شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بوتين يلتقي نظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو. ونشر الجهاز الإعلامي التابع للوكاشنكو الأحد فيديو يظهر فيه الرئيسان يصلان .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين يلتقي نظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين يلتقي نظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو

التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو. ونشر الجهاز الإعلامي التابع للوكاشنكو الأحد فيديو يظهر فيه الرئيسان يصلان إلى قصر كونستانتينوفسكي في سان بطرسبرغ لإجراء محادثات مقررة بينهما.

وأعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن المفاوضات مع نظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو ستمتد ليومين، بحسب ما أوردته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، اليوم الاحد. وقال بوتين في بداية اجتماع عُقد بقصر كونستانتينوفسكي في سان بطرسبورغ: "لقد غيرت بعض خططي، يمكننا قضاء يوم ونصف أو يومين للتفاوض بشأن مسائل عدة مشتركة".

 وأكد بوتين أنه يتم تنفيذ جميع خططنا، حتى بوتيرة أفضل مما توقعنا، مضيفا: "أود أن أشير إلى الحالة الجيدة لاقتصاد كل من روسيا وبيلاروس... بالطبع، سنتحدث أيضا عن القضايا الأمنية في المنطقة وآمل أن تكون هناك فرصة أخرى اليوم وغدا لمناقشة كل هذا".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفد من “حماس” يلتقي الرئيس الايراني في الدوحة

الثورة نت/..

التقى وفد من قيادة حركة المقاومة الإسلامية “حماس” برئاسة رئيس مجلس شورى الحركة، محمد درويش، مع الرئيس الايراني مسعود بزشكيان، خلال زيارته إلى العاصمة القطرية الدوحة.

وبحسب موقع (فلسطين أون لاين)، بحث الطرفان -وفق بيان لحماس، اليوم الخميس، مجمل التطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وخاصة العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة والذي تطور إلى عدوان موسع يستهدف مناطق مختلفة من لبنان.

وشدّد وفد حماس على العلاقة الإستراتيجية مع ايران ومحور المقاومة، مشيدا بما يتم من إسناد للشعب الفلسطيني في معركته المفتوحة أمام العدو ، وخاصة ما تم من ثأر لاغتيال القائد الشهيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة في طهران وذلك عبر هجوم صاروخي نفذته إيران ضد مواقع وأهداف للعدو .

وعبّر الوفد عن عظيم تعازيه باستشهاد الأمين العام لحزب الله اللبناني سماحة السيد حسن نصر الله وثلة من قادة الحزب في جرائم صهيونية متتالية، وكذلك اللواء عباس نيلفروشان، معتبرا أن هذه الدماء لن تزيد الجميع إلا الإصرار على المضي بذات الدرب والطريق نحو القدس.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون والعمل المشترك 
  • بوتين يبحث في مجلس الأمن الروسي إطلاق نظام للمدفوعات الدولية
  • وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون المشتركة
  • الرئيس الروسي بوتين يلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده
  • وفد من “حماس” يلتقي الرئيس الايراني في الدوحة
  • سيف بن زايد يلتقي نائب وزير الداخلية الروسي
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الموريتاني
  • لوكاشينكو: علاقات بيلاروس وأذربيجان لا تستهدف أي دولة ثالثة
  • وزير الآثار يلتقي نظيره السعودي لمناقشة آليات الترويج السياحي المشترك
  • بتوجيه من الرئيس بوتين.. وصول طائرة مساعدات روسية إلى لبنان