وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ترتيبات عديدة؛ استعدادا لمواجهة الزمالك التي تقام مساء اليوم على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر.

وتقرر إقامة مران بدني خفيف للاعبين في فندق الإقامة وفقا لبرنامج الأحمال الذي وضعه الجهاز الفني في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب.

حضور القوة الضاربة.. تشكيل الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر نهائي كأس مصر.. كواليس مران الزمالك الختامي استعدادًا لمواجهة الأهلي

من المقرر أن يرتدي الأهلي خلال المباراة طاقمًا من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقمًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا باللون الأصفر كاملًا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك كاس مصر الزمالك والأهلي نهائي كاس مصر طاقم ا

إقرأ أيضاً:

مدرب الشباب السعودي يزور مران الزمالك الختامي قبل مواجهة الأهلي

استقبل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواطنه فيتور بيريرا المدير الفني لفريق الشباب السعودي، خلال المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والذي أقيم على ملعب الشباب، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

جوميز يستقبل مواطنه بيريرا 

وجاء تواجد فيتور بيريرا مصادفة داخل ملعب نادي الشباب حيث كان يؤدي فريقه تدريباته قبل خوض فريق الزمالك لمرانه الختامي استعدادًا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

فقرة بدنية وتأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي بالسوبر الإفريقي ميزان الأرقام.. ماذا قدم كولر وجوميز مع الأهلي والزمالك قبل السوبر الأفريقي؟

وتمنى بيريرا لمواطنه جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، التوفيق في مباراة  الغد أمام الأهلي، وذلك خلال حديث سريع بينهما قبل انطلاق التدريبات.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غدًا الجمعة على لقب كأس السوبر الإفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • الظفرة ودبا وحتا والحمرية إلى نصف نهائي تصفيات «الكأس الأغلى»
  • مران خفيف للأهلي قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • السوبر الإفريقي.. الأهلي يخوض مرانًا خفيفًا في فندق الإقامة
  • الأهلي يخوض مرانًا خفيفًا في فندق الإقامة استعداداً للسوبر الأفريقي
  • مدرب الشباب السعودي يزور مران الزمالك الختامي قبل مواجهة الأهلي
  • وسائل الإعلام تتواجد في مران الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • 8 أندية تتسابق في ربع نهائي تصفيات «الكأس الأغلى»
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يخوض تدريبه الأخير على ملعب "الملز" قبل مواجهة الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. الأهلي يخوض اليوم المران الختامي قبل مواجهة الزمالك
  • السوبر الأفريقى.. "الونش" يخوض برنامجا تأهيليا على هامش مران الزمالك