المناطق_متابعات

رفضت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم استئناف ريال مدريد بشأن عقوبة جود بيلينغهام ليتأكد غياب الإنجليزي الدولي عن المباراتين المقبلتين للريال في الدوري.

 

أخبار قد تهمك الأمم المتحدة: توسع إسرائيل في بناء مستوطنات الضفة الغربية “جريمة حرب” 8 مارس 2024 - 3:15 مساءً “الزكاة والضريبة والجمارك” تُحبط محاولات تهريب أكثر من كيلوجرامين من الكوكايين و 878 جرامًا من الهيروين 8 مارس 2024 - 3:02 مساءً

 

 

بيلينغهام حصل على بطاقة حمراء عقب صافرة نهاية مباراة فالنسيا التي انتهت بالتعادل (2-2).

واعترض اللاعب بحدة على قرار الحكم جيل مانزانو بإطلاق صافرة النهاية بينما كانت رأسية اللاعب في طريقها إلى الشباك لتمنح الفريق ثلاث نقاط غالية في سباق الصدارة، وفق “الشرق”.

 

 

واعتبر الحكم أن بيلينغهام خاطبه “بأسلوب عدواني وصرخ في وجهه” لذلك تم تطبيق المادة 124 من قانون الانضباط على الدولي الإنجليزي.

 

 

 

وتقدم ريال مدريد باستئناف يفيد بأن لاعب كرة القدم لم يهن الحكم، بل كانت ردة فعله لها علاقة بالتوتر السائد في تلك اللحظة.

 

 

 

وبحسب لجنة الاستئناف فإن ريال مدريد قدم مقطع فيديو يظهر تواجد اللاعب، إلى جانب لاعبين آخرين، بجوار الحكم. علاوة على ذلك، فإن النادي اعترف ضمنياً بالخطأ، لذلك عوقب اللاعب بالحد الأدنى وهو مباراتين بدلاً من ثلاث مباريات.

 

 

 

ومن المرتقب أن يغيب اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً عن مباراتي سيلتا فيغو وأوساسونا في الدوري الإسباني يومي 10 و16 مارس.

8 مارس 2024 - 3:14 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 مارس 2024 - 2:44 مساءًمنظمة التعاون الإسلامي تشارك المجموعة الدولية الاحتفاء بمناسبة “اليوم العالمي للمرأة” أبرز المواد8 مارس 2024 - 2:39 مساءً“صحة غزة”: الاحتلال ارتكب 8 مجازر راح ضحيتها 78 شهيدًا خلال الساعات الـ 24 الماضية أبرز المواد8 مارس 2024 - 2:11 مساءًتأسيس صندوق عقاري في المدينة المنورة بمبلغ يتجاوز 150 مليون ريال في مرحلته الأولى أبرز المواد8 مارس 2024 - 1:47 مساءًاستنفارٌ دولي لإدخال مساعدات إلى غزة مع تواصل القصف الإسرائيلي على القطاع أبرز المواد8 مارس 2024 - 1:42 مساءًجمعية المودة تطلق حملة “استثمر قدراتها” بمناسبة اليوم العالمي للمرأة8 مارس 2024 - 2:44 مساءًمنظمة التعاون الإسلامي تشارك المجموعة الدولية الاحتفاء بمناسبة “اليوم العالمي للمرأة”8 مارس 2024 - 2:39 مساءً“صحة غزة”: الاحتلال ارتكب 8 مجازر راح ضحيتها 78 شهيدًا خلال الساعات الـ 24 الماضية8 مارس 2024 - 2:11 مساءًتأسيس صندوق عقاري في المدينة المنورة بمبلغ يتجاوز 150 مليون ريال في مرحلته الأولى8 مارس 2024 - 1:47 مساءًاستنفارٌ دولي لإدخال مساعدات إلى غزة مع تواصل القصف الإسرائيلي على القطاع8 مارس 2024 - 1:42 مساءًجمعية المودة تطلق حملة “استثمر قدراتها” بمناسبة اليوم العالمي للمرأة "الزكاة والضريبة والجمارك" تُحبط محاولات تهريب أكثر من كيلوجرامين من الكوكايين و 878 جرامًا من الهيروين الأمم المتحدة: توسع إسرائيل في بناء مستوطنات الضفة الغربية "جريمة حرب" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الیوم العالمی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم

يغيب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عن حضور مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد التي تقام مساء اليوم الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وتعرض مبابي للإصابة خلال انتصار ريال مدريد أمام ألافيس ليغيب فترة 3 أسابيع.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي لن يحضر المباراة وسيشاهدها من المنزل رغم إصراره على حضور المباراة في الملعب بشخصه، لكن ريال مدريد أخبر اللاعب بأن عليه الابتعاد عن حضور المباراة نظراً لشعورهم بالقلق إزاء وجود خروقات أمنية محتملة، الأمر الذي لا يضمن سلامة اللاعب في واندا ميتروبوليتانو.

وفي السنوات الأخيرة، كانت هناك اشتباكات بين جماهير أتلتيكو مدريد وريال مدريد، ويميل جمهور الروخيبلانكوس دائمًا إلى خلق أجواء نارية عندما يأتي منافسه اللدود إلى المدينة.

لا يريد مسؤولو ريال مدريد المخاطرة بأي تعقيدات مع مبابي، ولهذا السبب رفضوا طلبه بالحضور إلى المباراة برفقة زملائه في الفريق.

وأظهرت الفحوصات الطبية إصابة الفرنسي في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر الأمر الذي سيغيبه عن خوض المباريات الثلاث المقبلة على الأقل ستكون أولها مباراة الديربي مساء اليوم الأحد أمام أتليتكو مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

كما سيغيب الفرنسي عن مباراة ليل في دوري أبطال أوروبا ومواجهة فياريال بالدوري الإسباني فضلاً عن مباراتين مع المنتخب الفرنسي في التوقف الدولي المقبل أمام إسرائيل وبلجيكا.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، سيعود مبابي للملاعب في 19 أكتوبر المقبل وتحديداً أمام سيلتافيجو في الدوري وسيخوض أيضاً مباراتي بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا في البرنابيو "22 أكتوبر" ثم الكلاسيكو ضد برشلونة "26 أكتوبر".

مقالات مشابهة

  • ضربة قاسية.. كورتوا ينضم إلى عيادة ريال مدريد
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم في ديربي الليجا اليوم بدون تقطيع hd يلا شوت
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم
  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: ريال مدريد يسعى للانتقام وكامافينجا يحاول اللحاق بالديربي