أخبار منوعة وطرائف، بعد أزمته في تونس أحمد سعد يكسب رهان مهرجان قرطاج،قرطاج الذي حضر بالآلاف حتى غصت به مدارج المسرح الأثري، الفنان أحمد سعد بترحاب شديد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد أزمته في تونس.. أحمد سعد يكسب رهان مهرجان قرطاج، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد أزمته في تونس.. أحمد سعد يكسب رهان مهرجان قرطاج

قرطاج الذي حضر بالآلاف حتى غصت به مدارج المسرح الأثري، الفنان أحمد سعد بترحاب شديد وغنى معه أشهر أغانيه طيلة ساعات العرض، ومن بينها "اختياراتي" و"إيه اليوم الحلوه ده" و"عليك عيون".

.

تونس من أوسع أبوابها"، قائلا إنه "طالما حلم بالوقوف على مسرح مهرجان قرطاج ووسط جماهيره".

وأضاف ساخرا: "فعلا أحلى جمهور في العالم.. قالوا عني كلام أنا نفسي مش مصدقه.. يقول لك إيه بيغلط في المرأة التونسية!.. دي أحلى حاجة في الكون".

واستطرد الفنان المصري حديثه مخاطبا جمهوره، مقدما مقطع أغنية كتبها للتعبير عن مدى حبّه واحترامه الشديدين لتونس وللمرأة التونسية: "يا جماعه أنا كتبت حاجة من قلبي: (سألت عن أصل الجمال قالولي هي.. هي الأصول والشهامة والجدعنة.. والحلا هي الأصل منها هي.. والاحترام هي.. وجيت وشفت بعينيا طلع اسمها تونسية".

وكان الحضور الجماهيري النسائي في حفل سعد ملفتا، حيث تفاعلت الحاضرات مع أغانيه بالرقص و الغناء، وقامت بعضهن بإلقاء الزهور على المسرح.

نقيب الفنانين في تونس، ماهر الهمامي، بعد سهرة مهرجان قرطاج، بتكريم الفنان وتسليمه درع نقابة الفنانين والموسيقيين. كما سلمه مدير مهرجان قرطاج كمال الفرجاني، شهادة تكريم.

وكان سعد قد واجه أزمة في تونس مؤخرا، بعد خصومة بينه وبين منظمة حفله الأخير في مهرجان التخييم بمدينة بنزرت، وتبادل الاثنان اتهامات بـ"عدم احترام بنود الاتفاق، بخصوص إجراء مقابلات صحفية" خلال زيارته لتقديم الحفل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قلبه مساكن شعبية.. راغب علامة يحضن معجباته في حفل تونس (صور)

يحظى الفنان راغب علامة بشعبية كبيرة في مختلف دول العالم، وخاصة الدول العربية، وتتصارع المعجبات من أجل التقاط صورة معه، وشهد الحفل الأخير له في تونس، ظهور معجبتين ظهرتا معه بشكل مثير.

راغب علامة في تونس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنان اللبناني راغب علامة، يوضح لحظة اقتحام إحدى المعجبات للمسرح واحتضانه، أثناء حفله الأخير في تونس.

View this post on Instagram

A post shared by مشاهير العرب (@mashaheer_al_arab)

وقامت إحدى المعجبات باحتضان راغب علامة أثناء الغناء على المسرح وتقبيله، فيما تفاعل معها راغب علامة الذي أصر على تواجدها على المسرح، وقام بالاستمرار فى الغناء، وقدمت على أغانيه وصلة رقص طويلة.

معجبات راغب علامة

ولم تكن هذه المعجبة الوحيدة، بل كانت تسبقها معجبة أخرى أصرت أيضا على تقبيل راغب علامة والرقص معه على المسرح.

راغب علامةآخر أعمال راغب علامة

ومن ناحية اخري، طرح النجم راغب علامة مؤخرًا، أغنية بعنوان «التقيل تقيل» على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب، وحققت العديد من المشاهدات.

وأغنية «التقيل تقيل» من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، إخراج فرح علامة، وظهرت الفنانة اللبنانية زينة مكى بطلة هذا الكليب.

اقرأ أيضاًبعد إصابته بالسرطان.. راغب علامة يوجه رسالة دعم للفنان محمد عبده

راغب علامة يشارك أبرز اللقطات من حفله الأخير بـ لبنان

راغب علامة يشارك كواليس حفله بـ كاليفورنيا (فيديو)

مقالات مشابهة

  • قلبه مساكن شعبية.. راغب علامة يحضن معجباته في حفل تونس (صور)
  • معجبة تقتحم حفل راغب علامة وتعانقه علي المسرح..فيديو
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد آدم في دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد آدم خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17
  • تكريم الفنان أحمد بدير في الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد بدير خلال دورته الـ17