صحافة العرب:
2024-09-19@00:12:38 GMT

- تألق سعودي في بطولة الرياض المفتوحة للشطرنج

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- تألق سعودي في بطولة الرياض المفتوحة للشطرنج

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تألق سعودي في بطولة الرياض المفتوحة للشطرنج، اختتمت، السبت، فعاليات بطولة الرياض المفتوحة للشطرنج والتي أقيمت بمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم، بينهم 73 في فئة الرجال، 17 .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تألق سعودي في بطولة الرياض المفتوحة للشطرنج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تألق سعودي في بطولة الرياض المفتوحة للشطرنج

اختتمت، السبت، فعاليات بطولة الرياض المفتوحة للشطرنج والتي أقيمت بمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم، بينهم 73 في فئة الرجال، 17 سيدات و23 أطفال.

وتوج رئيس المجلس إدارة الاتحاد السعودي للشطرنج عبدالله بن سالم الوحشي أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة، حيث توج على مستوى الشطرنج السريع لفئة الرجال اللاعب السلوفاكي ميلان باخر فيما جاء الأردنتي غيث غبابنة في المركز الثاني بينما حل المصري هشام عبدالرحمن ثالثًا.

كما توجت البطلة السعودية أديم الدوسري بالمركز الأول في فئة السيدات، بينما حصدت هالة شاهين "مصر" المركز الثاني، فيما جاءت السورية سارة الصفدي في المركز الثالث

وفي فئة الأطفال حصد الهندي شاهان أبو سعيد المركز الأول بينما جاء الأخوين السعوديين مساعد ومشهور حسم المطيري في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وعلى مستوى الشطرنج الخاطف حصد المصري هشام عبدالرحمن بطولة الرجال، بينما جاء السلوفاكي ميلان باخر ثانيًا، فيما حل في المركز الثالث السعودي أحمد الرحيلي.

وفي بطولة السيدات حصدت المصرية هالة شاهين المركز الأول بينما جاءت في الوصافة المصرية هالة شاهين، فيما جاءت السعوديتان بدور شلاش ولين الدوسري في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.عبدالله الغزال - الأحساء

وفي بطولة الأطفال للشطرنج الخاطف حقق السعوديون المراكز الثلاثة الأولى، حيث حصد المركز الأول اللاعب مساعد حسن المطيري، فيما جاء صالح البليهي ثانيًا فيما حقق مشهور حسن المطيري المركز الثالث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الأول فی المرکز فی فئة

إقرأ أيضاً:

فيما السفارة تحتفل .. وزير الخارجية الأمريكي يؤكد تفعيل سلاح جديد باليمن

يمانيون../
أكد وزير الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن اليوم، تفعيل بلاده سلاح جديد في اليمن ..

يتزامن ذلك مع فشل آخر أوراق واشنطن لوقف العمليات اليمنية واعتبر الوزير الأمريكي، وفق ما نقلته السفارة الامريكية في اليمن، ادخال خدمة الانترنت عبر الأقمار الصناعية إلى اليمن بأنه ضمن أهداف استخدام التكنولوجيا بإعادة تشكيل الدبلوماسية و تحديد ملامح المستقبل.

وجاءت تصريحات بلينكن عشية احتفال السفارة الامريكية بتفعيل خدمة “ستارلينك” في مناطق سيطرة الاحتلال الامريكي السعودي الإماراتي

وأكدت السفارة بان اليمن أول دولة في الشرق الأوسط تدخل الخدمة ..

وتم تحديد رسوم رمزية لإدخال الخدمة لا تتجاوز الـ 86 الف ريال إضافة إلى 8 الف ريال اشتراك وهي الارخص مقارنة ببقية الشركات المزودة للأنترنت.

مقالات مشابهة

  • فيما السفارة تحتفل .. وزير الخارجية الأمريكي يؤكد تفعيل سلاح جديد باليمن
  • "الاحتياطي الفيدرالي" يخفض أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 4 سنوات
  • الهروب نحو الابواب المفتوحة
  • "ثلاثاء البيجر".. رسائل إٍسرائيل المفتوحة والمشفرة لحزب الله
  • رغم تألق تريزيجيه.. الريان القطري يخسر على ملعبه من الهلال السعودي
  • ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي
  • خميس: فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه .. فيديو
  • «الطماوي»: لا بد من انتظار توصيات الحوار الوطني فيما يتعلق بالحبس ‏الاحتياطي
  • سينر يستعين بطاقم تدريبي جديد
  • تباطؤ الاقتصاد الصيني في أغسطس فيما تجابه بكين تباطؤ الطلب