالية، محمد شيمشك، خلال مشاركته في برنامج على قناة CNN التركية، والذي يقدمه الصحفيان هاندة فرات وزافر شاهين، كشف عن تفاصيل مهمة٬ تابعها موقع تركيا الان٬ تخص السياسات الاقتصادية والمالية في البلاد.

شيمشك أعلن عن إجراء أكثر من 420 ألف عملية تفتيش خلال الشهرين الماضيين، في إطار حملة مكثفة ضد تهرب أصحاب العقارات من الضرائب. هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الحكومة لتعزيز الالتزام الضريبي ومكافحة التهرب الضريبي.

إضافةً إلى ذلك، أشار الوزير إلى أن عقود الإيجار ستخضع للتحول الرقمي، معتبرًا أن الانتقال لإجراء عقود الإيجار عبر منصة الحكومة الإلكترونية “e-Devlet” يمثل خطوة رئيسية نحو تسهيل الإجراءات الإدارية وضمان شفافيتها.
وأوضح شيمشك أن هذا التوجه يهدف إلى تحقيق مستوى أعلى من الامتثال الطوعي للقوانين وتقديم التوجيه اللازم للمواطنين، مؤكدًا على أهمية تقديم إقرارات الإيجار في الموعد المحدد لتجنب العواقب القانونية.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اخبار تركيا عقود الايجار وزير المالية التركي

إقرأ أيضاً:

السنغالي “ماغات صو” يعرف بإفريقيا من خلال عزف الإيقاع

“الموسيقى للتعريف بإفريقيا والتركيز على أنغام القارة السمراء من خلال عزف الإيقاع”، هذا هو المشروع الكبير الذي يعمل عليه عازف الإيقاع السنغالي المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، ماغات صو، المعروف أيضًا باسم “ماغات فال”.

منذ طفولته أدرك ماغات أن حياته ستكون مرتبطة بالموسيقى. ولد في نيويورك لعائلة سنغالية كانت الموسيقى جزءًا لا يتجزأ من حياتها اليومية، حيث كان والده فنانًا يشارك في فرقة موسيقية مستوحاة من أنغام مسقط رأسه، وكان المنزل يمتلئ بالأغاني على مدار اليوم.

كان ماغات شغوفًا بفنانين أفارقة مثل النجم العالمي يوسو ندور وعازف الإيقاع الغيني مامادي كيتا، وكان يحلم بالصعود إلى الساحة الموسيقية وإنتاج الألبومات مع الحفاظ على ارتباطه بإفريقيا. دخل عالم الموسيقى لأول مرة في عام 1996 عندما كان في الثامنة من عمره، حيث شارك مع والده في فيلم “آميستاد” من إنتاج ستيفن سبيلبرج.

واصل ماغات طريقه الموسيقي وتعاون مع عدة فرق في كاليفورنيا وباقي الولايات الأمريكية، كما قدم دروسًا في عزف الإيقاع. في عام 2011، التقى بالمغنية البنينية الفرنسية الشهيرة آنجيليك كيدجو، التي بدأت في تأطيره، مما أعطى مسيرته الفنية منعطفًا جديدًا.

ومنذ ذلك الوقت، دخل ماغات صو حياة موسيقي مهني يكرس وقته للفن ويقدم أداءه في جميع أنحاء العالم. وهو يؤكد على أنه تعلم الكثير من آنجيليك كيدجو على مدى 13 سنة من التجوال داخل القاعات السحرية والأماكن الأسطورية في أنحاء المعمورة من باريس إلى شيكاغو ومن أمستردام إلى جوهانسبرغ.

وفي 2016، تلقى الرجل عرضا مغريًا من المنتج والملحن السويدي المعروف في هوليوود لادفيغ غورانسون للمشاركة في الشريط الأصلي لفيلم “بلاك بانتر”، وهو أول فيلم من استوديوهات “مارفيل” يتحدث عن إفريقيا. وقد حصل، مع الفريق الموسيقي لهذا الفيلم، على جائزتي “غرامي آوارد” و”أوسكار” في 2019 في فئة أفضل شريط أصلي.

جريدة عمان

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • “صحة غزة”: 23 شهيدًا و91 مصابًا خلال آخر 24 ساعة
  • باحث فلسطيني: مشاهد استهداف سفينة بزورق “طوفان المدمر” تنقل اليمن إلى مستوى آخر في المنطقة
  • “البدري” يتابعزاعمال الصيانة بموقع اصلاح كوابل 220 ك.ف بحي السلام
  • ركاب طائرة استخدِموا “دروعا بشرية” في عهد صدام يرفعون دعوى قضائية ضد الحكومة البريطانية
  • “الإدارة الذاتية” تغلق معابرها مع الحكومة السورية وترفض التقارب السوري – التركي
  • وزير الطاقة السعودي يعلن توقيع عقود المرحلة الثانية من مشروع “حقل الجافورة” في المملكة
  • السنغالي “ماغات صو” يعرف بإفريقيا من خلال عزف الإيقاع
  • “حماد” يصدر تعليمات عاجلة لحل أزمة انقطاع الكهرباء في بنغازي
  • عاجل... مصدر مطلع للفجر التغيير الحكومي يشمل 18 إلى 20 وزارة
  • صحيفة “معاريف” الإسرائيلية: تضرر أكثر من 500 مدرعة منذ 7 أكتوبر.. وجنودنا متعبون جسدياً ونفسياً