صحيفة صدى:
2024-10-05@09:30:52 GMT

منح بطل الملاكمة فرانسيس نجانو الإقامة المميزة

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

منح بطل الملاكمة فرانسيس نجانو الإقامة المميزة

ماجد محمد

منحت المملكة البطل السابق للوزن الثقيل “فرانسيس نجانو” الإقامة المميزة.

وكان فرانسيس نجانو قد شارك في نزال “أشرس رجل في العالم” الذي أقيم في الرياض بمناسبة افتتاح موسم الرياض في شهر فبراير الماضي .

وتستهدف البرامج الخمسة للإقامة المميزة الكفاءات في مجالات الرعاية الصحية والرياضة والعقارات وغيرها ،كما توفر لعامليها فرصا للاستقرار في المملكة وممارسة الأعمال التجارية وامتلاك العقارات والحصول على تصريح عمل لعامليها وأفراد عائلتهم.

وتعد هذه الخطوة جزءا من رؤية المملكة ٢٠٣٠ للتحول الاقتصادي التي أطلقها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لتحويل الاقتصاد بعيدا عن الاعتماد على النفط وجذب المليارات من الاستثمار الأجنبي المباشر.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الإقامة المميزة المملكة

إقرأ أيضاً:

"الجوازات" توضح الإجراءات التي تُتخذ عند فقدان الإقامة

نشرت المديرية العامة للجوازات الإجابة عن أبرز الأسئلة الشائعة بشأن بعض الخدمات في بوابة "مقيم" للخدمات الإلكترونية، وجاء أبرزها بخصوص فقدان الإقامة، والإجراءات التي يمكن اتخاذها حيال ذلك.وأوضحت أنه يمكن للمنشآت المشتركة في مقيم الإبلاغ عن فقدان الإقامة للمقيمين التابعين لها من خلال بوابة مقيمـ بالبحث عن مقيم وإضافة رقم الإقامة، وعرض ملف المقيم.فقدان الإقامة للمقيمينوبعد ذلك اختيار خدمات الجوازات ثم الإبلاغ عن فقدان الإقامة، ويمكن مراجعة أقرب فرع للجوازات لإصدار إقامة جديدة.
وفي حال تسجيل البلاغ إلكترونيًا لا يمكن إلغاؤه ولا يمكن استخدام الإقامة، ويلزم متابعة حالة البلاغ عبر بوابة مقيم لإعادة إصدارها.

أبرز الأسئلة الشائعة حول بعض الخدمات في بوابة مقيم
#الجوازات_في_خدمتكم pic.twitter.com/2x45Io43Pq— الجوازات السعودية (@AljawazatKSA) October 1, 2024

كما أوضحت "الجوازات" بعض الخدمات الأخرى، إذ أوضحت أن خدمة تعديل الاسم المترجم في بوابة مقيم تُمكن أصحاب المنشآت من تعديل الاسم المترجم للمقيم "بما يتوافق مع الاسم الأساسي" في حال وجود خطأ في الترجمة، وذلك لمرة واحدة فقط، وإتاحة طباعة الإقامة من خلال بوابة مقيم بعد التعديل، وتوصيلها عبر الناقل البريدي.

وبينت أن خدمة التنبيهات تتيح لصاحب المنشأة تلقي الإشعارات على الهاتف الجوال المستخدم في بوابة مقيم، ويجب على المستخدم تفعيل الخدمة أولًا، وتحديد رقم إقامة أو رقم حدود معين لوصول تنبيهات سفر المقيمين والزائرين في حالة الدخول والخروج من المملكة، وفي حالة عدم دخول المقيم للمملكة قبل انتهاء تأشيرة الخروج والعودة، وقبل انتهاء مدة الإقامة.أخبار متعلقة أبرز الأسئلة عن خدمة تجديد هوية مقيم عبر أبشرالجوازات توضح شروط خدمة تجزئة رسوم الإقامة على العمالة المنزليةللحد من حوادث الحريق.. أدوات سلامة يجب توافرها في منزلك

مقالات مشابهة

  • الرياض يهزم القادسية بدوري روشن السعودي
  • ذا فيرست جروب تطلق تجربة “داين أراوند”
  • موسم الرياض يهدي محبي الملاكمة “ليلة لاتينية” تضمّ الأبرز في اللعبة
  • عاجل.. موعد الليلة اللاتينية موسم الرياض وعرض الأحداث مجانا لعشاق الملاكمة حول العالم
  • "الجوازات" توضح الإجراءات التي تُتخذ عند فقدان الإقامة
  • أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة يتمم الدورية رقم 5 آلاف في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية
  • 16 نوفمبر.. موسم الرياض يهدي عشاق الملاكمة “ليلة لاتينية”
  • شعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض بعد رحلة امتدت 30 يومًا عبر مناطق المملكة
  • نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025
  • "سوفيتل" تُدشِّن أولى مشاريع الإقامة الفاخرة في دبي