يدشن المغني الشاب زين مالك مشاركته في عمل سينمائي للمرة الاولى بتقديمه للأداء الصوتي في فيلم رسوم متحركة جديد بعنوان 10 Lives.

 

 

 

ووفق ديلي ميل، شارك زين مالك الاعلان الترويجي الرسمي للفيلم الذي يطرح للعرض خلال الشهور القليلة القادمة بدور العرض وكشفت مصادر مقربة من عارضة الازياء الشابة جيجي حديد، عن إنه ا لا تعارض ارتباط حبيبها السابق ووالد ابنتها زين مالك، بالنجمة سيلينا جوميز، وفق أحدث الانباء.

 

 

 

 

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن زين تواصل مع جيجي قبل قيامه بهذه الخطوة، لما يربطهما معا من تاريخ سابق من علاقة عاطفية نتج عنها انجاب جيجي لمولودتها خاي.

 

علاقة عاطفية جديدة بين مشاهير هوليوود

 

ترددت أنباء قوية عن دخول الثنائي زين مالك وسيلينا ويليامز، في علاقة عاطفية بعد أن شوهد الثنائي في أمسية سرية جمعت بينهما ووفق صحيفة ديلي ميل، العلاقة العاطفية للثنائي، ستعيد زين مالك للواجهة بين نجوم هوليوود بعد فترة غياب طويلة، كما أنه لن يكون النجم الأول الذي ترتبط به سيلينا جوميز.

 

البحث عن حبيب جديد

 

يأتي ذلك بعد أن ودعت النجمة سيلينا جوميز ماضيها المأساوي الخاص بالعلاقات العاطفية الفاشلة، وتتطلع الآن للمستقبل، حسب مصادر مقربة منها.

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن سيلينا الآن منفتحة للدخول في علاقة عاطفية جديدة، بعد مرور 5 سنوات على أكبر صدمة عاطفية تعرضت لها في حياتها.

زين مالك

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود أفلام هوليوود علاقة عاطفیة زین مالک دیلی میل

إقرأ أيضاً:

حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة والإستيلاء منه على أدوات منزلية في كرداسة 
باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة والإستيلاء منه على أدوات منزلية في كرداسة 

القبض على المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من (مالك معرض أدوات منزلية - سائق) بتضررهما من مستخدمى أرقام هواتف محمولة "مُحددة" لقيامهم بالتواصل معهما على الرقم الخاص بالمعرض وطلب شراء (186 مروحة) وقيامهم بإرسال صورة تحويل بنكى لحساب مالك المعرض بقيمة الأجهزة  وقيام مالك المعرض بتسليم الأجهزة بأحد المخازن بمنطقة كرداسة وإكتشاف مالك المعرض أن التحويل لم يرد على حسابه وأن صورة التحويل مزورة. 
بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 أشخاص "لـ2 منهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظة الجيزة) وإعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأرشدوا عن (165 مروحة) بمخزنين، وأضافوا بتصريفهم باقى المسروقات بالبيع. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

مقالات مشابهة

  • صحيفة أمريكية: قطاع غزة يشهد حالة من الفوضى بعد مرور تسعة أشهر من الحرب الإسرائيلية
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • مصطفى بكري: 3 يوليو 2013 و3 يوليو 2024.. مصادفة أم انطلاقة جديدة؟
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الاثنين 1 يوليو: تواجه تحديات عاطفية
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • كلمات عاطفية من كروس في اليوم الأخير من عقده مع ريال مدريد
  • الحديدة.. توزيع كراسي متحركة لـ250 من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • مصر تربح الرهان.. انطلاقة قوية للاقتصاد بسبب الاستقرار المالي