بوابة الفجر:
2024-10-02@09:11:03 GMT

خطبة داكوتا جونسون وكريس مارتن رسميًا

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

أعلن مغني فرقة كولد بلاي الشهير كريس مارتن عن ارتباطه رسميا بالممثلة الشابة داكوتا جونسون، بعد علاقتهما الغير شرعية التي استمرت لعدة سنوات.

 

 

ووفق ديلي ميل، الثنائي كانا من ابرز الرومانسيات في هوليوود لعدة سنوات، وكريس مارتن ستكون هذه ثاني زيجة له من شخصية مشهورة في هوليوود بعد جوينث بالترو.

 

 

 

وجاء أول رد فعل من داكوتا جونسون حول ردود الفعل الناقدة لفيلمها الجديد Madame Webb صادمة، حيث اعترفت بأنها لم تشاهد الفيلم حتى الآن.

 

 

 

و ذلك بعد أن وجه سؤال لداكوتا حول رأها فيما جاء في ردود فعل النقاد السلبية على الفيلم المطروح ضمن عالم أفلام سبايدر مان.

 

 

 

وكانت قد بدأت النجمة داكوتا جونسون حملتها الترويجية لفيلمها الجديد المنتظر الذي تقتحم به رسميا عالم مارفل السينمائي، ويطرح بعنوان Madame Web.

 

 

 

وانطلاقة الحملة الترويجية كانت من خلال حضورها كضيفة في برنامج التوك شو The Tonight Show مع مقدم البرامج الشهير جيمي كيمل للحديث عن الفيلم.

 

تفاصيل عن الفيلم

 

والنسخة الجديدة من الفيلم، هي نسخة معادة من عمل سينمائي حمل العنوان نفسه طرح في عام 2000.

 

 

والنسخة الجديدة من الفيلم، تضم في بطولتها مجموعة مميزة من الفنانين، بجانب شون بن وداكوتا جونسون، هم نجمة افام حرب النجوم ديزي ريدلي، وماركز آي جونزاليس.

 

مشاريع قادمة

 

وحاليا، تواصل النجمة داكوتا جونسون تصوير مشاهد فيلمها الجديد الذي تشتق أحداثه من عالم مارفل السينمائي، ويطرح بعنوان Madame Web.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من موقع تصوير مشاهد الفيلم في مدينة بوسطن الأمريكية، بمشاركة عدد من أبطال العمل.

تفاصيل عن العمل

وفيلم Madame Web، هو عمل سينمائي جديد مستوحى من القصص المصورة الخاصة بعالم الرجل العنكبوت "سبايدر مان".

ويقدم الفيلم شخصية نسائية تمتلك قدرات الرجل العنكبوت، هي شخصية Madame Web التي تجسدها النجمة داكوتا جونسون في الفيلم الجديد.

كريس مارتن وداكوتا جونسون

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود داکوتا جونسون

إقرأ أيضاً:

نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع

طفت النجمة نسرين طافش عدسات الإعلام بمجرد ظهورها بأحدث إطلالتها وشاركت متابعيها بعض صورها عبر الإنستجرام؛ لتستعرض رشاقتها أمام متابعيها وجمهورها كعادتها.

 

وبدت نسرين طافش بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأنوثة والجاذبية في آن واحد، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما، بدون أكمام، اتسم بشق كشف عن أحد ساقيها، صمم من الفستان من قماش الكريب باللون الأصفر مطرز بحبات الخرز والكريستال، الفستان حمل توقيع علامة Mambo Couture.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

نسرين طافش

نسرين طافش من مواليد 15 فبراير 1982 ؛ ممثلة ومغنية جزائرية من أصول فلسطينية، ولدت ونشأت في سوريا، تحسب على الوسط الفني في سوريا. حصلت على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

 

النشأة والتعليم

وُلدت في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999 لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008.

 

مسيرتها الفنية

شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، ودورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

 

دخولها لمجال الغناء

في عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

 

حياتها الخاصة

والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح. في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013، لدى نسرين 7 شقيقات وهي الثامنة بينهن والصغرى بينهم كما أعلنت سابقاً بصورة لها من الطفولة.

 

في عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة وكان مدربها سابقًا.

 النجمة نسرين طافش  النجمة نسرين طافش  النجمة نسرين طافش  النجمة نسرين طافش  النجمة نسرين طافش  النجمة نسرين طافش  النجمة نسرين طافش 

مقالات مشابهة

  • مارتن لورانس في عرضٍ كوميدي مرتقب بموسم الرياض
  • مئات المرشحين لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم 
  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر الأمسية الكوميدية مع النجم الشهير مارتن لورانس
  • الأولى منذ 4 أعوام.. «خامنئي» يلقي خطبة في صلاة الجمعة
  • رسميًا: موتورولا تطلق ThinkPhone 25 الجديد للشركات
  • مدرب ساوثامبتون: افتقرنا للروح القتالية أمام بورنموث
  • ‎خطبة الجمعة القادمة.. «وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ»
  • رسميًا.. شوقي غريب مديرًا فنيًا للإسماعيلي للموسم الجديد
  • رسميًا.. تعرف على موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 بعد قرار مجلس الوزراء الجديد
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع