أكد الفارس العماني عامر الراسبي المتوج، أمس الخميس، بلقب الجولة الثانية للتاج الثلاثي العربي للفئة الثالثة في الشوط السابع لمسافة 2200 متر ضمن السباق الـ 11 في الموسم على مضمار نادي أبوظبي للفروسية، أن التنظيم العالمي للسباقات في دولة الإمارات يحفز الفرسان من جميع أنحاء العالم للفوز بالمراكز الأولى وحصد البطولات.


وأحرز الفارس الراسبي اللقب على صهوة “آر بي ياس مان”، بمشاركة 10 من المهرات والأمهار في عمر 4 سنوات محققاً 2:29:67 دقيقة.
وأشار إلى أن السباقات التي يتم تنظيمها في الإمارات تشهد مشاركة أبرز الفرسان حول العالم مع نخبة الخيول، بما يؤكد القيمة العالية لهذه السباقات في ظل تطبيق أفضل المعايير الاحترافية.
وقال الراسبي :” إنه يحلم بتحقيق لقب في كأس دبي العالمي الذي يمثل قمة الطموح للفرسان من جميع أنحاء العالم، بما يشهده من زخم كبير ومتابعة جماهيرية واسعة من داخل الإمارات وخارجها”، موضحاً أنه سيسعى بكل ما يستطيع لتحقيق هذا الحلم مستقبلاً.
ولفت إلى أن رياضة الفروسية تشهد تطوراً كبيراً في سلطنة عمان، بفضل الاهتمام الذي تحظى به، وتواجد مجموعة متمكنة من المدربين العمانيين، والفرسان الذين أثبتوا جدارتهم في السباقات المختلفة داخلياً وخارجياً.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 11- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي الكرة العالمية والمصرية عن مواعيد مباريات بطولة كوبا أمريكا 2024 وبطولة الدوري المصري من أجل متابعة نجومهم المتألقين سواء على المستوى المحلي أو العالمي.

يتم نقل مباريات الدوري المصري عبر قنوات أون تايم سبورتس المصرية الحاصلة على ملكية إذاعة بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

وعلى الجانب الآخر، أعلنت العديد من القنوات المجانية والغير مشفرة عن نقلها لعدد من المباريات الهامة من بطولة كوبا أمريكا 2024 عبر شاشاتها مجانا ودون الحاجة للاشتراك وتأتي هذه القنوات على أقمار صناعية مختلفة ويمكن تنزيلها بكل سهولة.
ويستعرض الفجر الرياضي مواعيد مباريات كوبا أمريكا والدوري المصري:

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إنجلترا تواجه إسبانيا في نهائي يورو 2024 وشهد سعيد تثير أزمة بتمثيل مصر بالأولمبياد من سيقابل الأرجنتين؟.. موعد مباراة أوروجواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة موعد مباراة أوروجواي وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024

من المقرر أن تقام مباراة أوروجواي وكولومبيا يوم الخميس 11 يوليو 2024 على ملعب بنك أوف أمريكا في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الرابعة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد مباريات الدوري المصري 

- طلائع الجيش والزمالك: الساعة 9 مساء بتوقيت مصر في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري

- المقاولون العرب ومودرن سبورت: الساعة 9 مساء بتوقيت مصر في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 12-7-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • “طيران اليمنية” تستأنف رحلاتها إلى الإمارات
  • “الفطريات المظلمة”: كائنات غامضة تسيطر على العالم وتحيّر العلماء
  • حشيشي يشارك بطوكيو في المنتدى الإقتصادي “الياباني-العربي” الخامس
  • قابرييل مارسل: ملاحظات موجزة عن البير كامو في “أُناسٌ ضدَّ الإنسانيَّة”*
  • “أبوزريبة” يبحث خطة إحياء اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 11- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • الأرجنتين تعبر كندا إلى نهائي “كوبا أميركا”
  • مواعيد مباريات اليوم في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • “الغذاء العالمي” يعلن عودة توزيع المساعدات في مناطق الحوثيين