شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بعد هندرسون الاتفاق يحسم صفقة جديدة من الدوري الفرنسي، اقترب الاتفاق من حسم صفقة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد التوصل لاتفاق نهائي للحصول على خدمات جوردان هندرسون قائد ليفربول .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد هندرسون.

. الاتفاق يحسم صفقة جديدة من الدوري الفرنسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد هندرسون.. الاتفاق يحسم صفقة جديدة من الدوري الفرنسي

اقترب الاتفاق من حسم صفقة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد التوصل لاتفاق نهائي للحصول على خدمات جوردان هندرسون قائد ليفربول الإنجليزي.

وتوصل الاتفاق لاتفاق نهائي بشأن التعاقد مع جوردان هندرسون بعدما أكمل الفحص الطبي أمس السبت، ليكون أولى صفقات المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد أسطورة الريدز، بانتظار الإعلان الرسمي عنها.

وكشفت تقارير صحفية أن البلجيكي موسى ديمبيلي مهاجم ليون الفرنسي أصبح قريبا من الانضمام إلى الاتفاق، ليواصل الفريق تدعيم صفوفه قبل الموسم الجديد 2023-2024.

تفاصيل مفاوضات الاتفاق مع موسى ديمبيلي

وحسبما كشفت شبكة "بي إن سبورتس"، فإن موسى ديمبيلي في آخر مراحل المفاوضات للانضمام إلى الاتفاق خلال الميركاتو الصيفي الجاري لعام 2023.

ومن المقرر أن ينضم موسى ديمبيلي إلى الاتفاق في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليون.

وأكد الصحفي الإيطالي فابرزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بأوروبا، أن هناك اتفاق شفهي بين اللاعب والاتفاق.

لكن صحفي "سكاي سبورت" لفت إلى أن هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي يجب الاتفاق عليها قبل الكشف الطبي والتوقيع.

Al Ettifaq have reached agreement in principle to sign Moussa Dembélé as free agent. ????????????????

pic.twitter.com/SG7FVmvbLF

July 23, 2023

وكان الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا كشف خلال وقت سابق أن ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق تواصل مع ديمبيلي خلال الساعات الماضية لإقناعه بالقدوم إلى الاتفاق.

وتضمن عرض الاتفاق لديمبيلي الحصول على خدماته لمدة 3 سنوات.

ماذا قدم موسى ديمبلي مع ليون؟

وكان نادي ليون أعلن رحيل مهاجمه موسى ديمبلي بنهاية عقده في 30 يونيو الماضي، دون الإشارة إلى وجهته المقبلة، ليصبح لاعبا حرا في سوق الانتقالات الحالي.

ويملك ديمبيلي خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية، حيث لعب ليون خلال الفترة منذ عام 2018 حتى العام الجاري، وقد سبق له اللعب لأندية باريس سان جيرمان تحت 17 عاماً وفولهام الإنجليزي وسيلتيك الأسكتلندي وأتلتيكو مدريد.

وبلغت الحصيلة الإجمالية لصاحب الـ27 عاما مع ليون 70 هدفًا مع 19 تمريرة حاسمة خلال 172 مباراة بجميع المسابقات.

وسبق لديمبيلي أن مثّل جميع منتخبات الفئات العمرية في فرنس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى الاتفاق

إقرأ أيضاً:

غانتس لنتنياهو: سندعم أي صفقة تعيد الرهائن من غزة

سرايا - أبلغ زعيم حزب "الوحدة الوطنية" الإسرائيلي المعارض بيني غانتس، الجمعة، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بأن حزبه "سيدعم" أي صفقة مع حماس تضمن تبادل للأسرى الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مكتب غانتس إنه تحدث هاتفيا مع نتنياهو، لبحث "الخطوط العريضة" لعودة المحتجزين الإسرائيليين في قطاع غزة، وفق مقترح الاتفاق الجديد مع حماس.

وذكر مكتب غانتس، أن الأخير أكد لنتنياهو، أن حزبه "سيقدم الدعم الكامل لأي صفقة من شأنها أن تؤدي إلى عودة المختطفين".

ولفت غانتس، إلى أنه بإمكان حزب "الوحدة الوطنية" دعم الحكومة من خلال مقاعد الحزب في الكنيست (البرلمان) حال طرح الاتفاق للمصادقة.

ويأتي موقف غانتس في أعقاب تهديدات أطلقها مجددا وزير الأمن القومي ورئيس حزب "القوة اليهودية" اليميني المتطرف إيتمار بن غفير، ووزير المالية وزعيم حزب "الصهيونية الدينية" اليميني المتطرف بتسلئيل سموتريتش، بالانسحاب من حكومة نتنياهو في حالة إتمام أي اتفاق مع حماس.

ونقلت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية (خاصة)، الجمعة، عن بن غفير قوله لنتنياهو في اجتماع المجلس الوزاري المصغر "الكابينت"، مساء الخميس: "إذا اتخذت القرارات بمفردك، فهذه مسؤوليتك وستُترك وحدك أيضا".

كما أعلن سموتريتش، في الأسابيع الماضية أنه "لن يدعم الاتفاق".

وبحسب تقارير إسرائيلية رسمية، استأنفت المفاوضات غير المباشرة بين تل أبيب وحماس للتوصل إلى اتفاق لتبادل الأسرى الإسرائيليين بأسرى فلسطينيين ووقف إطلاق النار في غزة.

وعليه، أفادت هيئة البث العبرية (رسمية)، صباح الجمعة، بتوجه رئيس "الموساد" الإسرائيلي ديفيد بارنياع، إلى العاصمة القطرية الدوحة لعقد اجتماعات حول اتفاق تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار بغزة.

وحتى الجمعة، لم تنشر إسرائيل أو حماس، أو الوسطاء الرد الذي قدمته الحركة الفلسطينية الى الوسطاء وتم نقله إلى إسرائيل الأربعاء.


مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول
  • تطورات جديدة بشأن انتقال آرثر ثيات إلى الاتحاد
  • صفقة قحطان وملف الطائرات تُعمق انكشاف ذراع إيران
  • غانتس لنتنياهو: سندعم أي صفقة تعيد الرهائن من غزة
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • غانتس يؤكد لنتنياهو دعم أي صفقة مع حماس في غزة
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • ليون يتعاقد مع فينيسيوس
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»