شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن التعليم العالي توجه مديري الجامعات السودانية بتوفيق أوضاع الطلاب بالمؤسسات المتضررة، 160; أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في السودان سعيها الدؤوب لتوفيق أوضاع طلاب الجامعات المتضررة من الحرب وتمكينهم من مواصلة تعليمهم .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم العالي توجه مديري الجامعات السودانية بتوفيق أوضاع الطلاب بالمؤسسات المتضررة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم العالي توجه مديري الجامعات السودانية بتوفيق...

  أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في السودان سعيها الدؤوب لتوفيق أوضاع طلاب الجامعات المتضررة من الحرب وتمكينهم من مواصلة تعليمهم داخل البلاد. الخرطوم ــ التغيير وجه بروفيسور محمد حسن دهب وزير التعليم العالي والبحث العلمي مديري الجامعات الحكومية وغير الحكومية بالولايات للعمل على تيسير أمر قبول الطلاب خاصة طلاب السنة الأولى وزيادة الاعداد …

التعليم العالي توجه مديري الجامعات السودانية بتوفيق أوضاع الطلاب بالمؤسسات المتضررة صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخارجية السودانية: وفد من مجلس الأمن والسلم الافريقي يزور البلاد غدا

أعلن مسؤول بوزارة الخارجية السودانية، الأربعاء، أن وفدًا من مجلس الأمن والسلم التابع للاتحاد الأفريقي يزور بورتسودان غدًا الخميس.

 

وقال وكيل وزارة الخارجية حسين الأمين الفاضل، في تصريح صحفي، إن “وفد بعثة مجلس السلم والأمن الأفريقي يصل بورتسودان غدًا”.

 

وأشار إلى أن زيارة الوفد تكتسب أهمية خاصة للتعريف بما يجري في السودان، باعتبار أن مجلس السلم والأمن أحد أهم أجهزة الاتحاد الأفريقي الذي لم تغيب البلاد عن أجندة اجتماعته.

 

وعقد مجلس السلم والأمن في 25 سبتمبر المنصرم، اجتماعًا على المستوى الوزاري بحث تطورات أوضاع السودان.

 

والثلاثاء، قال مجلس السلم والأمن إن وفدًا تقوده مصر سيزور بورتسودان في أكتوبر الجاري، بغرض التواصل مع أصحاب المصلحة على الأرض واستكشاف السبل للوصول إلى حل مستدام للصراع في السودان.

 

وأفاد بأن اللجنة الرئاسية الخاصة بإنهاء النزاع في السودان والتي يقودها رئيس أوغندا يوري موسيفيني، ستعقد اجتماعا في أكتوبر الجاري، داعيًا دول الاتحاد الأفريقي والمجتمع الدولي لدعم جهود اللجنة.

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد نقل العاصمة السودانية لها.. ماذا تعرف عن منطقة عطبرة؟
  • مبادرة لأساتذة الجامعات السودانية لدعم نازحي ومتضرري الحرب
  • منحة استثنائية من مجلس التعليم العالي التركي للطلاب الفلسطينيين في مصر
  • أحداث رواندا وطلاب الجامعات السودانية
  • المتحدث باسم الخارجية الأميركية: المسؤولون الأميركيون في كل المستويات يعملون بلا كلل من أجل حل الأزمة السودانية
  • الخارجية السودانية: وفد من مجلس الأمن والسلم الافريقي يزور البلاد غدا
  • أمريكا تصدر قراراً بشأن السفن القادمة من الموانئ السودانية
  • وزير التعليم العالي يستقبل وفد جامعة أبردين البريطانية
  • وزير التعليم العالي يناقش مع وفد جامعة أبردين البريطانية فتح فرع في مصر
  • «التعليم العالي»: إعلان نتيجة تقليل الاغتراب خلال يومين من غلق التسجيل