أكد الناقد الرياضي محمود إسماعيل، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، اليوم ستكون مفاجأة للجميع، وأن نتيجة المباراة لا يتوقعها أحد.

مباراة الأهلي والزمالك| كيف تتجنب التوتر المؤدي لمشاكل صحية؟ معلق سعودي: مفاجأت قبل مباراة نهائي كآس مصر بين الأهلي والزمالك

وأضاف الناقد الرياضي، خلال حواره ببرنامج "فرصة جديدة"، أن التشكيل المتوقع للزمالك سيكون: حراسة المرمى محمد عواد وأمامه أحمد فتوح، وحمزة المثلوثي، وحسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، وفي خط الوسط عبد الله السعيد ودونجا ومحمد شحاتة وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر، وفي الهجوم ناصر منسي.

ولفت إلى أن مهاجم الزمالك ناصر منسي، سيكون لها بداية جديدة اليوم، وأن اللاعب عبد السعيد، سيكون كلمة السر في لقاء اليوم، وسيكون مفتاح لعب مميز.

وأشار إلى أن تشكيلة الأهلي ستكون" مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وعلى معلول ومحمد هاني، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، بعد إصابة ياسر إبراهيم، وفي الوسط مروان عطية وإمام عاشور، ومحمد قفشة وحسين الشحات، وتاو، وفي الهجوم كان يتمنى أن يكون محمود كهربا، ولكن كولر لن يبدأ بكهربا وسيبدأ بـ موديست.

إمام عاشور ضد نادي الزمالك

 

ولفت إلى أن مباراة اليوم ستكون الأولى لـ إمام عاشور ضد نادي الزمالك، وسيكون له دور مهم في نتيجة المباراة، وأن إمام لاعب ثقيل ولن يستطيع أحد أن يستفزه في المباراة. 

وتابع:" إمام عاشور غير محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، إمام عارف هو بيعمل إيه، ولن يستطيع أحد أن يعصبه بالمباراة".

 

يلتقي فريق الأهلي غريمه التقليدي الزمالك، اليوم الجمعة، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية، في نهائي بطولة كأس مصر.

 

ولتقى الأهلي والزمالك 20 مرة في نهائي كأس مصر، فاز كل فريق في 9 مواجهات، بينما تقاسم القطبان اللقب في مناسبتين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي والزمالك القمة مباراة القمة عبد الله السعيد محمد عواد الأهلی والزمالک إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأبيض سيحصل على حقه حال عدم خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا، المُقرر لها مساء السبت، ضمن منافسات الدوري العام.
وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إذا مباراة الزمالك والمصري لم تشهد أزمات والزمالك فاز بالمباراة لما حدثت أي أزمات".
وأضاف: "نادي الزمالك لم ينسحب من مباراة الأهلي، كنت داعمًا لحسين لبيب، رئيس النادي في قراره الأول، لكنني تراجعت عن ذلك.. القرار من المفترض أنه مدروس، وتم اتخاذ آراء أعضاء مجلس الإدارة".
وتابع: "الزمالك إذا لم يلعب مباراة السبت حقه سيأتي تالت ومتلت.. عيب يتقال إن الزمالك سيهبط للدرجة الرابعة، من العيب أن يُقال ذلك على الزمالك أو الأهلي".
وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "لقد تلقيت تهديدات بسبب حديثي عن مباراة الأهلي والزمالك، يقولون لي يعني ايه الزمالك ميلعبش؟ لأ الزمالك يلعب، متتكلمش تاني.. لكنني أتحدث عن كرة القدم، أنا لست سياسيًا".

مقالات مشابهة

  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي والزمالك
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي والزمالك
  • ناقد رياضي: الخطيب كان هيبقي"فرحان" لو صدر قرار بإلغاء الدوري
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة
  • صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك
  • عاجل..رسميًا | رابطة الأندية تُعلن عقوبة الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي وتوقيع غرامة مالية
  • ناقد رياضي: مباراتي بيراميدز والأهلي ستحدد بطل الدوري على الرغم من صدارة السماوي